الوطن:
2024-07-06@00:07:46 GMT

مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين في انقلاب سيارة بسوهاج

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين في انقلاب سيارة بسوهاج

لقي عامل مصرعه، وأصيب شخصان آخران، في حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الشرقي، بدائرة مركز أخميم شرق محافظة سوهاج.

انقلاب سيارة ملاكي

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة أخميم، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، مفادها ورود بلاغ من الأهالي يفيد بانقلاب سيارة ملاكي، ووجود جثة ومصابين دائرة المركز.

وتبين أنه أثناء سير سيارة ملاكي قيادة المدعو «أ م ع»، 24 عاما، سائق، ومقيم قنا، اختلت عجلة القيادة بيديه؛ ما أدى لانقلابها على جانب الطريق، ونتج عن الحادث وفاة مستقل السيارة «م ب ع م»، 37 عاما، عامل، ومقيم بندر أسوان؛ نتيجة إصابته بنزيف بالمخ.

وأصيب كل من قائد السيارة بكدمات متفرقة في الجسم، ومستقل السيارة «م ج ع»، 35 عاما، عامل، ومقيم في دائرة قنا، بكسر في القدم اليسرى.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى الجامعي، والمصابين إلى مستشفى قنا الجامعي؛ لتلقي العلاج اللازم لحالتهما الصحية، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت الجهات المختصة التحقيق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: انقلاب سيارة ملاكي مصرع عامل الطريق الصحراوي مركز أخميم سوهاج حوادث اليوم سیارة ملاکی

إقرأ أيضاً:

مصرع شخصين وإصابة 5 آخرين في انقلاب ميكروباص على طريق سفاجا قنا

 لقي شخصين مصرعهما وتعرض 5 آخرين للإصابة ،  اليوم الأربعاء،  فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص ، علي شهد طريق سفاجا قنا،تم نقل الضحايا والمصابين إلي المستشفي وتوالت النيابة التحقيق .

مصرع شخصين وإصابة 5 آخرين في انقلاب ميكروباص على طريق سفاجا قنا

كان اللواء محيي سلامة مدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق سفاجا قنا، وتحديدا بالكيلو 80.

على الفور تم الدفع بعدد 8 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين وفاة شخصين وإصابة 5 آخرين.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى سفاجا المركزي، وإيداع الجثتين بمشرحة المستشفى تحت تصرف الأجهزة المختصة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الأجهزة المختصة لمباشرة التحقيقات. 

الداخلية كشف حقيقة اقتحام منزل مواطن بالحوامدية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تضمن زعم صاحب أحد الحسابات بقيام رجال الشرطة بقسم شرطة الحوامدية بالجيزة باقتحام منزله وتحطيم محتوياته والاستيلاء على مبلغ مالي والتعدي عليه بالضرب والقبض على نجل شقيقه.

 بالفحص تبين عدم صحة تلك الادعاءات وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 4/6/2024 تبلغ لقسم شرطة الحوامدية بوجود مشاجرة وإطلاق ألعاب نارية بطريقة عشوائية، وإلقاء الحجارة والزجاجات الفارغة بأحد الشوارع بدائرة القسم بين طرف أول 9 أشخاص، وطرف ثان 4 أشخاص، وذلك بسبب وجود خلافات سابقة فيما بينهما تطورت إلى مُشاجرة، وتعدى كل من الطرفين على الآخر، وتم ضبط 5 أشخاص من طرفي المشاجرة.

 وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم وبعرضهم على النيابة العامة قررت ضبط وإحضار باقي المتهمين الهاربين، وبتاريخ 23/6 تم ضبط باقي أطراف المشاجرة ومن بينهم الشاكي، وأنه قصد من شكواه غل يد رجال الشرطة بالقسم من تنفيذ الضبط والإحضار الصادر ضده.

مقالات مشابهة

  • انتشال جثمان شابين غرقا في انقلاب سيارة بترعة بالدقهلية
  • مصرع سائق صدمه القطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد بسوهاج
  • مصرع شخصين في انقلاب سيارة ملاكي بترعة المنصورية
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوى الشرقى بسوهاج
  • مصرع عامل وإصابة شقيقه صعقهما التيار الكهربائي بالعسيرات
  • إصابة 5 أشخاص أثر انقلاب سيارة بقنا
  • انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي الشرقي بسوهاج
  • مصرع سائق وإصابة 3 فى انقلاب سيارة ملاكى بالصحراوى الشرقى بسوهاج
  • مصرع شخصين وإصابة 5 آخرين في انقلاب ميكروباص على طريق سفاجا قنا
  • مصرع شخص وإصابة 19 آخرين فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا