استعرضت لمياء حمدين، مذيعة برنامج «صباح الخير يا مصر»، على القناة الأولى والفضائية المصرية، الحالة المرورية على الطرق والمحاور الرئيسية صباح اليوم، إذ أكدت أن كوبري أكتوبر يشهد كثافات مرورية في اتجاه ميدان رمسيس، تقل تدريجيًا حتى منطقة غمرة.

وأضافت أن كوبري 15 مايو المتجه للمهندسين يشهد كثافات مرورية، أما شارع بورسعيد من نزلة كوبري أكتوبر يشهد سيولة مرورية حتى منطقة الزاوية الحمراء، بالإضافة الى كثافات نسبية عند منطقة الوايلي وحتى كوبري الساحل والأميرية، وظهور كثافات مرورية فى منطقة الكورنيش من المظلات وحتى وسط البلد.

شارع الهرم 

ويشهد شارع الهرم كثافات مرورية، وتبدأ في الزيادة مع ساعات الذروة الصباحية، وبقية شارع الهرم يشهد تباطؤ في حركة سير السيارات بسبب غلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية، بالإضافة الى ظهور كثافات مرورية للمتجه لكوبري الجيزة المعدني وشارع فيصل وكثافات مرورية تبدأ في الزيادة من محطة المريوطية وحتى كوبري فيصل.

شارع السودان

كما تظهر كثافات مرورية في شارع السودان وحتى جامعة القاهرة وميدان النهضة ومناطق بولاق وإمبابة، أما كوبري صفط كثافات مرورية تبدأ في الزيادة في الاتجاه لجامعة القاهرة.

أما نفق حازم حسن إلى محور 26 يوليو، يشهد سيولة مرورية فيما عدا بعض الكثافات البسيطة قبل طلعة الدائري، بالإضافة إلى ظهور كثافات مرورية على كوبري 15 مايو، بسبب أعمال التوسعة بالكوبري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اخبار المرور كثافات مرورية شارع الهرم شارع رمسيس المرور کثافات مروریة

إقرأ أيضاً:

المركز الوطني للأرصاد ينبه من تكوّن أمطار غزيرة على منطقة عسير

المناطق_عسير

نبّه المركز الوطني للأرصاد اليوم من تكوّن أمطار غزيرة على منطقة عسير يصاحبها رياح شديدة السرعة وانعدام في مدى الرؤية الأفقية وتساقط البرد وجريان السيول وصواعق رعدية على محافظات المجاردة وبارق ورجال المع ومحايل.

وبيّن المركز أن الحالة تستمر – بمشيئة الله تعالى – حتى الساعة السابعة مساءً.

أخبار قد تهمك المركز الوطني للأرصاد يصدر تقريرًا عن الحالة المناخية المتوقعة على المملكة خلال فصل الخريف 28 سبتمبر 2024 - 10:14 صباحًا “الأرصاد”: رياح شديدة على محافظة ينبع ومركز الرايس 24 سبتمبر 2024 - 7:16 صباحًا

 

مقالات مشابهة

  • نشرة مرور "الفجر ".. زحام بميادين ومحاور القاهرة والجيزة
  • أماكن بيع الطماطم بأسعار مخفضة.. «هتشتري بسعر الجملة»
  • اعرف طريقك.. كثافات مرورية على أغلب الشوارع والطرق الرئيسية بالقاهرة والجيزة
  • المركز الوطني للأرصاد ينبه من تكوّن أمطار غزيرة على منطقة عسير
  • أمن المنافذ يضبط 3114 مخالفة مرورية
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: استشهاد 3 فلسطينيين في قصف طال منزلا بشرق غزة
  • أمطار غزيرة وسيول.. الدفاع المدني يحذر من طقس مكة المكرمة
  • تعرف على الحالة المرورية بشوارع القاهرة والجيزة اليوم
  • تفاصيل الحالة المرورية على الطرق والمحاور الرئيسية «فيديو»
  • مطار القاهرة يستقبل أعلى كثافة تشغيل خلال سبتمبر.. بلغت 593 رحلة جوية