أكدت صحيفة سبورت الإسبانية أن جواو فيليكس رفض ارتداء القميص رقم 10 مع برشلونة عقب انضمامه إلى الفريق قادمًا من أتلتيكو مدريد في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية.

قالت الصحيفة إنه رغم رحيل أنسو فاتي معارًا إلى برايتون وترك القميص رقم 10، ولكن الدولي البرتغالي رفض أن يحصل على القميص واختار الرقم 14.

وذكرت: "فيليكس يعرف وزن الرقم 10 ويرى أن حصوله على هذا الرقم سيضع عليه ضغوطات كبيرة، إلى جانب رغبته في الابتعاد عن الضغوطات الإعلامية والجماهيرية، بعد مشاكله الأخيرة مع ناديه السابق أتلتيكو مدريد".

آخر تطورات تجديد عقد تشافي مع برشلونة زيدان على رأس المرشحين لقيادة منتخب ألمانيا

وأوضحت: "فيليكس لا يعلم ما سيحدث معه في الصيف المقبل، وهل سيبقى في برشلونة أم سيعود لأتلتيكو مدريد، وبالتالي رفض ارتداء الرقم الأسطوري في البرسا لمدة موسم واحد فقط".

واختتمت: "النادي الكاتالوني لم يحجب القميص رقم 10 عن خيارات اللاعب البرتغالي، الذي اختار طواعية الابتعاد عنه بسبب وزنه الثقيل".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتقالات الصيفية جواو فيليكس النادي الكاتالوني رحيل أنسو فاتي

إقرأ أيضاً:

هانسي فليك يكشف سر قوة الفريق.. ويزف خبرا سارا لجماهير برشلونة بعودة الثنائي

يحل برشلونة الإسباني ضيفًا ثقيلًا علي نظيره موناكو الفرنسي، غدًا الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن فعاليات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

مدرب برشلونة: لاماسيا هي هوية هذا النادي

وتحدث الألماني هانسي فليك مدرب برشلونة في المؤتمر الصحفي للمباراة، قائلًا، " الهزيمة 3-0 في جوان جامبر في مواجهة ودية استعدادا لبداية موسم، لا توجد مقارنة، إنها مباراة مختلفة، هناك لاعبون آخرون، كلا الفريقين أكثر خبرة، يعرف اللاعبون ما أتوقعه منهم، نحن واضحون بشأن ما نريد القيام به ويعرف اللاعبون أيضًا ما يجب عليهم فعله".

وأضاف المدرب الألماني " الظهور الأول في دوري الأبطال؟ لقد أظهرنا مدى جديتنا، حدث ذلك في جيرونا، لقد عانوا تحت ضغطنا، سنواجه غدًا فريقًا جيدًا، لقد تغلبوا علينا في جامبر، لكننا في دوري أبطال أوروبا والجميع مستعدون".

سبارتا براغ يفوز على ريد بول سالزبورغ بثلاثية في دوري أبطال أوروبا خبير أجنبي لرئاسة لجنة الحكام في الموسم الجديد

وعن عودة الثنائي الإسباني أنسو فاتي وجافي من الإصابة، قال فليك "أنسو فاتي جاهز للعب، إنه متاح للعب لمدة 45 دقيقة، لكنني لن أقول ما قد يكون مركزه، سنرى عندما يكون على أرض الملعب غدًا، إنه يستمتع باللعب والتسجيل وهذا ما نحتاجه، لاعبون يسجلون الأهداف، جافي أيضًا، على الرغم من أنه لم يصل إلى 100% ".

وواصل مدرب برشلونة حديثه، قائلًا "أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد وهذه هي الفكرة، نحن نؤدي بشكل جيد، ونضع ضغوطًا، والتزام اللاعبين جيد جدًا، بدأنا بلاعبين صغار جدًا وشيئًا فشيئًا نرفع المستوى، نستمتع بكل يوم".

وأختتم هانسي فليك حديثه، قائلًا، "ما يمكنني قوله هو أن لدينا موقفًا يتعين علينا قبوله، لاماسيا هي هوية هذا النادي، يجب أن يكونوا فخورين جدًا بما يفعلونه، لدينا لاعبان يبلغان من العمر 16 و17 عامًا، هذه أخبار جيدة، إنه مهم بالنسبة لنا، لكن يتعين علينا تحسين".

مقالات مشابهة

  • ابنة رشوان توفيق تعلن ارتداء الحجاب وتشارك جمهورها مجموعة من الصور
  • هانسي فليك يكشف سر قوة الفريق.. ويزف خبرا سارا لجماهير برشلونة بعودة الثنائي
  • توماس مولر يكسر الرقم القياسي لأكثر الاعبين تمثيلا لنادي واحد في دوري الابطال
  • برشلونة يكشف عن سر قميصه الأخضر
  • أسطورة برشلونة : اتلتيكو مدريد يملك تشكيلة اقوى من تشكيلة 2014 التاريخية
  • تقرير يكشف مدة غياب فيرمن لوبيز عن نادي برشلونة
  • المباريات التي سيغيب عنها أولمو مع ريال مدريد بعد إصابته
  • ناتشو يكشف كواليس قرار رحيله عن ريال مدريد
  • عروض من برشلونة وريال مدريد لضم كريستيانو رونالدو الجديد
  • عاجل.. نبأ صادم يعكر صفو الأجواء في برشلونة