في لفتة وصفها عشاق الفريق بالإنسانية، أعلن نادي الرجاء المغربي عن تقديم دعم مادي ومعنوي لطفل فقد والديه في الزالزال الذي ضرب عدة مناطق من المملكة، وأودى بحياة أكثر من ألفي شخص.

وأوضح موقع "لوسيت إنفو"المغربي، أن رئيس نادي الرجاء، محمد بودريقة، قرر دعم ذلك الطفل الذي ظهر في مقطع مصور وهو يرتدي قميص الفريق.

وقال الموقع إن الحملة القوية التي قادتها صفحات لعشاق النادي على مواقع التواصل الاجتماعي، أعطت أكلها، إذ "وافق رئيس الرجاء على تسجيل الطفل اليتيم بأكاديمية الرجاء، ومساعدته على متابعة دراسته".

وأشار الموقع إلى أن جهات من نادي الرجاء تحاول أيضا "الوصول إلى الطفل مباشرة، لدعمه ورسم البهجة على محياه، بعد وضعه الصعب".

ويعد نادي الرجاء القطب الثاني لكرة القدم البلاد مع نادي الوداد البيضاوي، ويحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء المغرب.

"تعاطف" عربي ودولي و"عروض مساعدة" عقب زلزال المغرب العنيف أعرب العديد من قادة وزعماء العالم عن تعاطفهم وتعازيهم في أعقاب الزلزال العنيف الذي هز مناطق عدة في المغرب، في وقت متأخر من يوم الجمعة، وأودى بحياة 296 شخصا على الأقل وتدمير عدد من المباني، بالإضافة إلى دفع سكان المدن الكبرى للفرار من منازلهم، وهم في حالة من الذعر. 

من جانب آخر، انضم فريق، المغرب الفاسي، لكرة القدم، إلى حملة التبرع بالدعم التي تمت الدعوة إليها في وقت سابق.

وظهر  لاعبو الفريق في مركز التحاقن بالدم في بمدينة فاس، للانخراط في عملية التبرع بالدعم.

المصدر: الحرة

كلمات دلالية: نادی الرجاء

إقرأ أيضاً:

التحريات: لصوص ألقوا بطفل من شقته بالمعصرة خوفا من افتضاح أمرهم

كشفت التحريات فى واقعة إلقاء 5 أشخاص بطفل من شرفة شقته فى منطقة المعصرة، أن المجنى عليه شاهد المتهمين أثناء محاولتهم سرقة شقة والده فامسكوا به خوفا من افتضاح أمرهم وألقوه من الشقة بالطابق الخامس، لتأمر النيابة العامة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

البداية بتلقى قسم شرطة المعصرة، إخطارا من المستشفى بوصول طفل مصاب بكسور فى أنحاء متفرقة من جسده، علي الفور انتقل رجال المباحث إلي محل البلاغ، تبين صحته، وباستجواب أهل المجني عليه أفادوا بقيام 5 أشخاص بمحاولة سرقة مسكن والد المجني عليه، وتصادف وجوده، وحاول مقاومة المتهمين فقاموا بإلقائه من الطابق الخامس.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال مباحث القسم من القبض علي المتهمين واعترفوا بارتكاب الواقعة، وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

 







مقالات مشابهة

  • الروماني يوجين تريكا مدربا للفريق الكروي بنادي صحار
  • رسميًا.. نهضة بركان يضم حارس منتخب المغرب
  • وزير الثقافة يتكفل بأداء أجور الفرق الشعبية في المهرجان الوطني للفنون الشعبية بمراكش
  • طقس الإثنين..أجواء حارة بعدد من مناطق المغرب
  • النصر يعيد النظر في أحد الأجانب
  • ترامب يتقدَّم... الرجاء ربطُ الأحزمة
  • ترمب يتقدَّم... الرجاء ربطُ الأحزمة
  • نهائي كأس العرش يحبس الأنفاس بين جماهير الجيش الملكي والرجاء البيضاوي
  • التحريات: لصوص ألقوا بطفل من شقته بالمعصرة خوفا من افتضاح أمرهم
  • ظهور استثنائي لنجم كرة السلة الأمريكية بقميص الهلال .. صورة