يمانيون../
نظم أبناء عزلتي مجز وفلة بمحافظة صعدة، اليوم الأحد، وقفة قبلية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال الوقفة قدم أبناء عزلتي مجز وفلة قافلة من فاكهة الرمان من خيرات أرضهم الطيبة لمجاهدي الجيش المرابطين في جبهات القتال بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأكد مدير مديرية مجز محمد ضيف الله هاشم تقديم هذه القافلة للمجاهدين رجال الرجال المرابطين في الجبهات، مشيرا إلى أن اليمن أمام عدوان غاشم يجب أن تتكاتف الجهود وأن نصطف صفا واحدا أمام العدوان.

من جانبه، لفت أمين عام محلي مجز معوض علي سعد إلى أن هذه القافلة المقدمة من أبناء عزلتي فلة ومجز هي أقل ما يقدموه في مناسبة المولد النبوي الشريف للرجال العظماء المرابطين في الجبهات.

وفي الوقفة، جدد الحاضرون ولاءهم لله ورسوله وأعلام الهدى والسير على نهج العزة والكرامة، مؤكدين رفضهم لتواجد القوات الغازية على تراب اليمن، ومنها التدخل الأمريكي في المناطق المحتلة.

واستهجن بيان صادر عن الوقفة الممارسات المسيئة لأهم معتقدات الأمة الإسلامية وعلى رأسها القرآن الكريم والرسول الأكرم محمد صلوات الله عليه وعلى آله.

ودعا البيان إلى وحدة الصف وتماسك الجبهة الداخلية التي يسعى العدو جاهدا إلى تمزيقها، معلنا الوقوف إلى جانب أحرار فلسطين في مواجهة غطرسة العدو الصهيوني.

وكان أبناء منطقة وادعة بصعدة، نظموا يوم أمس وقفة قبلية بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف، وقدموا خلال الوقفة قافلة دعم احتوت على فاكهة الأعناب ومواد غذائية دعما للمرابطين في الجبهات.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: ذکرى المولد النبوی الشریف

إقرأ أيضاً:

التماطل في تسليم شقق سكنية يخرج المتضررين للاحتجاج بمراكش

نظم مجموعة من المتضررين من مشروع سكني بحي سيدي يوسف بن علي، التابع للملحقة الإدارية دوار الظلام، وقفة احتجاجية صباح اليوم الجمعة 05 يوليوز الجاري. تهدف الوقفة إلى التعبير عن استيائهم من التماطل والتسويف الذي يعاني منه المشروع العقاري.

وأعرب المحتجون خلال الوقفة عن غضبهم واستنكارهم الشديد لسياسة اللامبالاة التي يتبعها صاحب المشروع، مطالبين بتدخل عاجل من الجهات المعنية، وناشد المتضررين السدة العالية بالله جلالة الملك نصره الله، لإنصافهم ووضع حد لمعاناتهم المستمرة منذ سنوات.

وفي تصريحات لموقع ” مملكة بريس”، أكد بعض المتضررين أن صاحب المشروع قد وعدهم منذ عام 2018 بتسليم شققهم، إلا أنهم واجهوا تأخيرات متكررة بذريعة وجود عراقيل في المجلس الجماعي وعدة إدارات أخرى.

وأشار المحتجون إلى أن انسداد الأبواب أمامهم وعدم وجود أي حلول في الأفق دفعهم إلى تنظيم احتجاجات أسبوعية أمام مكتب البيع، بهدف إيصال صوتهم ومعاناتهم للرأي العام والمسؤولين.

يشار ان موقع ،” مملكة بريس “حاول  الاتصال بالرقم الرسمي للمشروع المعلن عنه في صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن الهاتف ظل يرن دون رد، ما يترك الجميع في انتظار توضيح رسمي من إدارة المشروع لتنوير الرأي العام حول هذه القضية.

مقالات مشابهة

  • صعدة.. 22 مسيرة جماهيرية حاشدة تأكيداً على استمرار الموقف الإيماني والمبدئي المساند للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
  • التماطل في تسليم شقق سكنية يخرج المتضررين للاحتجاج بمراكش
  • القيادة تهنئ رؤساء الجزائر وفنزويلا وكابو فيردي بذكرى استقلال بلادهم
  • القمص سمعان راتب يترأس أنشطة الأقباط بمناسبة "صوم الرسل".. شاهد
  • خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يهنئان رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية بمناسبة ذكرى استقلال بلاده
  • خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف
  • الرئيس السيسي يهنئ جاليات مصر المسلمة بالخارج بمناسبة العام الهجري الجديد
  • السيسي يهنئ جاليات مصر المسلمة بالخارج بالعام الهجري الجديد
  • رئيس البرلمان العربي يهنئ الجزائر بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال
  • الخدمة المدنية: الأحد المقبل إجازة رسمية بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية الشريفة