RT Arabic:
2024-07-07@05:11:13 GMT

ولي العهد السعودي يبدأ زيارة رسمية إلى الهند (فيديو)

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

ولي العهد السعودي يبدأ زيارة رسمية إلى الهند (فيديو)

بدأ ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان زيارة رسمية إلى الهند، وذلك عقب مشاركته في قمة مجموعة العشرين التي انطلقت السبت في نيودلهي.

  ترحيب حار من قبل رئيس وزراء الهند بولي العهد السعودي

وأقيمت اليوم الاثنين مراسم استقبال رسمي لبن سلمان، بحضور رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي.

#ولي_العهد_في_الهندpic.

twitter.com/SDKYZFVzKG

— محمد بن سلمان بن عبد العزيز (Informal) (@HRHMBNSALMAAN) September 11, 2023

???????? ????????

فيديو كلمة سيدي ولي العهد في مراسم استقباله في العاصمة الهندية نيودلهي #محمد_بن_سلمان_في_الهندpic.twitter.com/j5PH1R3yTA

— ترنب ???? (@TRNP_0) September 11, 2023

وكان ولي العهد السعودي أعلن السبت أنه جرى توقيع مذكرة تفاهم على هامش اجتماعات مجموعة العشرين، بشأن مشروع ممر اقتصادي بين الهند والشرق الأوسط وأوروبا.

وأشار إلى أن هذا المشروع سيسهم بتطوير وتأهيل البنية التحتية وربط الموانئ وزيادة مرور السلع والخدمات وتعزيز التبادل التجاري بين الأطراف المعنية.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا ناريندرا مودي أخبار السعودية الرياض مجموعة العشرين محمد بن سلمان نيودلهي ولی العهد السعودی بن سلمان

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السعودي يختتم برنامجه بمخيم الزعتري

الرياض – هاني البشر
اختتم اليوم الخميس البرنامج الرياضي الذي نظمه الاتحاد السعودي لكرة القدم ممثلًا في إدارة المسؤولية الاجتماعية بملعب الاتحاد السعودي في مخيم الزعتري بالعاصمة الأردنية عمّان، بالتعاون مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، واتحاد غرب آسيا لكرة القدم. وتضمن البرنامج الرياضي الذي أقيم على مدى 5 أيام عدد من الفعاليات، حيث نظمت إدارة البراعم والأكاديميات 3 دوريات رياضية لفئة 11 عامًا، وآخر لفئة 15 عامًا بالإضافة إلى دوري للكبار فوق 50 عامًا. كما نظمت لجنة الحكام دورة للحكام المستجدين بمشاركة 25 مرشحًا من أبناء مخيم الزعتري؛ حيث تم تقديم محاضرات نظرية وتطبيقات عملية قبل أن يقود الحكام المشاركين في الدورة مباريات الأدوار النهائية من الدوري. وفي نهاية البرنامج، أجرت إدارة تجربة العملاء في الاتحاد السعودي على هامش البرنامج استبيانًا على المستفيدين من خدمات الاتحاد السعودي في المخيم، شارك فيه أكثر من 100 مستفيد يمثلون الحكام ومدربي الفرق واللاعبين والجماهير، وذلك بهدف قياس مستوى الرضا عن ما يقدم والمساهمة في تطوير الأعمال. وكانت الإدارة الفنية في الاتحاد السعودي قد اختتمت في وقت سابق دورة المدربين C بمشاركة 47 مدربًا، كما أقيمت دورة D للمدربات بمشاركة 27 مدربة. وتأتي مشاركة الاتحاد السعودي في المركز السعودي لخدمة المجتمع ضمن أهدافه في المشاركة الاجتماعية خارجيًا تحقيقًا لأهداف إدارة المسؤولية الاجتماعية. من جانبه أكد الأمين العام المساعد للشؤون الاستراتيجية في الاتحاد السعودي لكرة القدم ماجد آل صاحب التزام الاتحاد بالأعمال الاجتماعية داخليًا وخارجيًا، والمضي قدمًا في تفعيل الشراكة مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بما يساهم في مواصلة العمل على ديمومة نشاطات المسؤولية الاجتماعية التي تؤديها جميع الأطراف. وقدم آل صاحب الشكر لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية على التنسيق المتواصل بهدف إنجاح هذه الفعاليات بما يضمن تحقيق أهدافها.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء الهندي يزور روسيا.. الإثنين
  • رئيس الوزراء الهندي يزور روسيا بعد غد الاثنين
  • السعودية تتطلع إلى التشاور مع إيران بعد انتخاب بزشكيان
  • وزير الشئون الخارجية التايلاندي يبدأ زيارة رسمية للصين الثلاثاء المقبل
  • الشمري توج الأبطال في ختام آسيوية السنوكر 2024
  • مفاوضات رسمية لضم برونو فيرنانديز إلى الدوري السعودي
  • ميركاتو 2024.. الدوري السعودي يبدأ خطوات ضم برونو فيرنانديز
  • خلال زيارة رسمية إلى طاجيكستان.. شي جينبينغ يتعهد بتعزيز التعاون بين بكين ودوشنبه
  • الاتحاد السعودي يختتم برنامجه بمخيم الزعتري
  • ولي العهد السعودي يجتمع مع سيناتور أمريكي ويستعرض العلاقات بين البلدين