نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:
 

لا تصاحب الغرباء على فيسبوك.. هذا ما حدث لامرأة أمريكية

 

منذ عدة سنوات، ربما لم تكن لتتفاجئ عندما تسمع قصة يتم فيها خداع الأشخاص من خلال مواعدتهم عبر الإنترنت، ولكن مع زيادة الوعى لدى أعداد كبيرة جدا من مستخدمي الإنترنت فستكون المفاجأة بالفعل عندما تعرف أن هناك أحد الحالات التي تم خداعها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

 

برامج تجسس إسرائيلية.. التحذيرات تتجدد لجميع مستخدمي هذه الهواتف


أصدرت شركة أبل الأمريكية تحديث iOS 16.6.1 خلال الساعات القليلة الماضية، وهو تحديث طارئ لهواتف آيفون حيث دعت المستخدمين لتثبيته فورا.

 

شاومي تزلزل سوق الهواتف.. موبايل للفئة المتوسطة بكاميرا 200 ميجابكسل وبطارية جبارة


كشفت تسريبات عدد من المواصفات التي سيحصل عليها هاتف Redmi Note 13 Pro والذي ستطلقه شركة شاومي الصينية ضمن سلسلة هواتفها Redmi Note 13 المخصصة للفئة المتوسطة، والمتوقع أن يتم إطلاقها شهر أكتوبر القادم.

 

فئة 4 آلاف جنيه.. أفضل موبايل Oppo لمحدودي الدخل في السوق


يبحث الكثير من راغبي شراء الهواتف الذكية خاصة من محدودي الدخل على هاتف بسعر رخيص يقدم إمكانات جيدة يمكنها تلبية احتياجاتهم التكنولوجية، ويعد هاتف Oppo A16K من شركة أوبو واحدا من أرخص هواتف الشركة التي يمكنها أن تقدم ذلك مع إمكانات جيدة.    

 

موبايل الموظفين من سامسونج بسعر مناسب جدا وإمكانات جبارة


يشكل البحث عن هاتف ذكي مميز وبسعر مناسب معضلة كبيرة  خاصة مع الارتفاع المستمر لأسعار الهواتف عالميا نظرا لعدة مشكلات تمر بها الصناعة حاليا، وعلى الرغم من ذلك فإن هناك عدد من الشركات الكبرى تقوم بإطلاق هواتف مميزة مع أسعار مناسبة للغاية.

 

ينافس الكبار.. أفضل موبايل Nokia نوكيا فئة 5 آلاف جنيه في السوق


استطاعت العلامة التجارية، نوكيا Nokia  خلال الفترة الأخيرة التفوق على نفسها بإطلاق عدد من الهواتف الذكية المخصصة للشباب ومحدودي الدخل يمكنها التنافس مع شركات كبرى.

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

القبض على عدد من المتهمين بينهم شخص يحمل 400 جهاز موبايل في بغداد

بغداد اليوم -  

مفارز قيادة عمليات بغداد المشتركة تلقي القبض على عدد من المتهمين، بينهم متهم يحمل (٤٠٠) "جهاز موبايل" بدون تخويل، واخرين بالجرائم (الجنائية، ترويج وتعاطي المواد المخدرة، حيازة أسلحة غير مرخصة) وتضبط (٨) مسدسات، وبندقية  واحدة، واربع طائرات مسيرة "درون" غير مرخصة مع كمية من المواد المخدرة واجهزة تعاطيها بالإضافة إلى أدوية منتهية الصلاحية، وعدد من العجلات والدراجات النارية المخالفة للضوابط المرورية، وتأتي هذه الواجبات من خلال نصب السيطرات المفاجئة "الوقتية" في جانبي الكرخ والرصافة.

 

إعلام عمليات بغداد

مقالات مشابهة

  • شركة أمريكية متخصصة في الصناعات العسكرية تخطط لإنشاء مصنع لها بالمغرب
  • ضبط متهم بترويج الدجل على فيسبوك
  • توالي التحذيرات من اتساع رقعة الصراع في المنطقة
  • السيسي: سنكون من أوائل الدول التي تعالج المياه بأحدث وسائل التكنولوجيا
  • نائب أمير الشرقية يطلع على برامج ومبادرات شركة شمعة التوحد
  • القبض على عدد من المتهمين بينهم شخص يحمل 400 جهاز موبايل في بغداد
  • تحذير لمستخدمي أجهزة أندرويد من برامج «تجسس»
  • 18.8% زيادة في شحنات هواتف إنفينكس فى الربع الثانى من 2024
  • ضبط 3 أشخاص بحوزتهم 676 هاتف محمول مهرب جمركيًا بـ مطروح
  • الواتس يُطلق ميزة لـ”حظر الغرباء” تلقائيًا