العرب القطرية:
2024-06-27@08:24:01 GMT

المسيفري لـ العرب: كبوة المرخية لن تتكرر مجدداً

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

المسيفري لـ العرب: كبوة المرخية لن تتكرر مجدداً

أكد مسفر المسيفري المدير التنفيذي لنادي المرخية أن ما حدث لفريقه أمام معيذر في الجولة الثالثة من دوري نجوم إكسبو كبوة جواد أصيل ولن تتكرر مجددا بنفس السيناريو الذي حدث في مباراة الخماسية الشهيرة، وان التوقف الحالي للدوري فرصة لالتقاط الأنفاس وإعادة الحسابات وتصحيح المسار من الجميع سواء من الجهازين الفني والإداري أو اللاعبين أنفسهم، وقال إن الدوري يحتاج إلى بدلاء أقوياء ومؤثرين وان اللقب قد يذهب إلى فريق جديد بعد احتكار السد والدحيل له في السنوات الماضية وان الريان هو الأقرب والأكثر جاهزية لكسر الاحتكار بشرط الصمود حتى النهاية ووجود بدلاء يصنعون الفارق ويضيقون الفجوة في حال وجود إصابات أو غيابات بين اللاعبين الأساسيين.

«الثالثة أزعجتنا»
وقال: ان أداء فريقنا في الجولات الثلاث مرض إلى حد ما إلا الجولة الثالثة والأخيرة أمام معيذر كان الأداء والنتيجة غير متوقعة ولا يمكن لأي محب او عاشق لنادي المرخية أن يقبل بما حدث ولا اعتقد ان مثل هذا السيناريو من الممكن أن يحدث لأننا اعتبرناها كبوة جواد أصيل والمرخية قادر على النهوض وتجاوز هذه الكبوة.
«نعم نستحق الخسارة»
وقال: أمام معيذر كنا نستحق الخسارة لكن ليست بهذه الطريقة او النتيجة، واعترف أن معيذر كان أفضل منا في الشوط الأول واستغل جميع الفرص التي أُتيحت له وسجل منها أهدافه التي حسمت مصير المواجهة، ورغم صحوة الشوط الثاني كان من الصعب أن نعود للمباراة لأنها حسمت في الشوط الأول.

جلسة مصارحة ومكاشفة 
وقال إن إدارة المرخية اجتمعت مع الجهازين الفني والإداري لتقييم المرحلة السابقة وتحديد الخلل وطريقة معالجته، 
«إستراتيجية المدرب»
وعن رأيه في عمل ونتائج مدرب الفريق حتى الآن قال المسيفري إن المدرب لديه استراتيجية يسعى لتطبيقها ويحتاج إلى وقت اكبر وتجانس وتعاون من اللاعبين، وخماسية معيذر بمثابة جرس إنذار قوي جدا للجميع.

«المحترفون لديهم الأفضل»
وقال إن محترفي المرخية لديهم الكثير لتقديمه هذا الموسم ولم يوفقوا في الثلاث جولات الأولى ونثق بهم لمساعدة الفريق في الجولات القادمة لا سيما أن لهم خبرات كبيرة واستقطبناهم من دوريات كبيرة ونحن نعوّل عليهم الكثير برفقة زملائهم المواطنين، وستكون لهم كلمة في الجولات القادمة. 

«الريان يستحق الصدارة»
وحول الفريق الذي لفت انتباهه بعد الجولات الثلاث الأولى قال انه فريق الريان فقد كان مميزاً في الجولات الأولى واستغل إمكانيات لاعبيه جيداً وتعامل بذكاء في حصد النقاط كاملة ولديه لاعبون مواطنون موهوبون سيدعمون الفريق الأول في الدوري. وكل التحية لجماهير الريان التي اثبتت الولاء والانتماء وهم فعلا اللاعب رقم واحد 
المنافسة موجودة وهناك فرق كثيرة تتوافر لها عناصر المنافسة والدوري يحتاج 20 لاعباً على الأقل بمستوى جيد جداً للاستمرار في تقديم المستويات الثابتة وليس الاعتماد على 11 فقط.
«المحترفون قوة إضافية»
وعن زيادة عدد اللاعبين المحترفين هذا الموسم قال إن المستوى الفني بالفعل ارتفع في ظل وجود 7 محترفين أجانب لكن الدوري يحتاج نفسا طويلا وبدلاء جاهزين وهناك فرق مثل والسد والدحيل والعربي يمتلكون لاعبين قادرين على سد أي فراغ عند الإصابة أو الغياب والفريق الأقل تضررا من غياب الأساسيين ستكون له الكلمة. 
«بطل جديد للدوري»
واضاف: إن جميع الاحتمالات واردة،هذا الموسم وكما كان العربي قريبا من تحقيق هذا الحلم الموسم الماضي أرى أن نادي الريان مؤهل جدا للقب إذا استمر على نفس الوتيرة ولا أبالغ إذا قلت إن قطاع الفئات السنية لديهم قوي جداً وقد عمل في المواسم الماضية على استقطاب افضل المواهب، ودعم الإدارة الجديدة كان له دور بارز فيما يتحقق حالياً.
وأرى أن الريان أحد المرشحين الأقوياء لحصد بطولات هذا الموسم.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر نادي المرخية معيذر دوري نجوم إكسبو فی الجولات هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

أمانة المدينة المنورة تنفذ 22 ألف جولة على المنشآت التجارية والصحية خلال مايو

نفذت أمانة منطقة المدينة المنورة 22783 جولة رقابية على المنشآت التجارية والصحية، خلال شهر مايو الماضي، للتحقق من امتثال المنشآت بمعايير حفظ أمن وسلامة الغذاء، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمجتمع.

وبينت الأمانة أن الجولات الرقابية أسفرت عن رصد 6937 مخالفة على المنشآت، تتعلق بالاشتراطات الصحية، وعدم حصول الممارسين على الشهادات الصحية، وكذلك سوء حفظ وتخزين الأغذية، إضافة إلى ضبط منتجات مجهولة المصدر، وقد جرى مصادرة وإتلاف الكميات المخالفة للاشتراطات الصحية والنظامية.

وأجرت أمانة المدينة المنورة 1480 تحليلاً مخبرياً على أنواع من الأغذية خلال الشهر الماضي، للتأكد من مطابقتها للمعايير اللازمة، ومدى صلاحيتها للاستهلاك، مبينة أن نتائج التحاليل الكيميائية أظهرت مطابقة 1332 عينة، إلى جانب 148 عينة غير صالحة للاستهلاك، مؤكدة استمرار تنفيذ الجولات الرقابية، وإجراء عمليات الفحص، لتعزز الدور الرقابي على الغذاء، والحدّ من التلوث البيئي في المنشآت.

ودعت الأمانة أفراد المجتمع إلى الإسهام في تحسين الخدمات المقدمة لهم من خلال التواصل مع قنوات الاتصال المخصصة للبلاغات، عبر تطبيق "بلدي" ومركز الموحد لخدمة البلاغات 940.

مقالات مشابهة

  • ننتظر الرد.. المقاولون يجدد طلباته لاتحاد الكرة والرابطة
  • المقاولون العرب يطلب إعادة لقاء بيراميدز وتعديل موعد مبارياته بالدوري
  • أمانة المدينة المنورة تنفذ 22 ألف جولة على المنشآت التجارية والصحية خلال مايو
  • المقاولون العرب يطالب بإعادة مباراة بيراميدز
  • الحوثيون يعلنون استهداف سفينة إسرائيلية في بحر العرب
  • السبب وراء طلب المقاولون العرب إعادة مباراته ضد بيراميدز بالدوري
  • احتجاج وطلب رسمي.. المقاولون: نطالب بإعادة مباراة بيراميدز بعد مخالفة اللائحة
  • المقاولون العرب يطالب رسميًا بإعادة مباراته أمام بيراميدز
  • رابطة الأندية تعلن مواعيد الجولات المتبقية من بطولة الدوري الممتاز والمؤجلات
  • واقعة الجزائر السر.. لماذا تلعب أوروبا الجولات الختامية في نفس التوقيت ؟