أخبارنا:
2024-10-02@02:35:12 GMT

زيت الزيتون يقوي بنية الأظافر ويحول دون تقصفها

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

زيت الزيتون يقوي بنية الأظافر ويحول دون تقصفها


يعد زيت الزيتون بمثابة سر صحة وجمال الأظافر؛ حيث إنه يعمل على تقوية بنية الأظافر ويحول دون تقصفها.


وأوضحت مجلة "Jolie" المعنية بالصحة والجمال أن زيت الزيتون يساعد أيضاً على نمو الأظافر ويعمل على ترطيبها ويمنحها ملمساً مخملياً ينطق بالرقة والأنوثة، مشيرة إلى أن الفضل في ذلك يرجع إلى محتواه العالي من فيتامين E.


وعن كيفية العناية، أوضحت "Jolie" أنه يتم وضع بضع قطرات من زيت الزيتون على الأظافر وتدليكها به مع ترك الزيت يؤتي مفعوله لمدة تتراوح بين 10 و15 دقيقة، ثم شطف الزيت بماء فاتر.


وللتمتع بأظافر جميلة ومفعمة بالصحة، ينبغي تدليك الأظافر بزيت الزيتون يومياً.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: زیت الزیتون

إقرأ أيضاً:

إدارة طب الأسنان بالصحة تنظم دورة تدريبية لرفع كفاءة الأطباء بالفيوم

نظمت إدارة الأسنان بمديرية الصحة بالفيوم، بقيادة الدكتورة حنان بهاء الدين مدير الإدارة تدريبا على مدار 3 ايام لرفع المستوى الفنى و الاكاديمى لأطباء الاسنان وبخاصة حديثى التخرج، وذلك بناءًا على توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان، وتحت إشراف الدكتورة غادة مرعى مدير الإدارة العامة لطب الاسنان بالوزارة، وبرعاية الدكتور سامح العشماوي وكيل وزارة الصحة بالفيوم.

العمليات الصغرى

وتم التدريب بقاعتى مدرسة التمريض وتناول التدريب فى اليوم الاول مقدمة للعمليات الصغرى للاسنان والتعريفات و الهدف والعمليات المعتادة ( الخلع وأخد العينات ) وتقييم ما قبل الجراحة واعتبارات التاريخ الطبى  , وفى اليوم الثانى عن التخدير الموضعي  وتقنيات القطع و الشق الجراحى وطرق الخياطة ومكافحة العدوى و التعقييم وفى اليوم الثالث  (تدريبا عمليا) محاكاة الجراحة وما بعد الجراحة وتحديد المضاعفات و اداراتها وبروتوكولات الطوارئ ,كما تناول  التدريب طب الفم  ومحاضرة عن كيفية التعامل مع إصابات الأسنان الصدمية لدى الاطفال والكشف المبكر عن سرطان الفم والآفات الخبيثة المحتملة وكيفية اخذ عينة و تقنيات مختلفة وكيفية تفسير CBC ( صورة الدم كاملة ) وكيفية أخذ عينة و تقنيات خياطة مختلفة على وسادة "سيليكون".

وقام بالتدريب اساتذة بكلية طب الاسنان بجامعة الفيوم الدكتورة الشيماء احمد شعبان - استاذ بقسم جراحة الفم و الوجة و الفكين جامعة الفيوم والدكتورة سلسبيل على محمود عفيفي -مدرس بقسم الفم و التشخيص و علاج اللثة جامعة الفيوم والدكتورة الشيماء عبد الحفيظ عبد الرحيم مدرس بقسم طب الاطفال جامعة الفيوم.

حضر التدريب 50 طبيب اسنان من المستشفيات والوحدات الصحية، بالاضافة الى اعضاء ادارة الاسنان بالمديرية تم التدريب بالتنسيق مع ادارة التدريب بالمديرية بقيادة دكتورة اسماء شريف مدير الادارة. وقد حضر ختام التدريب الدكتور علاء العشيرى نقيب اطباء الاسنان بالفيوم.

5 000 88 7899 9999 66666 888888

مقالات مشابهة

  • فوائد زيت الزيتون للبشرة: الحماية والتغذية الطبيعية
  • فوائد زيت الزيتون للبشرة: ترطيب وتغذية طبيعية
  • إسرائيل: أمريكا أبلغتنا بنية إيران شن هجوم صاروخي ضدنا
  • كاليفورنيا تقرّ قانونا يحمي سرية "البيانات العصبية"
  • 5 أدعية تقال بنية تسهيل الفهم للطلبة
  • منال جمال الدين: أندية السكان تهدف لنشر الوعي بالصحة الإنجابية بين الشباب والفتيات
  • الاحتلال يجرف 20 دونمًا من أشجار الزيتون في برطعة بجنين
  • مكون في مطبخك يقوي المناعة ضد البرد.. واظبي عليه في الشتاء
  • مخاطر صحية.. الأظافر الاصطناعية طريق للسرطان
  • إدارة طب الأسنان بالصحة تنظم دورة تدريبية لرفع كفاءة الأطباء بالفيوم