نجح فيلم الرعب «The Nun 2» في تصدر إيرادات شباك التذاكر المحلي في الولايات المتحدة الأمريكية لليوم الثالث على التوالي، وحقق الفيلم إيرادات بلغت 7.7 مليون دولار، ليرتفع إجمالي الإيرادات التي حققها الفيلم حول العالم منذ طرحه في السينمات لـ85 مليون دولار، وفقا لموقع «موجو بوكس أوفيس».

وحقق فيلم «The Nun 2» في يوم عرض في السينمات إيرادات بلغت 13.

1 مليون دولار، بينما حقق في يومه الثاني 11.8 مليون دولار، إضافة إلى 7.7 مليون دولار في يومه الثالث ليصل الإجمال المحلي لـ32.6 مليون دولار، بينما حقق في السوق الخارجي 52.7 مليون دولار، وذلك بإجمالي إيرادات بلغ 85.3 مليون دولار.

تفاصيل فيلم «The Nun 2»

عاد فريق عمل فيلم فيلم «The Nun» لتقديم جزء جديد من فيلم الرعب الذي تم تقديمه للمرة الأولى في 2018، ويعتبر الفيلم هو الجزء التاسع في سلسلة أفلام «The Conjuring»، والفيلم من إخراج مايكل تشافيز، ويجمع في بطولته أبطال الجزء الأول ايسا فارميجا، وجوناس بلوكيه، وبوني آرونز بجانب عدد من الأبطال الجدد ستورم ريد وآنا بوبلويل.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم The Nun 2 أفلام رعب فيلم رعب ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

المركزي يُصدر بيانه الشهري للإيراد والإنفاق العام

صدر مصرف ليبيا المركزي، اليوم الخميس، بيانه الشهري للإيراد والإنفاق العام، والذي يُغطّي الفترة المُمتدّة من 1 يناير 2024م وحتى 30 يونيو 2024م.

وأكد المصرف على استمرار جهوده في تحقيق أعلى معدلات الإفصاح والشفافية عبر العديد من الأدوات المُتاحة، بغية إشراك كافة مؤسسات الدولة والمواطنين في الوعي بواقع الدولة الاقتصادي والمالي، بحسب منشور للمصرف على صفحته الرسمية على فيسبوك.

وأفاد البيان ببلوغ الإيرادات العامة بلغت 45 مليار دينار خلال النصف الأول من عام 2024، في مقابل إنفاق بلغ 43.7 مليار دينار.

وكشف بيان المركزي أن إيرادات النقد الأجنبي بلغت 9.1 مليار دولار، بينما بلغت قيمة استخداماته 18 مليار دولار، مسجلا عجزا مقدرا بنحو 9 مليارات دولار، فيما بلغت إيرادات الرسم المفروض على مبيعات النقد الأجنبي حتى الآن 9.5 مليارات دينار.

وأشار المصرف إلى أن نفقات مجلس الوزراء بحكومة الوحدة الوطنية تجاوزت مليار دينار منذ بداية العام وحتى نهاية يونيو، فيما بلغ إنفاق مجلس النواب والجهات التابعة له 496 مليون دينار، وبلغ إنفاق المجلس الأعلى للدولة 21 مليون دينار، وتجاوز إنفاق المجلس الرئاسي والجهات التابعة له 230 مليون دينار.

وللاطلاع على تفاصيل أكثر حول البيان الشهري عبر الرابط التالي: https://buff.ly/3zo6Iu0

مقالات مشابهة

  • 73 مليون دولار لـ«Despicable Me 4» في أول 48 ساعة بدور العرض السينمائي
  • فيلم جوازة توكسيك يحقق 353 ألف جنيه بشباك التذاكر في ثاني أيام عرضه
  • إيرادات "Inside Out 2" تتخطى تكلفته الإنتاجية 6 مرات
  • المركزي يُصدر بيانه الشهري للإيراد والإنفاق العام
  • إيرادات ليبيا تقترب من إنفاقها.. و7.2 مليار دينار للنفط والكهرباء ميزانية استثنائية
  • فيلم Bad boys Ride or die يحصد إيرادات ضخمة في السينما المصرية
  • إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية
  • أحمد فهمي يحقق 17 مليون بفيلم عصابة الماكس.. يحتل المركز الثالث بدور العرض
  • بـ 600 ألف جنيه.. فيلم «اللعب مع العيال» يحقق المركز الثاني بدور العرض
  • "اللعب مع العيال" يحقق إيرادات قوية تصل إلى 31.9 مليون جنيهًا