كشف تقارير صحفية إسبانية اليوم، عن موعد عودة التركي أردا جولر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، إلى التدريبات الجماعية للفريق عقب الإصابة التي لحقت به قبل انطلاقة الموسم الجاري.

وتعرض جولر لإصابة قوية في غضروف الركبة اليسري، وخضع اللاعب لعملية جراحية، ولم يشارك في المباريات الودية التي خاضها الميرنجي استعدادًا للموسم الجديد.


وأشارت التقارير الصحيفة إلى أن أردا جولر سوف يعود إلى صفوف الفريق الملكي يوم 27 من شهر سبتمبر الجاري، عندما يلتقي ريال مدريد بنظيره فريق لاس بالماس على ملعب "سانتياجو برنابيو" في مسابقة الدوري الإسباني.

موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني.. القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع فلورينتينو بيريز يحدد رقم 9 الجديد في ريال مدريد


يذكر أن مسؤولي ريال مدريد نجحوا في التعاقد مع اللاعب أردا جولر، خلال فترة الانتقالات الصيفية، قادمًا من نادي فناربشخة التركي لمدة خمس مواسم، وذلك بعد منافسة قوية مع غريمه التقليدي برشلونة.


موعد مباراة ريال مدريد القادمة

في سياق متصل، يلتقي فريق ريال مدريد بنظيره فريق ريال سوسيداد، في إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني، يوم الأحد الموافق 17 سبتمبر 2023، على ملعب "سانتياجو بيرنابيو".

ويتصدر الفريق الملكي جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة من 4 مباريات، نجح خلالهم في تسجيل 8 أهداف فيما تلقت شباكه هدفين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الاسباني ريال مدريد الانتقالات الصيفية مباراة ريال مدريد فترة الانتقالات الصيفية التدريبات الجماعية سانتياجو برنابيو موعد مباراة ريال مدريد القادمة فلورينتينو بيريز اصابة اردا جولر أردا جولر الدوری الإسبانی ریال مدرید أردا جولر

إقرأ أيضاً:

إبراهيم دياز يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكدت تقارير إعلامية رفض المغربي إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد، عرضًا ضخمًا للانتقال إلى إحدى فرق الدوري السعودي، خلال الموسم المقبل.

وذكرت التقارير أن اللاعب المغربي تلقى عرضا لمدة 4 سنوات مع راتب صاف يصل إجمالا إلى 100 مليون طوال مدة العقد.

وقال برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، لقد قرر دياز البقاء في ريال مدريد رغم علمه أن المنافسة ستزداد بشكل كبير على المشاركة في هجوم الملكي، ومن المحتمل أن يحصل على دقائق أقل، لكنه قرر المراهنة على الميرنجي.

مقالات مشابهة

  • أردا جولر يسجل رقمًا مميزاً في بطولة اليورو
  • يورو 2024.. «جولر» يقود تشكيل منتخب تركيا أمام النمسا
  • إبراهيم دياز يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي
  • قرار حاسم من ريال مدريد حول رحيل إبراهيم دياز
  • ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد
  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي
  • تعرف على موعد تقديم مبابي في ملعب سانتياغو برنابيو
  • تعرف على موعد تقديم مبابي بالبيرنابيو
  • مبابي وإندريك ضمن فريق الريال على الصفحة الرسمية
  • فيرناندز لاعب ريال مدريد يستمتع رفقة أسرته بأجواء صحراء أكفاي