اليوم السابع:
2024-07-08@04:41:04 GMT

مصرع مسن في حادث تصادم على طريق الكوامل بسوهاج

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

مصرع مسن في حادث تصادم على طريق الكوامل بسوهاج

لقى مسن يبلغ من العمر 60 سنة مصرعه في حادث تصادم وقع على طريق الكوامل بجوار صينية الجامعة وذلك على إثر وقوع مصادمة على الطريق بين سيارة ودراجة بخارية تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سوهاج التعليمى وتم التحفظ عليها تحت تصرف جهة التحقيق المختصة التي تولت التحقيق.

ترجع الواقعة عقب ورود إشارة من مستشفى سوهاج التعليمى تفيد بوصول مسن جثة هامدة على إثر وقوع مصادمة على الطريق تم إتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الجثة وتم إخطار الجهات المعنية لإجراء شئونها حيث وقع االحادث نتيجة إصطدام الدراجة البخارية بالسيارة من الخلف ونتج عن الحادث وفاة قائد الدراجة البخارية.

وبالفحص عقب الإنتقال تبين وقوع مصادمة عى طريق الكوامل بجوار صينية جامعة كوامل بين سيارة ودراجة بخارية عقب إختلال عجلة القيادة بيد سائق السيارة نتج عن الحادث مصع أ .ع . ق 60 سنة عقب إصابته بإصابات متفرقة بالجسم وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى سوهاج التعليمى وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة عقب رفع أثار الحادث من على الطريق وتمت إعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيا وتم العرض على جهة التحقيق المختصة التي تولت الحقيق في الواقعة.

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات اخبار الحوادث حوادث سوهاج تصام على الطریق

إقرأ أيضاً:

قرارات عاجلة بعد مصرع شخص وإصابة 4 أشخاص في حادث مروري بالجيزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباشر جهات التحقيق بالجيزة، إجراء تحقيقاتها في مصرع شخص وإصابة 4 آخرين، إثر حادث تصادم سيارتين أعلى طريق الواحات بالجيزة، وصرحت بدفن جثة الشخص المتوفي بعد الاطلاع على تقرير الطب الشرعي بالصفة التشريحية لجثمانه، واستعلمت عن الحالة الصحية للمصابين، وأمرت بالتحفظ على سائقي السيارتين المتسببتين في الحادث، وكلفت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة. 

حادث تصادم بطريق الواحات 

وكان قد لقي شخصان مصرعهما، بينما أصيب 4 آخرون، في حادث تصادم سيارتين أعلى طريق الواحات الصحراوي في الجيزة، وتم نقل المتوفين والمصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا من الخدمات المعينة فى طريق الواحات الصحراوى، بوجود مصادمة ومصابين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين تصادم سيارتين وأسفر الحادث عن وفاة شخصين وإصابة 4 آخرين، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • مصرع طفل وإصابة عامل في حادث سير بزراعي سوهاج الغربي
  • مصرع طفل وإصابة عامل فى تصادم سيارة ودراجة بخارية بسوهاج
  • مصرع طفلة إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بـ المنيا
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي وتوك توك
  • بسبب تهور السائقين.. مصرع طفلة وإصابة 4 إثر حادث تصادم بزراعي المنيا
  • التصريح بدفن جثة سائق لقي مصرعه إثر حادث تصادم بكفر شكر
  • مصرع سائق في حادث على الطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع سائق توك توك في حادث تصادم مع سيارة نقل بالطريق الحر بالقليوبية
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوى الشرقى بسوهاج
  • قرارات عاجلة بعد مصرع شخص وإصابة 4 أشخاص في حادث مروري بالجيزة