تحدَّت الفنانة اللبنانية سارة الزكريا نقابة الفنانين الأردنيين بعد قرار منعه إياها من إقامة حفلات في الأردن، لتؤكد أنها تستعد لحفل غنائي حماسي في ملهى BOOM AMMAN الواقع في العاصمة عمان.

اقرأ ايضاًمنع سارة الزكريا من الغناء في الأردن..والنقابة تهدد من يخالف قرارهاسارة الزكريا تتحدى نقابة الفنانين الأردنيين

وشاركت سارة زكريا مقطع فيديو عبر خاصية الستوري في "إنستغرام"، داعية الجميع لحضور حفلها في الملهى الليلي بتاريخ 14 سبتمبر الجاري، قائلة: "هاي هاي هاي، 3 هاي لكل محبيني لكل متابعيني بالأردن لاقوني يوم الخميس 14/ 9 الدوار السادس مع الغالي أحمد العموش في بوم.

. كونوا كتار وعلى الموعد لحتى نعمل حفلة كتير بوم بحبكم كتير.. يا بيبي".

كما نشرت زكريا بوستر الدعائي لحفلها عبر حسابها في "إنستغرام"؛ ما دفع الكثيرين للتساؤل حول حقيقة منعها فكتب أحدهم: "مش عأساس ممنوع تغني بالاردن ؟"، وأضاف آخر: "يخوان مش عاساس نقابة الفنانين في الاردن منعتها من اي عمل فني وتعرض للمسائلة القانونية".

منع سارة الزكريا من الأداء في الأردن

ويأتي إعلان الزكريا بعدما أصدرت نقابة الفنانين الأردنين قرارًا بمنععها من ممارسة كافة المهن الفنية، وطالبت جميع المنشآت السياحية ومتعهدي الحفلات بعدم من التعامل معها، وإلَّا ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة في حقهم في حال مخالفتهم للتعميمها.

وجاء قرار النقابة استناداً الى قانونها رقم 9 لسنة 1997، والذي ينص على عدم أحقية أي شخص ممارسة المهنة الفنية دون استصدار تصريح من النقابة.

اقرأ ايضاًإيقاف سارة الزكريا بعد إهانة الجمهمور و وصفهم بالـ(مدمنين)

كما استندت للمادة رقم (26) بند "ز"، التي تنص على المحافظة على آداب المهنة وقواعدها والدفاع عن حقوق النقابة ومصالحها وحقوق الأعضاء وكرامتهم وسائر العاملين فيها.

فضلًا عن ذلك، شدد النقابة أنه لا يجوز التجاوز الأخلاقي و/أو اللفظي في أي من المهن المشمولة والمنصوص عليها في القانون.


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ سارة الزكريا نقابة الفنانین سارة الزکریا

إقرأ أيضاً:

إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024 بالأردن – حل امتحان علوم الحاسوب

إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024 بالأردن، حيث توجه صباح اليوم الخميس 4 يوليو 2024 أكثر من 147 ألف طالب وطالبة من مرحلة شهادة الثانوية العامة الى قاعات الامتحانات في كافة مناطق ومحافظات المملكة لتقديم امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024 لمختلف الفروع والتي من أبرزها الفرعين الأدبي والعلمي.

ويبحث عدد كبير من طلاب وطالبات الثانوية العامة عن إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024 في الأردن ، حيث عملت طواقم وزارة التربية والتعليم على إدخال الطلبة فور وصولهم الى قاعات الامتحانات بسبب ارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير خلال هذه الأيام وتوفير أجواء تعليمية مناسبة لهم في ظل هذه المرحلة الدراسية الحاسمة.

إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024






 

إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024 تنشرها منصات تعليمية مختصة مثل موقع شباب جو المشهور في المملكة وكذلك عدد آخر من الأساتذة الذين يبدؤون في نشر ووضع الحلول فور الحصول على ورقة الأسئلة بعد انتهاء الفترة الزمنية الخاصة بتقديم امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024 الورقة الأولى والتي تصل الى ساعتين ونصف.

إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024

وفي إطار متابعة فريق وكالة سوا الإخبارية ننشر لكم إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024 في الأردن فور الحصول عليها من قبل الأساتذة المختصين، حيث أن هناك أكثر من 147 طالب وطالبة من مرحلة الثانوية العامة يرغبون في معرفة الحل الصحيح في ظل أن السنوات الماضية شهدت صعوبة في الأسئلة.

توجيهي 2024 الأردن

ويقدم أكثر من 14 ألف طالب وطالبة من مرحلة الثانوية العامة في الأردن امتحانات توجيهي 2024 وسط أجواء تعليمية مناسبة قامت وزارة التربية والتعليم الأردنية بتوفيرها من خلال التعاون مع جميع الجهات المختصة في المملكة.

إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024

ويتقدم الطلبة في الفروع العلمي والأدبي والشرعي والصناعي والفندقي للامتحان في مبحث علوم الحاسوب الورقة الأولى، فيما يتقدم طلبة الفرع الزراعي لمبحث الإنتاج النباتي الورقة الأولى، وطلبة فرع الاقتصاد المنزلي لمبحث العلوم المهنية الخاصة.

وعمّمت الوزارة ب فتح المراكز الامتحانية عند الساعة الـ10 صباحا، وإدخال المشتركين إلى القاعات فور وصولهم، تلافيا لتعرضهم لدرجات الحرارة المرتفعة.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024 بالأردن والتي يبحث عنه مئات الآلاف من طلبة الثانوية العامة.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • «النقابة» تطلق نداء عاجلاً لإجلاء عشرات الصحفيين العالقين في مناطق الاشتباكات.
  • مصر.. مشاجرة بالأسلحة النارية في ملهى ليلي بالساحل الشمالي ووزارة الداخلية تكشف التفاصيل
  • رئيس نقابة البترول: حقوق العاملين دائما محل تقدير وعناية ونعمل على تلبيتها
  • بسبب ملهى ليلي.. الداخلية تكشف تفاصيل خناقة الساحل الشمالي
  • إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024 بالأردن – حل امتحان علوم الحاسوب
  • أيمن سالم: نقابة الأطباء كانت عبارة عن مجموعة من عصابة شيطانية أثناء حكم الإخوان
  • بسبب تقرير "المركزى للمحاسبات".. نقابة الأسنان تقرر تأجيل انعقاد الجمعية العمومية
  • محمد الصبان المرشح لرئاسة نقابة الفنانين التشكيليين: تحسين الخدمات أولوية
  • مشعوذ بالأردن يفضح زبائنه
  • الصحافة العراقية .. من التضليل الى التنوير