صدى البلد:
2024-07-08@12:32:17 GMT

اجتماع لتحديث المخطط الاستراتيجي لمدينة الغردقة

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

عقد اللواء ياسر محمد حماية، رئيس مدينة الغردقة، اجتماعًا مهمًا اليوم لتحديث المخطط الاستراتيجي الحالي للمدينة. وقد تم تأكيد ضرورة الانتهاء السريع من هذا التحديث لإرساله إلى الجهات المختصة للاعتماد النهائي.

شهد الاجتماع حضور ممثلين عن المكتب الاستشاري للمحافظة، بالإضافة إلى مدير التخطيط العمراني بالديوان العام، والدكتور أحمد جاد، مدير الشبكات والمرافق، والمهندس أحمد كامل، مدير التخطيط العمراني بالمدينة.

تأتي هذه الخطوة في إطار جهود الحكومة المحلية لتحديث وتطوير المخطط الاستراتيجي للغردقة بهدف تحقيق أهداف التنمية والرؤية الاستراتيجية للمدينة.

 

 يهدف هذا التحديث إلى تعزيز البنية التحتية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وزوار المدينة.

وأكد رئيس المدينة على أهمية إتاحة الفرصة للمشاركة الفعّالة للجميع في هذا التحديث الاستراتيجي، حيث يمكن للمواطنين والمهنيين المحليين الإسهام بآرائهم واقتراحاتهم لتحقيق تطلعاتهم في تطوير المدينة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الغردقة المخطط الإستراتيجي تحديث تنمية مستدامة رئيس المدينة البنية التحتية الخدمات المحلية

إقرأ أيضاً:

ما الفئات التي يمكنها تجديد جواز السفر الإماراتي لمدة 10 سنوات وفق التحديث الجديد؟

أعلنت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، رسمياً، البدء في إصدار جواز السفر الإماراتي بمدة صلاحية 10 سنوات للمواطنين ممن هم في سن 21 عاماً فما فوق، اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 8 يوليو 2024.

أخبار ذات صلة «الهوية والجنسية» تبدأ رسمياً إصدار جواز السفر الإماراتي بمدة صلاحية 10 سنوات الإمارات وسنغافورة تبحثان التعاون في التطوير الحكومي والرقمي

أكد اللواء سهيل جمعة الخييلي، مدير عام الهوية وجوازات السفر بالهيئة، إن إصدار جواز السفر بمدة صلاحية 10 سنوات يقتصر فقط على المواطنين في الفئة العمرية 21 عاماً فما فوق، فيما يستمر إصدار جواز السفر لمدة 5 سنوات للفئات العمرية الأقل من 21 عاماً، موضحاً أنه سيتم إصدار الجوزات الجديدة بنفس الإجراءات والمعايير والضوابط المعمول بها حالياً وبنفس قنوات تقديم الخدمة.
وأكد أنه يمكن للمواطنين التقديم على الخدمة الجديدة عند انتهاء مدة صلاحية جوازات السفر الحالية لمن هم في سن 21 عاماً فما فوق، لافتاً إلى أن التقديم على الخدمة الجديدة لمن لديهم جوازات سفر سارية يكون عند انتهاء صلاحية الجوازات الحالية، كما يحق للمواطنين المقيمين في الخارج التقديم على الخدمة في حالة انتهاء مدة صلاحية جوازات سفرهم وفق الضوابط والمعايير المعتمدة في هذا الشأن.
وأضاف أنه يمكن للمواطنين الذين تتوفر لديهم شروط وضوابط الخدمة الجديدة التقديم على الخدمة عبر قنوات تقديم الخدمة المعتمدة لدى الهيئة.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • مدير تعليم قوص يعقد اجتماعًا لبحث آلية سد العجز بمواد التدريس
  • علي الشرابي يناقش المخطط المحدث لمدينة الأقصر قبل اعتماده من وزير الإسكان "صور"
  • جلسة استماع لاستعراض المخطط الاستراتيجي المحدث لمدينة الأقصر
  • «لو بيعلق ويهنج معاك».. حل مشاكل الـ«ماسنجر» في خطوتين
  • في لقاءه الأول.. «الرقمنة» على طاولة اجتماع مدير عام الثقافة بالغربية
  • أستاذ اجتماع: وثيقة المدينة بعد الهجرة أرست مبادئ حقوق الإنسان (فيديو)
  • هل تجديد جواز السفر الإماراتي إلزامي وفق التحديث الجديد؟
  • ما الفئات التي يمكنها تجديد جواز السفر الإماراتي لمدة 10 سنوات وفق التحديث الجديد؟
  • أضخم مخطط تهويدي يُغير مشهد القدس تاريخيًا وحضاريًا
  • "إحياء الإرث اليهودي".. أضخم مخطط تهويدي يُغير مشهد القدس تاريخيًا وحضاريًا