سيدة بـ١٠٠ راجل ابنة محافظة البحيرة خرجت إلى سوق العمل منذ 7 سنوات بسبب معاناة زوجها من المرض وحاجته إلى العلاج؛ حيث إنها قررت أن تعمل خياطة حتى توفر المال اللازم لزوجها وأبنائها الأربعة.

إزالة 29 حالة تعد في البحيرة حملات مستمرة بالبحيرة لمتابعة المعديات النيلية والنهرية

إنها قصة سيدة مكافحة تدعي أنهار والشهيرة بـ أم أماني ، التحقت بسوق العمل قبل 7 سنوات واختارت مهنة الخياطة، وذلك بسبب ظروف مرض زوجها، إضافة إلى وجود ديون كثيرة عليه مطالب بسدادها.

 كفاح السيدة أنهار إبنة البحيرة كفاح السيدة أنهار إبنة البحيرة

و أوضحت "أم أمانى " أنها عملت خياطة منذ 7 سنوات لتسدد الديون المتراكمة على زوجها المريض، الذي أصيب بجلطة بعد خسارته في مشروع محل ملابس وتراكمت عليه الديون فأصيب بجلطة بالقلب بسبب حزنه على خسارته وتراكم ديونه.


وتابعت أنها قررت أن تعمل حتى تساعد زوجها في سداد الديون، وخاصة أن زوجها لا يستطيع أن يعمل من جديد بسبب ظروف مرضه ولا يوجد مصدر دخل أساسي لهما.

وأشارت إلى أن لديها 4 أبناء وزوجها ساهم في زواج الابنة الكبرى، وتابعت قائلة: وبعدين تعب وقعد في البيت أنا اللي صرفت على جواز أخواتها كلهم، لافتة إلى أنها بدأت عملها في ورشة الخياطة يوميا من الساعة الثانية ظهرا وحتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل ، مختتمة: لسه بشتغل عشان أسدد ديون جوزي لأني خايفة عليه يحصله حاجة ويروح مني.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة قصة سيدة سوق العمل سداد الديون مهنة الخياطة محافظة البحيرة

إقرأ أيضاً:

إليسا تفاجأ جمهورها بملامح شبابية

خاص

فاجئت الفنانة اللبناية إليسا جمهورها ومحبيها بإطلالة بدت فيها أصغر من عمرها الحقيقي.

وظهرت إليسا وهي ترتدي توب أسود، وبنطال بنفس اللون، ووضعت مكياج ملائم لإطلالتها، أما تسريحة شعرها فكان ناعمة منسدلة على الكتفين.

وعلق الجماهير عل إطلالتها مشيرين إلى أنها بدت بملامح الشباب، متسائلين عما إذا خضعت للفيلر، فيما ربط البعض بين ملامحها وبين إعلانها أنها تعيش قصة حب جديدة.

يذكر أن أن إليسا نجحت خلال الأشهر الماضية في استعادة ملامحها الطبيعية بعد التخلص من الفيلر، وهي خطوة كانت تخطط لها النجمة اللبنانية قبل أشهر، بسبب التغير الذي ظهرت به في ملامحها وقتها بسبب الفيلر وعمليات التجميل.

مقالات مشابهة

  • زوجة تتهم زوجها بتبديد منقولاتها والاستيلاء على 350 ألف جنيه من أموالها
  • فاطمة عيد:"لو الزوجة غلطت في زوجها يبقى الدنيا خربت"
  • تأجيل عرض مسلسل «زمالك بولاق» بسبب ابنة باسم سمرة
  • إليسا تفاجأ جمهورها بملامح شبابية
  • لا تنسوا الدعاء فهو عبادة يحبها الله
  • «حياة كريمة» تنقذ عائلة «يسرية» بعد وفاة زوجها وابنها: «بقى ليا معاش»
  • وزير الدفاع الإسرائيلي: المقترح الذي حصلت عليه حماس هو الأفضل
  • تغيب ربة منزل بالفيوم عن منزلها منذ اسبوعين بسبب خلافات اسرية
  • بسبب خلافات أسرية.. تغيب ربة منزل منذ 15 يوما بالفيوم
  • جريمة من زمن فات.. قصة بائع فاكهة قتل صديقه بسبب خلافات