نشر موقع "صدى البلد"، العديد من الأخبار التعليمية المهمة خلال الساعات الأخيرة، وفيما يلي ننشر موجزا لأحدث أخبار التعليم المنشورة خلال الساعات الماضية.

 

قبل الالتحاق.. تعرف على برنامج الصيدلة الإكلينيكية بـ عين شمس
تقدم كلية الصيدلة بجامعة عين شمس، برنامجا مميزا وهو برنامج "فارم دي "الصيدلة الإكلينيكية"، وذلك ضمن البرامج الجديدة التي تحرص على تقديمها كليات جامعة عين شمس.


 

 بشرى سارة بمؤشرات تنسيق المرحلة الثالثة 2023 طلاب الدور الثاني
تنسيق المرحلة الثالثة 2023 لطلاب الدور الثاني من الثانوية العامة أكثر الأشياء التي يبحث عنها الطلاب، خاصة بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023، بالإضافة إلى البحث عن الاماكن الشاغرة فى الكليات.

 

علوم القاهرة تعلن الأوراق المطلوبه للالتحاق بالعام الدراسى الجديد

أعلن الدكتور أحمد الشريف عميد كلية العلوم جامعة القاهرة ، عن خطوات تقديم الملفات للطلاب الجدد للعام الدراسى 2023-2024.

 

للطلاب الجدد.. خطوات حجز الكشف الطبي بجامعة عين شمس 2023
بدأت جامعة عين شمس، في إجراءات الكشف الطبي 2023، أمام جميع طلاب الثانوية العامة المتقدمين للالتحاق بالكليات المختلفة بها، خلال الأيام القليلة الماضية، منذ بداية من سبتمبر الجاري، على أن يستمر حجز موعد الكشف الطبي حتى بداية الدراسة بالعام الدراسي الجديد للجامعات 2023 - 2024.

 

التسجيل بتنسيق الدبلومات الفنية.. عبر هذا الرابط
أعلنت وزارة التعليم العالي و البحث العلمي فتح موقع التنسيق الإلكتروني لطلاب الشهادات الفنية لتسجيل رغباتهم اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 4/9/2023 .

 

فرصة أخيرة لطلاب الدور الثاني للتسجيل في تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثالثة 2023
تنسيق المرحلة الثالثة 2023 لطلاب الدور الثاني من الثانوية العامة أكثر الأشياء التي يبحث عنها الطلاب حيث انه يفصلنا ساعات عن غلق موقع التنسيق امام طلاب تنسيق المرحلة الثالثة للدور الثاني.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اخبار التعليم اعلان نتيجة الثانوية العامة تنسیق المرحلة الثالثة 2023 طلاب الدور الثانی الثانویة العامة عین شمس

إقرأ أيضاً:

شوبير يزف بشرى سارة للجمهور بشأن عمر مرموش

 

أعرب الإعلامي أحمد شوبير، نجم الكرة المصرية السابق، عن إعجابه الكبير بالتألق الملفت لعمر مرموش، لاعب منتخب مصر ونادي آينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني هذا الموسم.

شوبير يزف بشرى سارة للجمهور بشأن عمر مرموش

وقال شوبير في مداخلة إذاعية صباح اليوم الإثنين: "عمر مرموش، اللي بيلمع في ألمانيا دلوقتي، بدأ مشواره كلاعب شاب في نادي وادي دجلة، في وقتها، البعض انتقده لما سافر لألمانيا، وقالوا إنه هرب، وإنه لو كان في الأهلي أو الزمالك لكان الوضع مختلفًا".

اتحاد الكرة يرسل القائمة الدولية للحكام إلى "فيفا" للموسم الجديد 2024-2025 عاجل.. الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة محمد هاني

وأضاف شوبير: "المهم إنه شق طريقه ووصل لفولفسبورج، وصعد للفريق الأول في 2020، ثم انتقل لشتوتجارت في 2021 حيث قدم مستوى رائع. والآن مع آينتراخت فرانكفورت، تألق بشكل غير عادي وسجل العديد من الأهداف".

وتابع: "مرموش الآن يتصدر قائمة هدافي الدوري الألماني برصيد 6 أهداف، متفوقًا على هاري كين، صحيح أن الموسم ما زال في بدايته، لكنه انطلاقة قوية، أمس فقط، سجل هدفين وصنع هدفين، وأصبح حديث الشارع الألماني. مستوى اللاعب مذهل جدًا".

وختم شوبير بالقول: "أنا مقتنع أن مرموش سينتقل للدوري الإنجليزي أو إلى نادٍ كبير العام المقبل، إنه لاعب يستحق كل التقدير والاحترام. لكن السؤال اللي لازم نسأله هو: لماذا لا نشعر في ألمانيا أن خلف مرموش جماهير مصرية ضخمة تدعمه؟ أم لأن مشواره لم يبدأ من الأهلي أو الزمالك؟".
 

مقالات مشابهة

  • "التعليم" تنفي إدخال تعديلات جديدة على المرحلة الثانوية
  • شوبير يزف بشرى سارة للجمهور بشأن عمر مرموش
  • وزير التعليم العالي: تقديم 100 منحة دراسية لمتفوقي الثانوية العامة من أبناء الصعيد
  • «الأعلى للجامعات» يزف بشرى سارة لطلاب كلية الهندسة في محافظة الوادي الجديد
  • توجيه مهم من «التعليم» بشأن تحويلات طلاب الثانوية والغياب
  • نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024.. تظهر خلال أيام
  • لطلاب المرحلة الثالثة 2024.. موعد سداد الرسوم الدراسية في الكليات
  • التعليم: برنامج "منافس تطوير القدرات" يعزز المنافسة العالمية لطلاب الثانوية
  • «التعليم» تعلن إطلاق مسابقة لطلاب المرحلة الثانوية داخل مكتبات المدارس
  • طلاب «التجارة المتقدمة» يستغيثون بوزير التعليم العالي: نطالب بتخفيض تنسيق الدبلومات وتضمين «الحقوق» في القبول الجامعي