صحار- الرؤية

في إطار سعيها لترك أثرٍ اقتصادي واجتماعي ملموس ومستدام في المناطق التي تعمل بها، أعلنت شركة فالي عُمان تسليم مشروع الممشى الصحي، الذي يقع في مدينة الطيب بولاية لوى، والذي نُفِّذ بالتعاون مع مكتب محافظة شمال الباطنة ممثلًا في بلدية شمال الباطنة.

ويتضمن المشروع مسارات للمشي وأخرى مخصصة للدراجات الهوائية بطول 1.

2 كيلومتر محاطة بمسطحات خضراء خلابة وأماكن خاصة للجلوس، وهو ما يخلق متنفسا اجتماعيا لأهالي المنطقة ووجهة لممارسة الرياضة وتعزيز الصحة الجسدية والنفسية.

وأكد سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة أن هناك جهودًا كبيرة تُبذل من قبل الشركات والمؤسسات الخاصة بمحافظة شمال الباطنة في مجال المسؤولية المجتمعية، ويشعر المجتمع بوقع هذه الجهود من خلال المشاريع التي تُنفذ في ولايات المحافظة كافةً؛ خاصةً الولايات القريبة من مناطق امتياز هذه الشركات، وما مشروع الممشى في مدينة الطيب الذي نفذته شركة فالي في ولاية لوى إلا دليل واحد على ما يتم تقديمه في مجال المسؤولية المجتمعية.

وأضاف سعادته: "الكل شريك في التنمية والتكامل مطلوب بين المؤسسات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص لتحقيق هذه الغاية والوصول إلى مستويات عالية من المشاركة والتفاعل في الرقي بمستوى الخدمات التنموية المقدمة للمجتمع، ونحن نثمن هذه الجهود التي قامت بها شركة فالي ونتطلع إلى المزيد من التعاون بيننا في المستقبل لتحقق المزيد من التطور والنمو في المحافظة". واختتم بالقول: "شكرًا لشركة فالي على المشروع الذي يحقق قيمة متعددة الأهداف للمجتمع، ومن جانبنا سنسعى بكل الامكانيات في خلق فرص استثمارية ناجحة للشركات والمؤسسات الخاصة الكبرى وغيرها من الشركات الناشئة والمتوسطة والصغيرة؛ ليكون مردود ذلك إيجابيًا على الحياة الاجتماعية في المحافظة".

ومن جانبه، علّق ناصر العزري الرئيس التنفيذي لشركة فالي في عُمان: "إن تحسين جودة حياة المجتمع هي أولويتنا في جميع مبادراتنا المجتمعية وممشى لوى الصحي جاء تلبية لحاجة الأهالي الى وجهة آمنة ومخصصة للأفراد من مختلف الأعمار لممارسة الرياضة والاستمتاع بالهواء الطلق". وأشار إلى أن الشركة تسعى من خلال هذا المشروع إلى نشر ثقافتها الداخلية بأهمية الحفاظ على الصحة بين أفراد المجتمع.

ومن المقرر تطوير الممشى في المستقبل ليصبح وجهة لإقامة الفعاليات المجتمعية والأنشطة العائلية الخارجية.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: شمال الباطنة

إقرأ أيضاً:

شاهد.. فيديو من داخل الطائرات الإسرائيلية التي أغارت على مدينة الحديدة

شاهد.. فيديو من داخل الطائرات الإسرائيلية التي أغارت على مدينة الحديدة

مقالات مشابهة

  • مذكرة تفاهم لإنشاء مركز أبحاث ودراسات جودة الهواء في شمال الباطنة
  • ورش ثقافية متنوعة في برنامج إثراء بمحافظة شمال الباطنة
  • بصلية صاروخية كبيرة.. حزب الله يستهدف شمال مدينة حيفا
  • مسيرات تستهدف مدينة بولاية نهر النيل وتجدد المعارك بين الجيش والدعم السريع لليوم السادس على التوالي
  • لجنة سنن البحر بولاية صحم تناقش التحديات التي تواجه الصياد الحرفي
  • بدء فعاليات المؤتمر السنوي التاسع لتجربة العملاء والمراجعين بصحار
  • تدشين الهوية الترويجية لمحافظة جنوب الباطنة ضمن جهود تعزيز المكانة الاقتصادية والسياحية
  • إعداد استراتيجية متكاملة لمختلف القطاعات بجنوب الباطنة
  • الشعيلي يناقش خطط وتوجهات "الإسكان والتخطيط العمراني" في جنوب الباطنة
  • شاهد.. فيديو من داخل الطائرات الإسرائيلية التي أغارت على مدينة الحديدة