أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمنطقة البحر الأحمر عن توفير فرص وظيفية جديدة لشغل وظيفة مهندس بنظام التعاقد. تهدف هذه الفرص إلى استقطاب الكوادر الهندسية المؤهلة لتعزيز الخدمات المقدمة في مجال مياه الشرب والصرف الصحي بالمنطقة.

تشمل الشروط الأساسية للتقديم أن يكون المتقدم حاصلًا على درجة البكالوريوس في تخصصات الهندسة التالية: كيمياء، كهرباء قوى، ميكانيكا (ماتريك، انتاج، قوى).

يُفترض أن تكون الكوادر المتقدمة لهذه الوظائف ذو خبرة مهنية ملموسة ومهارات تقنية قوية تمكنهم من تنفيذ المهام بكفاءة.

يتاح للمهتمين بالوظيفة تقديم طلباتهم ابتداءً من يوم غدٍ الإثنين، وتستمر فترة التقديم لمدة عشرة أيام. يُشجع المتقدمين على مراعاة تقديم طلباتهم في الموعد المحدد وضمان توافر جميع الوثائق والشهادات المطلوبة لضمان نجاح عملية التوظيف.

وتأتي هذه الفرص الوظيفية في إطار جهود الشركة لتعزيز قوتها العاملة وتطوير البنية التحتية في مجال مياه الشرب والصرف الصحي بالمنطقة. تعكس هذه الخطوة التزام الشركة بتحقيق أعلى مستويات الخدمة للمجتمع المحلي والمساهمة في تحقيق الاستدامة البيئية والتنمية المستدامة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شركة مياه الشرب والصرف الصحى وظائف هندسية التعاقد البحر الأحمر توظيف الخدمات المحلية البنية التحتية تنمية مستدامة میاه الشرب

إقرأ أيضاً:

مصر والسعودية تبحثان الفرص الاستثمارية المتاحة بين البلدين في الطيران المدني

في ضوء مشاركة رؤساء ومسئولي هيئات وسلطات الطيران المدني من مختلف أنحاء العالم في فعاليات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء ٢٠٢٤ بمدينة العلمين الجديده خلال الفتره من ٣ - ٥ سبتمبر الحالى ، التقى الدكتور سامح الحفني وزير الطيران المدني بالسيد عبد العزيز الدعيلج رئيس الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة العربية السعودية والوفد المرافق له، ويأتي هذا اللقاء في ضوء التنسيق والتعاون الدائم والمستمر  بين مصر والمملكة العربية السعودية في مجال الطيران المدني.

 

واستعرض الدكتور سامح الحفني مع رئيس الهيئة العامة للطيران المدني السعودي الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز أوجه التعاون بين الجانبين في مجال الطيران المدني، هذا إلى جانب مناقشة الفرص الاستثماريه المتاحة والمتعلقة بالنقل الجوي.

حيث أوضح وزير الطيران المدني إستراتيجية  قطاع الطيران المدني المصري وأهدافه ومجالات التعاون  المستقبلية،


ومن جانبه ، اشاد الوفد السعودى بحسن الاستضافه و بالتنظيم الجيد والدور الكبير الذي تقوم به مصر فى مجال صناعة النقل الجوى بمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط.

مقالات مشابهة

  • بدعم اليونسيف.. إنشاء وتأهيل «٩» محطات مياه بالبحر الأحمر
  • مصر والسعودية تبحثان الفرص الاستثمارية المتاحة بين البلدين في الطيران المدني
  • مؤسسة RVF توفر مياه شرب نظيفة لأكثر من 135000 نازح في القطاع
  • شركة مياه قنا: 1671 شكوى استقبلها الخط الساخن خلال شهر اغسطس
  • مسئولو الإسكان يتابعون سير العمل بمحطات مياه الشرب والصرف والمرافق بدمياط الجديدة
  • نقص حاد في مياه الشرب إثر السيول في ملحان بالمحويت
  • محافظ المنيا يقرر صرف مكافأة للعاملين بمحطة مياه الشرب والصرف الصحي بديرمواس
  • محافظ أسوان يوجه بمتابعة الأعمال الجارية بمشروعات قطاع مياه الشرب والصرف الصحي
  • مياه قنا: تحرير 40 محضر رش مياه بالشوارع
  • 2400 خطوة .. مبادرة بتبوك لتعزيز ممارسة رياضة المشي