موقع 24:
2024-09-19@12:40:32 GMT

الدار تستحوذ على أبوظبي الأول العقارية

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

الدار تستحوذ على أبوظبي الأول العقارية

أعلن بنك أبوظبي الأول اليوم الإثنين، استحواذ الدار العقارية على شركته أبوظبي العقارية، المتخصصة في إدارة المرافق وتأجيرها، والتسويق العقاري وغيرذلك من العمليات العقارية.

وأوضح البنك أن الصفقة تتمثل في بيع الشركة كاملة إلى الدار العقارية، وأنها تتوقف على موافقة الجهات التنظيمية لتدخل حيز التنفيذ، دون الإشارة إلى حجم الصفقة وقيمتها المالية.


وقال بيان لبنك أبوظبي الأول، عبر الموقع الإلكتروني لبورصة أبوظبي اليوم، إن الدار ،المالكة الجديدة للشركة، ستواصل تأمين الخدمات التي كانت تقدمها أبوظبي العقارية لعملائها دون تغيير.
ومن جهتها قالت الدار العقارية، في بيان، إن استحواذها على أبوظبي الأول العقارية، يضيف إلى محفظتها 22 ألف محلاً ومسكناً، ضمن 600 عقار كانت تديرها أبوظبي الأول العقارية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني أبوظبي أبوظبی الأول

إقرأ أيضاً:

مجلس الوزراء يوافق على نظام ضريبة التصرفات العقارية

رأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، جلسة مجلس الوزراء.
وأشاد مجلس الوزراء بالمحادثات التي أجراها رئيس الوزراء بجمهورية مصر العربية مع كبار المسؤولين في المملكة، وما أكدته من متانة العلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين، والرغبة المشتركة في تعميق التعاون بينهما في مختلف المجالات؛ بما يحقق مصالح الشعبين الشقيقين.
أخبار متعلقة نيابة عن خادم الحرمين.. ولي العهد يلقي غدًا الخطاب الملكي السنوي لافتتاح أعمال "الشورى"/عاجلمختصون لـ "اليوم": الأخطاء التشخيصية تشكل تحديًا والتقنيات الطبية تقلل المخاطروتناول المجلس مجمل مشاركات المملكة في الاجتماعات الإقليمية والدولية، ضمن ما تبذله من جهود متواصلة بالتعاون مع دول العالم ومنظماته؛ لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة، ومعالجة التحديات العالمية بمختلف السبل والوسائل.

#مجلس_الوزراء: الموافقة على نظام ضريبة التصرفات العقارية.#واس pic.twitter.com/bhqQFIxaIp— واس الأخبار الملكية (@spagov) September 17, 2024الطاقة النوويةوتطرق مجلس الوزراء إلى ما اشتملت عليه كلمة المملكة في الدورة (الثامنة والستين) للمؤتمر العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية؛ من التأكيد على مواصلة تنفيذ مشروعها الوطني للطاقة النووية وبناء أول محطة لها؛ لتحقيق التنمية المستدامة وفقاً للمتطلبات الوطنية، وفي إطار الالتزامات الدولية، إضافة إلى التأكيد على استضافة مؤتمر دولي للطوارئ النووية بالتعاون مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية في نهاية عام 2025م، ضمن سياق اهتمام المملكة بالاستعداد للطوارئ النووية والإشعاعية وتعزيز القدرة على مواجهتها.
كما وافق المجلس على نظام ضريبة التصرفات العقارية.

مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي توقع مذكرة تفاهم مع بنك أبوظبي الأول FAB
  • شرطة أبوظبي‬⁩ توقع مذكرة تفاهم مع بنك أبوظبي الأول (FAB)
  • عائلات المحتجزين الإسرائيليين تتظاهر في تل أبيب بسبب «الصفقة»
  • موافقة مجلس الوزراء السعودي على ضريبة التصرفات العقارية
  • "كيماكس" العقارية تنطلق نحو التوسع العالمي بهوية جديدة وخلق وظائف في 18 دولة
  • "قضاء أبوظبي": 60 ألف أجنبي مستفيد من "التوعية القانونية" في النصف الأول
  • “قضاء أبوظبي”: 60 ألف أجنبي مستفيد من “التوعية القانونية” في النصف الأول
  • شراكة بين "أبوظبي العالمي" و"البلديات والنقل" لتطوير الخدمات العقارية
  • مجلس الوزراء يوافق على نظام ضريبة التصرفات العقارية
  • مجلس الوزراء: الموافقة على نظام ضريبة التصرفات العقارية