صحيفة البلاد:
2024-06-30@01:31:41 GMT

نائب أمير جازان يدشن الإسعاف الجوي

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

نائب أمير جازان يدشن الإسعاف الجوي

البلاد – جيزان

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان بمكتبه أمس، رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور جلال بن محمد العويسى.

ودشن سموه خلال الاستقبال، مشروع الإسعاف الجوي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة، واستمع لإيجاز عن المشروع الذي يهدف إلى سرعة تقديم الخدمات الإسعافية وتقديم الرعاية الطبية العاجلة والطارئة للمستفيدين في أوقات قياسية، الذي تسعى الهيئة من خلاله إلى نقل الحالات من الموقع إلى المنشآت الطبية المتخصصة.

كما اطّلع سموه خلال التدشين على مبادرة “مسار الجلطات القلبية”، إحدى مبادرات الهيئة التي تسهم في تشخيص حالة المصاب بالجلطة خلال نقلة في سيارة الإسعاف؛ من أجل إنقاذ حياة المرضى. وأشاد سمو نائب أمير منطقة جازان، بالجهود المبذولة من هيئة الهلال الأحمر السعودي في سبيل المحافظة على سلامة وصحة المواطنين والمقيمين لتعزيز جودة الخدمات المقدمة لهم.

من جانبه، قدّم الدكتور جلال العويسي، شكره لسمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه على دعمهما واهتمامهما الدائم بالخدمات التي يقدمها الهلال الأحمر والتي أسهمت في تطوير الخدمات الإسعافية بالمنطقة وتقديم الرعاية الطبية اللازمة للمواطنين والمقيمين.

حضر الاستقبال ومراسم التدشين، وكيل إمارة المنطقة للشؤون الأمنية محمد بن هادي الشمراني، ووكيل الإمارة للتنمية الدكتور عيسى بن يحيى البناوي.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الهلال الأحمر

إقرأ أيضاً:

نائب أمير حائل يستقبل أمير الفوج الثالث والعشرين بوزارة ‏الحرس الوطني

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن ‏عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل بمكتبه اليوم، أمير الفوج الثالث ‏والعشرين بوزارة الحرس الوطني محمد بن ملحان البصيص.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير حائل يستقبل مدير فرع هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة 6 يونيو 2024 - 2:46 مساءً نائب أمير حائل يستقبل مدير فرع وزارة التجارة بالمنطقة 12 مايو 2024 - 5:42 مساءً

 

واطّلع سموه على سير عمل ومهام الفوج بمنطقة حائل ، منوهاً بدعم خادم ‏الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده ‏الأمين – حفظهما الله – لرجال الحرس الوطني وبمتابعة من صاحب السمو ‏الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني.

 

 

من جانبه أعرب البصيص عن شكره لسمو نائب أمير حائل على كلماته، ‏مؤكداً حرص الجميع على تحقيق آمال وتطلعات قيادة هذه البلاد.‏

مقالات مشابهة

  • أزمة جديدة بين الأهلي والشناوي بسبب العرض السعودي.. مصدر يكشف التفاصيل
  • «التضامن» تسدد 14 مليون جنيه مصروفات دراسية لطلاب الجامعات 
  • "الهلال الأحمر الفلسطيني" يكشف تفاصيل استهداف الاحتلال للطواقم الطبية في غزة (فيديو)
  • وكيل صحة الدقهلية يتفقد مستشفى نبروه المركزي
  • الهلال الأحمر: خدمة الإسعاف ستكون معدومة في مناطق بغزة خلال الأيام المقبلة
  • الهلال الأحمر: توقف 18 مركبة إسعاف عن العمل في قطاع غزة بسبب نفاد الوقود
  • فريق طبي يزور سيدة  تعاني ظروف صحية حرجة ببني سويف
  • نائب أمير حائل يستقبل أمير الفوج الثالث والعشرين بوزارة ‏الحرس الوطني
  • أمير القصيم يهنئ جامعة القصيم بمناسبة حصولها على جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل إنتاج علمي
  • «الرعاية الصحية»: تقديم 44 مليون خدمة طبية ضمن «التأمين الشامل» خلال 5 سنوات