أقدمت قوة أمنية بالعاصمة المؤقتةعدن، الخاضعة لسيطرة المجلس الانتقالي الجنوبي، على اختطاف مواطن وابنته وحفيدته، بعد اقتحام منزله في منطقة بئر أحمد، فجر أمس الأحد.

وقالت مصادر محلية إن قائد حراسة مدير شرطة محافظة عدن مطهر الشعيبي، المدعو أقدم برفقة مجموعة من المسلحين على مداهمة منزل المواطن نصر راشد الساكن في منطقة بئراحمد واختطافه مع ابنته وابنت ابنته من داخل منزلهم الساعة الثالثة فجراً من يوم الأحد 2023/9/3.

وأدان بيان صادر عن أهالي المنطقة، هذا التصرف الذي جاء "دون وجود أمر قضائي أو أوامر من النيابة العامة".

وطالب الأهالي النائب العام القاضي قاهر مصطفىو وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، بسرعة التدخل للإفراج عن المختطفين ومحاسبة المسؤولين.

اقرأ أيضاً قيادي بارز في الانتقالي يصف البرلمان اليمني بمجلس ”النوام” عقب الاعتراض على اتفاقية الاتصالات مع الإمارات اليمن: جماعة الحوثي والمجلس الانتقالي مراحل وإمكانات التحول قبائل شبوة تمهل قوات الانتقالي 20 يوما لتسليم قتلة ”السليماني” بعد تعذيبه حتى الموت والمحافظ يدخل على الخط جامعة واحدة لكل مدن جنوب اليمن قبل الوحدة..فماذا حصل بعدها؟ لأول مرة.. الزبيدي يحسم الجدل ويكشف موقف الانتقالي من وحدة المجلس الرئاسي اليمني وتصعيد المليشيا نحو الجنوب قوات دفاع شبوة تعلن مقتل ‘‘أبوالحسن السليماني’’ في سجونها والقبائل تتداعى إعلان لتنظيم القاعدة عقب عملية استهدفت قوات دفاع شبوة حلف قبائل شبوة يستجيب للعوالق ويتحرك لإنصاف المغدور به صدام السليماني الذي قُتل في سجون الانتقالي جريمة جديدة.. شاب يقتل شقيقه رميًا بالرصاص في عدن البيض يحذر من عواقب وخيمة مع دخول حرب اليمن عامها العاشر وينصح الانتقالي والحوثي والشرعية بـ5 أمور مقتل المواطن ‘‘العولقي’’ على أيدي قوات ‘‘دفاع شبوة’’ في مطار عتق.. ودعوة لاجتماع قبلي عاجل فصيل فادي باعوم يعلن الانشقاق عن الانتقالي ويصف الأخير بالمشروع القروي المناطقي

وهذه ليست المرة الأولى، التي يقدم فيها مسلحون يتبعون مدير أمن عدن، باقتحام منزل بهذه الطريقة، حيث أقدم مسلحون بقيادته قبل أسابيع على اقتحام منزل قائد أمني بأبين، يسكن قرب مطار عدن، وتمركزوا فيه.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

دون إصابات.. تفاصيل نشوب حريق داخل منزل في العياط

باشرت نيابة  الجيزة، التحقيق في  اندلاع حريق داخل منزل سكني في منشأة القناطر، أن الحريق التهم محتويات الشقة.
 

دون إصابات

وكشفت التحقيقات، أن الحريق نشب داخل الشقة نتيجة ماس كهربائي في إحدى الوصلات الداخلية، دون إصابات، وتم السيطرة عليه قبل امتداده للشقق المجاورة

حريق في شقة 

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا باندلاع حريق داخل منزل سكني في منشأة القناطر، توجه رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتبين أن الحريق اشتعل في الشقة، تم السيطرة عليه قبل امتداده للشقق المجاورة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، لتولت النيابة المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • شهداء ومصابون في استهداف منزل بخان يونس
  • توقيف شخص بعد اقتحامه السفارة المغربية بـستوكهولم وتعليق علم قوس قزح
  • بينهم طفل وأسرى.. الاحتلال يعتقل 30 مواطنًا من الضفة
  • إصابة مواطن بجراح خطيرة برصاص الاحتلال في نابلس
  • الاحتلال يداهم منزلًا في مخيم عين السلطان بمدينة أريحا
  • حادث غريب في بغداد.. شخصان يقتحمان منزل منتسب ويحبسانه داخل مجمدة المطبخ
  • قوات العمالقة تسقط مسيّرة حوثية في شبوة
  • لحج: مقتل مجند في فصائل الانتقالي وجرح آخرين بعد هجوم فاشل على مواقع لـ “الحوثيين” شمال غرب المسيمير
  • دون إصابات.. تفاصيل نشوب حريق داخل منزل في العياط
  • إخماد حريق داخل منزل فى منشأة القناطر دون إصابات