الراي:
2024-09-30@17:00:31 GMT

افتتاح مركز إسعاف المدينة الجامعية بالشدادية

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

أعلنت جامعة الكويت افتتاح مركز إسعاف مدينة صباح السالم الجامعية في الشدادية لتقديم الخدمات الطبية اللازمة لطلبتها ومنتسبيها البالغ عددهم نحو 43 ألفا.

وقال القائم بأعمال الأمين العام المساعد لشؤون إدارة المرافق علي الاستاذ وفق بيان صادر عن جامعة الكويت إن (الجامعة) حرصت على افتتاح هذا المركز بغية السلامة الوقائية وتأمين المدينة الجامعية فيما يتعلق بالحالات التي تتطلب تدخل الإسعاف بشكل قريب.

إعادة تأهيل إلزامية... لمن يحاول الانتحار منذ 5 ساعات موظفون في «الكهرباء» يطالبون بإقرار بدلاتهم منذ 5 ساعات

ونقل البيان عن الوكيل المساعد للخدمات الطبية المساندة بوزارة الصحة الدكتور يعقوب التمار قوله إن المركز يعمل على مدار الساعة ويضم طاقما مدربا واختصاصيين أكفاء للتعامل مع جميع الحالات.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يشارك في افتتاح معرض النباتات الطبية والعطرية بالفيوم

شارك الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، والدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، في افتتاح معرض النباتات الطبية والعطرية، الذي عرض نماذج متنوعة من هذه النباتات والزيوت والعطور المستخلصة منها، إضافة إلى تكريم عدد من المزارعين والمصنعين البارزين في مجال النباتات الطبية والعطرية بمحافظات الصعيد، إضافة إلى تكريم الأكاديميين المميزين العاملين في البحث العلمي المتعلق بتطوير هذا القطاع.  

جاء ذلك ضمن مشاركة المحافظين في افتتاح فعاليات النسخة الثالثة لمهرجان النباتات الطبية والعطرية، الذي تستضيفه الفيوم. وحضر الحدث كل من: الدكتور بلال حبش، نائب محافظ بني سويف، واللواء شريف صالح، رئيس هيئة تنمية الصعيد، والدكتور علاء عزوز، رئيس قطاع الإرشاد الزراعي ممثلًا عن وزير الزراعة، والدكتور هشام الهلباوي، ممثلًا عن وزير التنمية المحلية، والسيد "أندرياس روب" رئيس تكتل مشروعات تنمية القطاع الخاص بالوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ)، وحلمي أبو العيش، رئيس مجموعة سيكم ورئيس مجلس أمناء جامعة هليوبوليس، وطارق أبو بكر، رئيس لجنة النباتات الطبية والعطرية بالمجلس التصديري للحاصلات الزراعية ورئيس اللجنة المنظمة للمهرجان، بالإضافة إلى ممثلي وزارتي الزراعة والتجارة والصناعة.  

وتضمنت الجلسة الافتتاحية للمؤتمر تكريم الوكالة الألمانية للتعاون (GIZ) لمحافظي بني سويف والفيوم، إلى جانب تكريم ممثلي وزارتي الزراعة والصناعة، تقديرًا للتعاون المثمر في مجالات التنمية المستدامة، وخاصة في تطوير القطاع الزراعي النوعي مثل النباتات الطبية والعطرية.  

وقد عبر محافظ بني سويف عن شكره وتقديره لمحافظ الفيوم على الاستضافة الكريمة وحفاوة الاستقبال، مثمنًا الجهود المتميزة للقائمين على تنظيم المؤتمر، موجهًا الشكر للوزارات المعنية والشركاء من منظمات المجتمع المدني، سواء المحلية أو الدولية، لدعمهم المستمر لجهود محافظات الصعيد في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.

 

مقالات مشابهة

  • أسرة طالبة طب الإسكندرية تتهم 3 زميلات بإلقاء ابنتهم من شرفة المدينة الجامعية
  • افتتاح مهرجان النباتات الطبية والعطرية بالفيوم
  • محافظ بني سويف يشارك في افتتاح معرض النباتات الطبية والعطرية بالفيوم
  • المركز الوطني للتعليم الإلكتروني يطلق مبادرة البرامج الجامعية القصيرة “MicroX”
  • مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة يشارك في معرض الرياض الدولي للكاتب 2024م
  • صور.. رئيس جامعة بورسعيد يتفقد المدينة الجامعية للطالبات
  • رابط مباشر.. نتيجة المدينة الجامعية جامعة الأزهر 2024 - 2025
  • ظهرت الآن ‎نتيجة المدينة الجامعية جامعة الأزهر 2025.. قدم بهذه الخطوات
  • تحقيقات موسعة حول وفاة طالبة من الطابق الثامن في المدينة الجامعية بالإسكندرية
  • رابط نتيجة المدينة الجامعية جامعة الأزهر 2025.. باق ساعات قليلة