صدى البلد:
2024-10-05@18:01:39 GMT

قبل الكل .. شوف بيجو 3008 الجديدة كليا للمرة الأولى

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

أعلنت شركة بيجو ، عن الصور الرسمية الأولى للجيل الجديد من السيارات طراز 3008 الكروس أوفر ، قبل الكشف الرسمي عن السيارة، يوم 12 سبتمبر الجاري.

الجيل الجديد من السيارة بيجو 3008

وظهرت السيارة الكروس اوفر الجديدة بيجو 3008 ، بمظهر رياضي حاد للمقدمة وتكنولوجيا متطورة ، وبالأخص للنسخ الكهربائية والنسخ الهجينة، و مصابيح LED جديدة وشبكة أمامية كبيرة تتلاشى تدريجياً في الإكصدام الأمامي.

أرخص سيارة كهربائية فى مصر.. اعرف بكام رقم كبير.. أوفربرايس على أسعار شيفروليه أوبترا من الزمن الجميل.. أسعار السيارات سنة 2001

وتضم بيجو 3008 عجلات رياضية كبيرة وتصميما جديدا للمقطع الخلفي مع جناح رياضي بنهاية السقف بالإضافة إلى جناح آخر مدمج في منتصف غطاء صندوق الأمتعة الخلفي.

الجيل الجديد من السيارة بيجو 3008

وقالت شركة بيجو ان الجيل الجديد من السيارة بيجو 3008 ، سوف يعتمد على منصة بناء STLA Medium الجديدة كلياً من مجموعة ستيلانتس، والتي ستجعل السيارة تحصل على ثلاث محركات كهربائية مع مدى حركة قد يصل إلى 700 كيلومتر .

الجيل الجديد من السيارة بيجو 3008

أما عن المقصورة الداخلية للسيارة لداخلية e-3008 الجديدة كلي، فتعتمد على شاشة كبيرة بتصميم منحني بقياس 21 إنش تدمج بين لوحة العدادات الرقمية وشاشة نظام المعلومات الترفيهية، بالإضافة إلى شاشة عرض كبيرة على الزجاج الأمامي، وشاشة تعمل باللمس أعلى عجلة القيادة بجانب شاشة أخرى لوحدة التحكم في منتصف لوحة القيادة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شركة بيجو بيجو 3008 السيارة الكروس أوفر السيارة بيجو 3008 الكروس اوفر

إقرأ أيضاً:

للمرة الأولى منذ 20 عامًا.. انتخاب مصر رئيسًا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية

انتخب أعضاء مجلس إدارة منظمة العمل العربية، اليوم الخميس، جمهورية مصر العربية، مُمثلة في محمد جبران وزير العمل، رئيسًا لمجلس إدارة المنظمة للدورة الـ101، والمُمتدة لشهر أكتوبر من العام 2025، وذلك على هامش اجتماع مجلس إدارة المنظمة اليوم بالقاهرة، بحضور فايز المطيري المدير العام لمنظمة العمل العربية، وممثلين عن أطراف العمل الثلاثة العرب.

وزير العمل يوجه بتنظيم دورات تدريب مهني مجانية بالإسماعيلية .. صور رئيس الوزراء يلتقي وزير الشباب والرياضة لمتابعة عدد من ملفات العمل

ويأتي انتخاب مصر لهذا المنصب للمرة الأولى منذ 20 عاما.

وتستضيف القاهرة هذا الاجتماع، بعضوية: مصر، وفلسطين ، وقطر، والمغرب، وليبيا، فضلا عن ممثلي منظمات أصحاب الأعمال والعمال.

وناقش الاجتماع مجموعة من البنود منها انتخاب هيئة رئاسة مجلس الإدارة، وتقرير عن أوضاع عمال وشعب فلسطين فى الأراضى العربية المحتلة، ومتابعة تنفيذ قرارات الدورة "100" لمجلس إدارة منظمة العمل العربية، وقرارات الدورة العادية "50" لمؤتمر العمل العربي بالعراق 2024، والمسائل المالية والإدارية، وتقرير عن نشاطات وإنجازات المنظمة بين الدورتين "100" و"101"، لمجلس إدارة منظمة العمل العربية.

ووجه وزير العمل، الشكر والتقدير إلى ممثلي أطراف العمل الثلاثة العرب، على انتخابه رئيسًا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية، متعهدًا ببذل كل الجهود من أجل عمل عربي مشترك، لمواجهة كافة التحديات الراهنة.

 

مقالات مشابهة

  • شباب الجيل الجديد عاشوا أجواء حرب أكتوبر لحظة بلحظة.. «أنا جدي البطل»
  • للمرة الأولى في تاريخها.. نور الشربيني تتوج ببطولة قطر المفتوحة للاسكواش
  • قصي خولي يخوض تجربة الأعمال المعربة للمرة الأولى
  • صفارات الإنذار تدوي للمرة الأولى منذ شهرين تقريبا جنوبي إسرائيل
  • صفارات الإنذار تدوي بغلاف غزة للمرة الأولى منذ نحو شهرين
  • للمرة الأولى منذ شهرين.. إطلاق صافرات الإنذار بجنوب إسرائيل
  • فصائل عراقية تهاجم هدفا في جنوب إسرائيل بطائرة متطورة تستخدم للمرة الأولى
  • مدير الأكاديمية العسكرية المصرية: أطالب الجيل الجديد من القادة الضباط بمواكبة التطور العالمي وبذل الجهد للحفاظ على السلام
  • للمرة الأولى منذ 20 عامًا.. انتخاب مصر رئيسًا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية
  • التحفظ على السيارة المتسببة في مصرع شخصين بالقاهرة الجديدة وفحصها