بوابة الوفد:
2024-07-12@06:10:24 GMT

مدرب يد الزمالك: أتمنى إنهاء أزمتنا في أسرع وقت

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

أكد أحمد رمضان هتلر المدير الفني لفريق الزمالك، أنه طالب حمادة عبدالباري المدير الإداري بالعمل على حل مشكلة جميع اللاعبين وقيد كل العناصر ضمن صفوف الفريق الأول، من أجل المشاركة في المباريات القادمة.

حمادة عبد الباري: إنفراجة في أزمة يد الزمالك

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "تحدثنا مع مسئولي اتحاد كرة اليد بشأن قيد عدد من اللاعبين بينهم أحمد الأحمر وأحمد سامح وبعض العناصر التي نحتاجها في الفترة القادمة".

وأضاف: "تحدثنا مع محمد الأمين رئيس اتحاد اليد، وطالبنا بقيد لاعبين محددين مع سداد مبلغ مليوني جنيه، وتمت الموافقة على طلبنا، وأتمنى ألا يوجد تعنت ضد الزمالك كما يتردد".

وواصل: "نريد مشاركة جميع اللاعبين، وأن يستفيد مدرب منتخب مصر أيضًا، هناك مشاورات مستمرة بين اتحاد اليد ونتمنى المشاركة في بطولة إفريقيا لكرة اليد، وأعتقد أنه لن يحدث تعنت ضد الزمالك ولن يتم اجبار الزمالك على وجود خمس لاعبين معينين يتم اختيارهم من جانب الاتحاد".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك اتحاد اليد يد الزمالك أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

منتخب المصارعة يظهر بزي جديد في أولمبياد باريس 2024 «صورة»

كشف الاتحاد المصري للمصارعة عن الزي الجديد الذي سيظهر به لاعبي منتخب مصر خلال مشاركتهم في منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ويستعد منتخب المصارعة للمشاركة في أولمبياد باريس بعدد من المعسكرات الخارجية بعدما نجح اتحاد المصارعة في التأهل بأكبر عدد من اللاعبين لباريس.

ويشارك منتخب مصر في أولمبياد باريس بـ11 لاعبًا ولاعبة بواقع 6 لاعبين في المصارعة الرومانية و4 لاعبين في المصارعة الحرة ولاعبة في المصارعة النسائية.

زي منتخب المصارعة

وأكد اللواء محمد محمود رئيس الاتحاد المصري للمصارعة أن خطة الاستعداد لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 تسير بشكل جيد، حيث خاض جميع اللاعبين المتأهلين عدد من المعسكرات الداخلية والخارجية وشاركوا في العديد من البطولات ظهروا خلالها بشكل مبشر.

وأوضح أن الجيل الحالي قادر على تحقيق إنجاز كبير في باريس والحفاظ على تاريخ المصارعة المصرية العريق في دورات الالعاب الأولمبية.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يستهدف التعاقد مع نجمي بيراميدز
  • شبانة: الزمالك يرغب في ضم صابر وأحمد توفيق من بيراميدز
  • منتخب المصارعة يظهر بزي جديد في أولمبياد باريس «صورة»
  • من هو الدنماركي ستيفان مادسن مدرب فريق الأهلي لكرة اليد؟
  • منتخب المصارعة يظهر بزي جديد في أولمبياد باريس
  • منتخب المصارعة يظهر بزي جديد في أولمبياد باريس 2024 «صورة»
  • أيمن حافظ يتحدث عن صدمته بسبب وفاة أحمد رفعت ويصفه بأفضل اللاعبين في مصر
  • أيمن يونس: جوميز أمام تحدٍ جديد مع الزمالك بالموسم الجاري
  • رئيس اتحاد الدراجات: عقوبة شهد سعيد لا تمنع مشاركتها في الأولمبياد
  • مبابي يتصدر قائمة أسرع 10 لاعبين في يورو 2024