توفيت فتاة عشرينية متأثرة بجراحها بعد إلقاء نفسها من على متن سيارة أجرة " باص" حاول اختطافها في العاصمة صنعاء .
وقالت مصادر قضائية رصدها المشهد اليمني اليوم إن الفتاة بثينة السمه توفيت مساء أول امس الجمعة في أحد المستشفيات الخاصة بصنعاء والذي تم اسعافها إليها قبل يومين بعد اصابتها جراء إلقاء نفسها من على متن سيارة أجرة " باص" إلى نفق المدينة في شارع حدة بصنعاء .


وأضافت المصادر إن الفتاة تعرضت لعدد من الكسور ودخلت في غيبوبة كاملة وتم معرفة تفاصيل الجريمة من خلال كاميرات المراقبه والتي وثقت القاء الفتاة بنفسها من سيارة الأجرة " الباص" والذي كان عليه ثلاث اشخاص والسائق والذين حاولوا اختطافها وفقا للمعلومات الأولية .
اما زملاء بثينة السمه فقالوا انه في يوم 4/9/2023 عُثر على بثينة ملقاه تحت جسر حده المدينه في صنعاء وكانت تعاني من كسور و رضوض في كامل جسدها وفي غيبوبة كاملة وتم اسعافها من قبل فاعلين الخير الى مستشفئ بروج صنعاء وبعد الاطلاع علئ كيمرات المراقبه اتضح انها رمت بنفسها من على باص به السائق واشخاص اخرين وتم نقلها الى مستشفئ الشرطه العام وادخالها العنايه المركزه وقد بلغت نسبه وفاتها في اول يومين 95% ..و توفيت بثينه يوم الجمعة الموافق 8/9/2023 , مؤكدين ان الفتاة تعرضت للتحرش وهي عائدة من دوامها الجامعي و القت بنفسها غير آبهه بما سيحدث لها حفاظاً على كرامتها وشرفها .
وأكدت المصادر إن الجناة مازالوا خارج السجن في ضل انفلات أمني وفساد قضائي أصبح عائق عن المطالبه بحقوق المواطنين المنتهكة بسبب فساد المليشيا الحوثية .
يذكر ان احدى الفتيات نجت قبل شهرين من محاولة اختطاف من قبل سائق باص في صنعاء اثناء عودتها من الجامعة.
وتزايدت جرائم القتل والاغتصاب والنهب في العاصمة صنعاء والذي كان آخرهم جريمة اغتصاب أربعة اطفال جنوب العاصمة صنعاء واغتيال رجال أعمال في شارع حدة بصنعاء وآخر في منطقة الحتارش دون القبض على المتورطين في ارتكاب هذه الجرائم .

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: من على

إقرأ أيضاً:

وفاة والدة الأسير الفلسطينى سامر متعب قبل خروجه بأيام.. «كان نفسها تحضنه»

عاشت طوال 23 عامًا من عمرها تحلم باليوم الذي يخرج فيه نجلها من سجون الاحتلال الإسرائيلي، تعد السنوات باليوم والساعة والدقيقة، إلى أن خارت قواها وقبل مدة وجيزة من انتهاء العقوبة صعدت روحها إلى بارئها لينقضي العمر دون أن ترى ابنها الأسير محررًا.

دخل الأسير الفلسطيني سامر متعب سجون الاحتلال في 21 أغسطس 2001، بتهمة «تفخيخ سيارة»، وحكم عليه بالسجن 25 عامًا، لم تره والدته خلالها إلا مرات معدودة، وعلى الرغم من أنه ذاق كل صنوف العذاب خلف القضبان الحديدية، كان عذاب والدته أصعب وأشد وطأة، إذ حرمت من فلذة كبدها الذي قضى سنوات شبابه كلها في السجن، والأصعب أنه قبل خروجه فارقت الأم الحياة.

رحيل والدة الأسير الفلسطيني سامر متعب

أفراح كثيرة مرت على نجلاء متعب، والدة سامر، منها حفلات زفاف أبنائها وأصدقاء أبنائها، لكن فرحتها ظلت منقوصة لحين عودة «سامر» الابن الحاضر الغائب، وفي حوارات سابقة لها مع وسائل إعلام فلسطينية، أكدت «نجلاء» أنّ أشد ما كان يؤلمها؛ تعرض ابنها للتعذيب داخل السجن، وصل إلى درجة إجرائه العديد من العمليات الجراحية، نتيجة الإهمال الطبي، إذ أُسر وهو لم يكمل عامه الـ23، ليضيع مستقبله خلف الأسوار.

حكايات الأم الراحلة عن ابنها الأسير

وفي حديث سابق للسيدة الراحلة، تحدثت بنبرة يشوبها الحزن والكسرة على نجلها الأسير قائلة: «سامر علاقته كانت حلوة جدًا معانا، مايقدرش يشوف حد زعلان وبيحب كل الناس وعنده موهبة كبيرة ومستقبل في الرسم»، مشيرة إلى أن نجلها هو الأكبر من بين إخوته، الذين تزوجوا دون أن يراهم، كما أنه ذاق مرارة فقد والده دون أن يودعه.

أمنية لم تتحقق 

لم تتوقف حكايات «نجلاء» عن «سامر» ومعاناته خلال فترة سجنه، إلا بموتها، إذ قالت في حوار سابق: «والده كان تعبان لمدة سنة ونص وحاولنا نخليه يشوفه لكن الإدارة رفضت، طلبنا تاني عشان كانت أمنيته أنه يشوف والده، لكنهم رفضوا». وبحسب والدة الأسير قبل عدة أشهر من وفاتها، فإن أمنيتها الوحيدة أن ترى ابنها وتعانقه ولو لمرة واحدة، ليسبقها القدر وتتوفى في الوقت الذي أعلن فيه المركز الفلسطيني للإعلام، أن الأسير سامر متعب على موعد مع الخروج إلى النور خلال 55 يومًا.

مقالات مشابهة

  • اغتصاب فتاة مراهقة وخنقها أمام والدتها على متن قارب في البحر الأبيض المتوسط
  • ‎العثور على جثة فتاة كويتية في حقيبة بعد يومين من اختفائها
  • التصريح بدفن جثة فتاة أقدمت على الانتحار في بنها
  • مسئول بصنعاء: بشأن الخطوط الجوية اليمنية .. الامور طيبة
  • ملفات سوداء .. لعلاقة الرياض بصنعاء ! (1)
  • مراهقة مصرية تلقي بنفسها من الطابق الرابع بسبب والدها
  • وفاة والدة الأسير الفلسطينى سامر متعب قبل خروجه بأيام.. «كان نفسها تحضنه»
  • طفلة تثير ضجة بالمغرب.. توفيت بطريقة “مريبة”
  • انفجار هاتف في جيب فتاة مصرية بسبب حرارة الجو.. وهذا ما حدث لها
  • بعد حصول خطيبها على حكم من محكمة الجنايات.. فتاة تتخلص من حياتها بطريقة بشعة