المناطق_متابعات

أصدر المركز الوطني للأرصاد عبر نظام الإنذار المبكر تنبيهات عدة حول حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات القادمة في مناطق (مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والشرقية ونجران وجازان وعسير والباحة).

وتفصيلاً، نبَّه المركز منطقة الرياض بأنها تشهد أمطارًا خفيفة مع تدنٍّ في الرؤية. وتشمل الحالة الأفلاج والسليل ووادي الدواسر، وتستمر حتى الساعة الـ 21.

00 من مساء الاثنين. فيما تشهد المنطقة أتربة مثارة ورياحًا نشطة، وتشمل الدرعية والعاصمة الرياض وحريملاء ورماح وضرماء والحريق والخرج والدلم المزاحمية وحوطة بني تميم، وتستمر حتى الساعة الـ18.00 من مساء الاثنين.

أخبار قد تهمك الجيش الأوكراني يحرز تقدما في دونيتسك وجنوب البلاد 11 سبتمبر 2023 - 2:10 صباحًا قادة مجموعة العشرين يؤكدون أهمية التعاون لمواجهة التحديات التي تؤثر على الاقتصاد العالمي 11 سبتمبر 2023 - 1:52 صباحًا

وتشهد منطقة مكة المكرمة أمطارًا غزيرة مع سيول وانعدام في الرؤية. وتشمل الحالة العرضيات والطائف وأضم وميسان. وتشهد أمطارًا متوسطة على العاصمة المقدسة والكامل والجموم والقنفذة والليث، وتستمر حتى الساعة الـ 21.00 من مساء الاثنين.

ونبه المركز منطقة الباحة بأنها تشهد أمطارًا غزيرة مع سيول وانعدام في الرؤية. وتشمل الحالة الحجرة والمخواة وفرعة غامد الزناد وقلوة والباحة والعقيق والقرى والمندق وبلجرشي وبني حسن، وتستمر حتى الساعة الـ21.00 من مساء الاثنين.

وتشهد منطقة عسير أمطارًا غزيرة مع سيول وانعدام في الرؤية. وتشمل الحالة المجاردة وبارق ورجال ألمع ومحايل والنماص وبلقرن وتنومة وأبها وأحد رفيدة والحرجة والربوعة وخميس مشيط وسراة عبيدة وظهران الجنوب. وتشهد أمطارًا متوسطة على البرك والقحمة، وتستمر حتى الساعة الـ21.00 من مساء الاثنين.

وكذلك تشهد منطقة جازان أمطارًا متوسطة مع سيول وشبه انعدام في الرؤية. وتشمل الحالة جازان وفرسان والدرب وبيش. وتشهد أمطارًا غزيرة على أبو عريش وأحد المسارحة والطوال وصامطة وصبيا وضمد والحرث والدائر والريث والعارضة والعيدابي والفطيحة وفيفاء وهروب، وتستمر حتى الساعة الـ 21.00 من مساء الاثنين.

ونبَّه المركز منطقة المدينة المنورة بأنها تشهد أمطارًا خفيفة مع تدنٍّ في الرؤية. وتشمل الحالة العيص والمهد ووادي الفرع، وتستمر حتى الساعة الـ 21.00 من مساء الاثنين.

وتشهد منطقة نجران أمطارًا متوسطة مع شبه انعدام في الرؤية. وتشمل الحالة بدر الجنوب وثار وحبونا وخباش ونجران ويدمة. وتشهد أمطارًا خفيفة على شرورة، وتستمر حتى الساعة الـ 21.00 من مساء الاثنين.

ونبه المركز المنطقة الشرقية بأنها تشهد أتربة مثارة ورياحًا نشطة. وتشمل الحالة الجبيل والخُبر والدمام والقطيف ورأس تنورة والأحساء والعديد وبقيق، وتستمر حتى الساعة الـ 18.00 من مساء الاثنين. فيما تشهد المنطقة موجة حارة على الخفجي والنعيرية وحفر الباطن وقرية العليا، وتستمر حتى الساعة الـ 16.00 من مساء الاثنين.

11 سبتمبر 2023 - 2:17 صباحًا شاركها فيسبوك تويتر لينكدإن ماسنجر ماسنجر طباعة أقرأ التالي أبرز المواد11 سبتمبر 2023 - 1:48 صباحًا“المملكة” تجذب “اليونيسكو” بتنوعها الثقافي أبرز المواد11 سبتمبر 2023 - 1:26 صباحًاالبرلمان العربي يدين اتمام إثيوبيا الملء الرابع لسد النهضة أبرز المواد11 سبتمبر 2023 - 12:39 صباحًا“النيابة” تُحظر مصنفات الأطفال المخالفة أبرز المواد11 سبتمبر 2023 - 12:21 صباحًاالهلال الأحمر بالمدينة المنورة يحتفي باليوم العالمي للإسعافات الأولية أبرز المواد11 سبتمبر 2023 - 12:12 صباحًاأعراض نقص فيتامين “D”11 سبتمبر 2023 - 1:48 صباحًا“المملكة” تجذب “اليونيسكو” بتنوعها الثقافي11 سبتمبر 2023 - 1:26 صباحًاالبرلمان العربي يدين اتمام إثيوبيا الملء الرابع لسد النهضة11 سبتمبر 2023 - 12:39 صباحًا“النيابة” تُحظر مصنفات الأطفال المخالفة11 سبتمبر 2023 - 12:21 صباحًاالهلال الأحمر بالمدينة المنورة يحتفي باليوم العالمي للإسعافات الأولية11 سبتمبر 2023 - 12:12 صباحًاأعراض نقص فيتامين “D” الجيش الأوكراني يحرز تقدما في دونيتسك وجنوب البلاد تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2023   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكتويتريوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك تويتر ماسنجر ماسنجر فيسبوك تويتر ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكتويتريوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمطار ا متوسطة أمطار ا غزیرة تشهد أمطار ا تشهد منطقة فی الرؤیة مع سیول صباح ا

إقرأ أيضاً:

«الأرصاد»: أمطار خفيفة على منطقة الباحة

نبّه المركز الوطني للأرصاد من هطول أمطار خفيفة على منطقة الباحة، مصحوبة برياح نشطة, وتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية, وصواعق رعدية.

وذكر المركز أن الحالة تشمل على مدينة الباحة, ومحافظات العقيق, وبلجرشي, والقرى, والمندق, وبني حسن، والأجزاء المجاورة لها مبيناً أن الحالة تستمر حتى الساعة الثامنة مساءً.

مقالات مشابهة

  • أمطار خفيفة وأتربة مثارة على بعض المناطق بالمملكة
  • «الأرصاد»: أمطار خفيفة وأتربة مثارة على جازان
  • المركز الوطني للأرصاد: هطول أمطار خفيفة وأتربة مثارة على منطقة جازان
  • «الأرصاد»: أمطار خفيفة على منطقة الباحة
  • الأماكن والمواعيد.. رياح شديدة وأتربة مثارة على المدينة المنورة
  • “الأرصاد”: أتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة
  • “الأرصاد”: أمطار خفيفة على منطقة نجران
  • «الأرصاد» ينبه من أتربة مثارة ورياح على عدة محافظات بمكة المكرمة
  • “الأرصاد”: تأثر أجزاء من منطقة الرياض بموجة حارة
  • الأماكن والمواعيد.. موجة حارة وأتربة مثارة على أجزاء من الرياض