حلت الفنانة شيرين، ضيفه على الإعلامي عمرو الليثي، ببرنامج "واحد من الناس"، المُذاع عبر فضائية "الحياة".

لأول مرة.. شيرين تكشف سبب تغيير اسمها الحقيقي: زعلت من والدي بسببه.. فيديو والدي صعيدي.. شيرين: تربية والدتي كانت صعبة وشديدة.. فيديو

وتحدثت الفنانة شيرين عن مسلسل “عيون”، قائله: "كانت أسعد أوقات حياتي وأنا في المسلسل ده".

وأضافت: "شخصية كريمة والدويتو مع يونس شلبي بمسلسل "عيون" وشخصية حيرم، في مسلسل رائع مع الأستاذ فؤاد المهندس والذى تعلمت منه الالتزام".

وأشارت  الفنانة شيرين: "الفنانة سناء جميل كنت اتعلم منها الانضباط والجدية والاعتماد على النفس".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شيرين

إقرأ أيضاً:

بعد نجاحها في مسلسل جودر.. ياسمين رئيس تستعد لـ رقم سري

تستعد الفنانة ياسمين رئيس لتصوير أحدث أعمالها الدرامية والذي يحمل اسم “رقم سري” والذي من المقرر عرضه ضمن قائمة مسلسلات الأوف سيزون بموسم الشتاء المقبل.

ويستأنف فريق العمل على التحضيرات النهائية للمسلسل تمهيدًا لبدأ التصوير مطلع شهر أغسطس المقبل، ويعتبر المسلسل جزء ثان من مسلسل صوت وصورة الذي قدمته الفنانة حنان مطاوع العام الماضي، ولكن بأحداث وشخصيات مختلفة، من تأليف سليمان عبد المالك.

 

مشاركة ياسمين رئيس في مسلسل جودر الجزء الثاني

 

جدير بالذكر إنه تستأنف ياسمين رئيس تصوير دورها من مسلسل جودر – ألف ليلة وليلة الجزء الثانيظ بعدما تم عرضزالجزء الأول منه في 15 حلقة في شهر الموسم الرمضاني رمضان الماضي، على أن يتم عرض الجزء الثاني في 15 حلقة وفي الغالب في الموسم الرمضاني المقبل 2025.

مسلسل جودر - ألف وليلة وليلة بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، وفاء عامر، جيهان الشماشرجي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، وليد فواز، أيتن عامر، هنادي مهنا، محمود البزاوي، محمد التاجي، سامي مغاوري، عايدة رياض، أحمد فتحي، مجدي بدر، محمد علي رزق، أحمد كشك، أحمد ماجد وتأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

 

قصة مسلسل جودر

 

تدور أحداث مسلسل جودر لـ ياسر جلال عن جودر بن التاجر عمر وما حدث له ولأخويه، فجودر الصياد كان بارا بأمه ومحب لإخوته، ويدخل في مغامرات تذهب به بعيدًا في عالم سحري مليء بالإثارة والتشويق، فيتحول من صياد بسيط إلى أحد أغنى أغنياء الدولة.

مسلسل جودر فانتازيا فريدة من نوعها تعتبر من أهم وأضخم إنتاجات رمضان 2024، وتدور الأحداث حول جودر المصري الذي تعقدت مقادير حياته قبل قدومه إلى الدنيا حيث إنه المفتاح الوحيد للعدو شمعون للوصول إلى الكنوز الحكيم شمردل الأربعة، يا ترى هينجح أنه يتصدى لشمعون ولا قوة الشر هي اللى هتنجح.

 

أبطال مسلسل جودر

 

مسلسل ألف ليلة وليلة (جودر) من بطولة الفنان ياسر جلال الذي سيجسد شخصية جودر وهو بطل العمل، وتلعب البطولة النسائية أمامه الفنانة نور اللبنانية، بمشاركة كل من الفنانة ياسمين رئيس، أحمد فتحي، وليد فواز، وفاء عامر، آيتن عامر، سامية الطرابلسي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاجي، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادي مهنى، تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

مقالات مشابهة

  • بعد إخلاء سبيله بكفالة مالية..تصريحات جديدة من حسام حبيب بشأن ضربه شيرين
  • بعد نجاحها في مسلسل جودر.. ياسمين رئيس تستعد لـ رقم سري
  • من هي مروة أنور بعد تصدرها التريند ؟
  • أزمات شيرين وحسام حبيب تتجدد.. فيديو مسرب وشجار وصراخ
  • مصر.. نشر فيديو لمشاجرة الفنانة شيرين وطليقها حسام حبيب وتدمير الاستديو (فيديو)
  • أحمد كمال يكشف كواليس مسلسل "الهرشة السابعة".. فيديو
  • محمود قابيل: 5 ستات حبيتهم في حياتي ولو حبيت واحدة مابتعرفش تطبخ هاطبخ لها
  • رسالة عاجلة من وزير التربية والتعليم لطلبة الثانوية العامة قبل الامتحان غدًا (فيديو)
  • صاحبة إفيه «وأنا مالي يا لمبي».. ما لا تعرفه عن الممثلة الراحلة سحر كامل
  • شيري عادل تكشف للمرة الأولى تفاصيل انفصالها مرتين