دخلت ريم طارق، طليقة المطرب حسن شاكوش، في نوبة بكاء على الهواء،  خلال حديثها عن الخلافات التي أعقبت انفصالها عن شاكوش.

ريم طارق تتوعد حسن شاكوش وتروي قصة ساعة ذهب كشفت معدنه.. فيديو

ووجهت ريم طارق رسالة إلى الجماهير، قائلة: "أنا محتاجة من كل شخص اتفرج على الفيديو، يضيع من وقته بس 30 ثانية، ويتفرج على الفيديو بتاعي اللي بقول فيه إني اعتذرتله.

. أنا معتذرتش على حاجة، ولا قولت إني شوفت منه كل خير.. أنا الفيديو دا عملته؛ عشان آخد هدومي.. غير كده لأ.. هو خدعني لتالت مرة".

لم أعتذر لحسن شاكوش لأن كل كلامي عليه دليل

وتابعت ريم طارق: "حقوقي هي المؤخر والقايمة وأغراضي الشخصية مثل الملابس واعتذار حسن شاكوش، كما أن أهل الخير الذين تدخلوا بيننا، حكموا بأني مخطئة؛ لأني شهرت به، وأصريت على أنني لن أعتذر عن حديثي عنه؛ لأن كل كلامي عليه دليل .. المؤخر 300 ألف جنيه، والقائمة بـ200 ألف جنيه، و100 ألف جنيه ذهب، وكان من المفترض أن أحصل على كل هذه الحقوق، مقابل أن أقوم بتصوير فيديو، أعلن فيه أنني حصلت على كل أغراضي الشخصية، لكن فضلنا شهر في مهاترات، وكل شوية يقول أنا في الساحل، وعندي حفل، ومش فاضي".

وأكدت طليقة حسن شاكوش أنها  لم تخطئ في حق والدة حسن شاكوش،، لافتةً إلى أنها قامت بتصوير مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه تقول إنها حصلت على حقوقها من حسن شاكوش كجزء من الصلح مقابل أن يمنحها حسن شاكوش حقوقها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريم طارق حسن شاكوش طليقة حسن شاكوش حسن شاکوش ریم طارق

إقرأ أيضاً:

تجديد اعتماد كلية الصيدلة بجامعة المنصورة الجودة للمرة الثالثة

أعلن الدكتور شريف يوسف خاطر- رئيس جامعة المنصورة تجديد إعتماد كلية الصيدلة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.


حيث اعتمد مجلس إدارة الهيئة في اجتماعه الدوري اليوم الأربعاء  برئاسة  الدكتور علاء عشماوي رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد تجديد اعتماد كلية الصيدلة بجامعة المنصورة.


و أثنى  الدكتور شريف خاطر- على جهود السادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين والطلاب للحفاظ على جودة العملية التعليمية ومستوى الخريجين والبرامج التعليمية المتميزة التي تواكب سوق العمل والحرص على التطور ومواكبة المستجدات بما يلبي التطلعات المستقبلية للجامعة والمجتمع والارتقاء بها للوصول لتجديد إعتماد الكلية. 


ووجّه التهنئة لمدير مركز ضمان الجودة والاعتماد ولمدير وحدة ضمان الجودة والاعتماد  على دورهم وجهودهم في اعتماد البرنامج. 


كما أشاد رئيس الجامعة بالتعاون المثمر مع الهيئة للوصول للإعتماد المؤسسى واعتماد الكليات وتجديد اعتمادها، موجهًا الشكر للهيئة على الدعم الفني والأكاديمي التي قدمته للجامعة للحصول على الاعتماد الأكاديمي كأول جامعة حكومية معتمدة في مصر، مشيرا إلى دور الجامعة ومركز ضمان الجودة  في دعم الكليات المتقدمة للاعتماد وتجديد الاعتماد على المستوى الفني واللوجستي.

مقالات مشابهة

  • Blizzard تحاول صنع لعبة إطلاق نار StarCraft للمرة الثالثة
  • فصائل عراقية: هاجمنا فجر الجمعة للمرة الثالثة هدفا في الجولان المحتل بالطيران المسير
  • المقاومة العراقية تستهدف للمرة الثالثة الجولان
  • شاهد الفيديو الذي يثبت تدريب القيادي في حزب الله ”سرور” الذي قتل بغارة إسرائيلية للحوثيين لأستهداف السعودية
  • شاهد بالصورة .. هكذا احتفل “العليمي” و”طارق عفاش” بثورة 26 سبتمبر الخالدة
  • بعد غياب 3 سنوات.. يحيى الفخراني يعود للمسرح
  • للمرة الثالثة.. البنك الوطني السويسري يقرر خفض سعر الفائدة
  • المركزي السويسري يخفض الفائدة للمرة الثالثة في 2024
  • للمرة الثالثة.. اعتماد صيدلة المنصورة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم
  • تجديد اعتماد كلية الصيدلة بجامعة المنصورة الجودة للمرة الثالثة