الأسبوع:
2024-06-27@11:37:55 GMT

ليبيا.. حظر تجوال في درنة بسبب سوء الأحوال الجوية

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

ليبيا.. حظر تجوال في درنة بسبب سوء الأحوال الجوية

إعصار دانيال.. أعلنت مديرية أمن درنة فرض حظر تجوال في المدينة بدءًا من الساعة السابعة من مساء الأحد إلى الثامنة صباح اليوم الإثنين، في إطار التعامل مع تداعيات سوء الأحوال الجوية التي تضرب البلاد.

جاء ذلك في بيان لمدير أمن درنة اللواء امبارك مصطفى بوحرارة، وأوضح فيه أن المخابز والمستشفيات والصيدليات والمراكز والوحدات الصحية ومحطات الوقود، مستثناة من قرار حظر التجوال.

ودعا مدير الأمن كافة المواطنين إلى عدم مغادرة منازلهم، واتباع الإرشادات، حفاظًا على أرواحهم وممتلكاتهم.

وفي وقت سابق الأحد، أعلنت مديرية أمن درنة إخلاء السكان القاطنين بالمناطق القريبة من شاطئ البحر والأودية، وأماكن صرف مياه الأمطار حرصًا على سلامتهم.

اقرأ أيضاًبسبب العاصفة دانيال مشاهد صادمة.. سيول وفيضانات قوية تجتاح ليبيا (فيديو)

إعصار 'دانيال' يضرب ليبيا بقوة.. فيضانات واقتلاع أشجار وحصار في المنازل.. فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأحوال الجوية

إقرأ أيضاً:

شاهد: إعصار قوي يضرب كاخيتي شرق جورجيا ويلحق أضرار بسقف كاثدرائية ألافيردي

تتميز منطقة كاخيتي شرق جورجيا في صيف جاف شديد الحرارة، أما فصل الشتاء فهو في غاية الصقيع

اعلان

ضرب إعصار نادر منطقة خاكيتى شرق جورجيا يوم الثلاثاء 25 يونيو. ويقول شهود عيان إن العاصفة التي القوية ضربت كاتدرائية ألافيردي في جورجيا أيضا، مما ألحق أضرارا بجزء من سقفها.

وقالت إحدى الراهبات لإذاعة أوروبا الحرة في جورجيا إن "إعصارًا غريبًا جدًا" ألحق أضرارًا بقبة الكاتدرائية واقتلع الأشجار القريبة. كما قام مرشد سياحي قام بتصوير هذه اللقطات بمشاركة صور لسيارة واحدة على الأقل انقلبت.

وأفادت التقارير أن الوكالة الوطنية للبيئة أصدرت تحذيرات من الطقس القاسي.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الشرطة الكينية تطلق الرصاص على محتجين ضد قانون جديد للضرائب فلسطينيون يتفقدون عيادة الدرج في شمال قطاع غزة بعد تعرضها لقصف إسرائيلي دراسة: خطر الإصابة بمرض الباركنسون أعلى بمرتين لدى الذين يعانون من القلق إعصار الطقس الاحتباس الحراري والتغير المناخي جورجيا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة: قصف إسرائيلي عنيف على مختلف أنحاء القطاع وسط استمرار الجهود لمنع تدحرج كرة النار في الشمال يعرض الآن Next أين يقف اليسار الفرنسي إزاء ظاهرة الهجرة والحرب في أوكرانيا وسياسة المناخ؟ يعرض الآن Next الجيش الأمريكي يدعو وسائل الإعلام إلى أول جولة في رصيف غزة العائم بعد استئناف العمل فيه يعرض الآن Next نيران تأتي على البرلمان الكيني إثر اقتحامه من آلاف المحتجين الغاضبين وعديد الجثث ملقاة خارج المبنى يعرض الآن Next تقرير: ارتفاع الحوادث "المعادية للسامية" في ألمانيا إلى أكثر من 80٪ مقارنة بالعام الماضي اعلانالاكثر قراءة 96% من سكانها مسلمون.. طاجيكستان تفرض حظرًا على الحجاب أوربان وميلوني يناقشان برنامج المجر للرئاسة القادمة للاتحاد الأوروبي المحكمة العليا الإسرائيلية تقضي بإلزامية تجنيد الحريديم في الجيش الإسرائيلي ثلاثة ذئاب تهاجم امرأة بحديقة حيوانات سفاري في ضواحي باريس المحكمة الجنائية تصدر أوامر اعتقال بحق وزير الدفاع ورئيس الأركان الروسي السابق اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 غزة إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس تغير المناخ روسيا ضرائب إيطاليا أوكرانيا حريق منوعات Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • اللواء ركن “خالد حفتر” ومدير إدارة الاستخبارات يتفقدان أعمال الصيانة بدرنة
  • انتحار صهر المتهم الرئيسي في "اختلاسات دانيال" بتطوان بسبب تداعيات الفضيحة
  • انسحاب ماكدونالدز بالكامل من مصر بسبب خسائرها.. حقيقة الأنباء المتداولة
  • شركتي "موبكو" و"كيما" تعلنان توقف مصانعهما بسبب نقص إمدادات الغاز
  • بسبب الغاز الطبيعي.. شركة مصرية كبرى تعلن توقفها عن العمل
  • "موبكو" تخطر البورصة بتوقف مصانعها بسبب نقص إمداد الغاز الطبيعي
  • شاهد: إعصار قوي يضرب كاخيتي شرق جورجيا ويلحق أضرار بسقف كاثدرائية ألافيردي
  • الأرصاد تعلن موعد تحسن الأحوال الجوية (فيديو)
  • مصدر يوضح أسباب تأخر وصول طيران بلقيس إلى مطار عدن الدولي عن موعدها المحدد
  • الصين.. مصرع وفقدان 5 أشخاص وإجلاء الآلاف من منازلهم بسبب الأمطار