بحس وبتأثر .. داليا شوقي ترد على منتقديها
تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT
حلت الفنانة داليا شوقي، ضيفة على برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، و تحدثت عن أعمالها و مشوارها الفني خاصة بعد مشاركتها بمسلسل "سفاح الجيزة".
وقالت "شوقي"، خلال لقائها ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" المذاع على شاشة سي بي سي، إن السوشيال ميديا سلاح ذو حدين، فهي وسيلة تواصل مع العالم الخارجي و من ناحية أخرى يمكن استخدامها بشكل سيء كوسيلة تسلط.
رأيها في أحمد فهمي
وأوضحت "شوقي"، أنها تقيس نجاحها من أراء المقربين إليها من عائلتها أو زملائها من صناع العمل، معقبة عن الفنان أحمد فهمي " جميل و محترف تمثيل و قولتله ده دورك و مكانتك يا فهمي".
تعليقها على منتقديهاوأضافت، عن الأراء السلبية على السوشيال ميديا، " أكيد بحس و بتأثر بس واخداها كعضلة مرنة بدربها، و مش بعتبرها مسطرة أو مقياس لنجاحي"، و من ناحية أخرى ترى التعليقات الإيجابية و المشجعين لها.
المصدر: صدى البلد
كلمات دلالية: داليا شوقي سفاح الجيزة السوشيال ميديا مسلسل سفاح الجيزة احمد فهمي
إقرأ أيضاً:
باسكال مشعلاني: تراجع الأغنية العربية بسبب استسهال الكلمات وانتشار السوشيال ميديا
كشفت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني عن رأيها في حال الساحة الغنائية حاليًا، مشيرة إلى تراجع كبير في مستوى الأغنية العربية في الآونة الأخيرة.
وأكدت أن هذا التراجع ناتج عن استسهال الكتابة والكلمات، إضافة إلى أن كثرة الوسائط الإعلامية ساهمت في هذا الانخفاض.
ظهور وسائل الإعلام الحديثة والأثر السلبيوأوضحت باسكال أن وسائل الإعلام الحديثة، وخاصة منصات السوشيال ميديا، تفتقر إلى المعايير والضوابط التي كانت تضمن مستوى محتوى الأغاني في الماضي.
وأشارت إلى أن التليفزيون والإذاعة كانا الوسيلتين الرئيسيتين في تسليط الضوء على المطربين الجدد، وكان هناك رقابة تحافظ على مستوى الكلمات والمحتوى، وهو ما نفتقده اليوم.
السوشيال ميديا وتسهيل الوصول للمحتوىوفي حديثها عن تأثير السوشيال ميديا، أكدت باسكال أن منصات الإنترنت قد سمحت لأي شخص أن يقدم نفسه كمطرب، دون الالتزام بأي معايير أو ضوابط.
وأوضحت: "في زمن السوشيال ميديا لم يعد هناك ضابط أو رابط، وأصبح من السهل تقديم أي نوع من المحتوى دون مراعاة الذوق العام".
النقد اللاذع للمبالغة في العريمن ناحية أخرى، تحدثت باسكال عن توجه بعض الفنانات إلى أسلوب جذب الأنظار من خلال المبالغة في العري.
وأكدت أن النجاح الحقيقي لا يتحقق من خلال هذه الأساليب، بل من خلال الصوت والأداء القوي. وأضافت: "المطربة يجب أن تركز على تطوير صوتها وأدائها والمحتوى الذي تقدمه، لأن هذا هو ما يخلد اسمها في الذاكرة".
وأكدت أن المبالغة في العري هي محاولة لصرف الأنظار عن ضعف الموهبة، وأن هذه النوعية من الفنانات سرعان ما ينساهن الجمهور.