واصل ألفونسو ديفيز، الظهير الأيسر لبايرن ميونخ، رفضه تمديد عقده مع النادي الألماني، في الوقت الذي ربطته تقارير إعلامية بالانتقال إلى ريال مدريد في صيف 2024.

وينتهي عقد الدولي الكندي في 2025، وحال عدم تمديده لعقده مع بايرن ميونح سيضطر النادي إلى وضعه في السوق نهاية الموسم الحالي قبل أن يدخل الفترة الحرة.

برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم نابولي في الصيف المقبل فاروق جعفر يكشف قائمته الانتخابية لرئاسة الزمالك

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير لها، يوم الأحد، أن ريال مدريد يفكر بالفعل في التعاقد مع ديفيز "22 عاما"، في الانتقالات الصيفية القادمة.

وأضافت الصحيفة: مع تأمين خط الوسط لمدة عشر سنوات، يركز ريال مدريد للتوقيع في مراكز أخرى وأحدها هو الظهير الأيسر، رغم وصول فران غارسيا ووجود ميندي، إلا أن إصابات الأخير تثير الشكوك، ولهذا السبب يعد ديفيز الخيار رقم واحد بالنسبة لنادي العاصمة الإسبانية.

وأوضحت "ماركا" أن الظهير الأيسر يرفض تمديد عقده مع باير ميونخ، وهي النقطة التي يمكن أن تقرب اللاعب من ريال مدريد، علما أن النادي الإسباني لم يقم بأي تحرك سوى سماع ورؤية رفض تمديد العقد وتصريحات وكيله، لا سيما وأن النادي لا يريد الدخول في أي متوقف متوتر مع بايرن ميونخ.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بايرن ميونخ ريال مدريد تقارير إعلامية ماركا الإسبانية الانتقال إلى ريال مدريد صحيفة ماركا الإسبانية ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

صراع إنجليزي ألماني على نجم جيرونا

كشفت تقارير صحفية إسبانية بأن ميجيل جوتيريز نجم جيرونا الإسباني هو أحد أهداف مانشستر يونايتد الإنجليزي بالإضافة إلى بوروسيا دروتموند الألماني في فترة الانتقالات الصيفية.

صراع إنجليزي ألماني على نجم جيرونا

أفادت صحيفة آس الإسبانية بأن ريال مدريد يمتلك خيار شراء تبلغ قيمته 8 مليون يورو لجوتيريز وسيحصل أيضًا على 50% كنسبة من أي عملية بيع يقوم بها جيرونا وفي الوقت الحالي لا يريد ريال مدريد إعادة ميجيل جوتيريز.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن ميجيل جوتيريز البالغ من العمر 22 عامًا سعيد في جيرونا لكن هناك شرط جزائي في عقده تبلغ قيمته 35 مليون يورو.

ليفربول يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبل نونيز دون التضحية بنجم "السامبا".. برشلونة يحاول حسم صفقة معقدة

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أنه في حالة تفعيل هذا الشرط من بوروسيا دورتموند أو مانشستر يونايتد فسوف يكون على جيرونا التعاقد مع لاعب بديل وقد تم تحديد اسم سيرجي كاردونا الذي رحل عن لاس بالماس عقب نهاية عقده كبديل محتمل.

ولفتت الصحيفة الإسبانية أن ميجيل جوتيريز الذي تألق بقوة في الدوري الإسباني الموسم الماضي سيكون متواجدًا في باريس من أجل المشاركة في الألعاب الأولمبية مع إسبانيا خلال الشهر المقبل.

مقالات مشابهة

  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • صراع إنجليزي ألماني على نجم جيرونا
  • نوير يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي
  • إريك تين هاج يعلق على تمديد عقده مع مانشستر يونايتد
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مع كريستال بالاس لضم لاعبه
  • بيرتز: بايرن ميونخ أفضل نادي في العالم وفخور باللعب معهم
  • أوجسبورج الألماني يتعاقد مع يوسف كاباداي
  • نادي ألماني يطمح للتعاقد مع هوميلز
  • بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع البرتغالي بالينيا
  • نجم البرتغال يقترب من الانتقال إلى بايرن ميونخ