خصصت أكبر شركة لترويج رياضة الكيك بوكسينغ، “غلوري” كافة أرباحها من أمسية نزالاتها، لفائدة ضحايا الزلزال الذي ضرب الجمعة المنصرم عدة مناطق بالمغرب.

ويقع المقر الرئيسي لهذه الشركة التي تأسست سنة 2012 في سنغافورة، وتضم بعضًا من أفضل المقاتلين في الرياضة.

وأعلنت الشركة أثناء سهرة “الغلوري” التي عرفت مشاركة مجموعة من الأبطال المغاربة في مقدمتهم بدر هاري، بطل المغرب في رياضة الكيك بوكسينغ، عن التبرع بعائدات هذا الحدث بجميع عائدات الأمسية لجمعية خيرية في المغرب لمساعدة المتضررين من الزلزال.

وقرر هاري إلغاء نزاله ضد الإنجليزي جيمس ماكسويني، اليوم السبت، في الذي كان مقررا تتظيمه في باريس، ضمن أمسية “الدوري 88″، تضامناً مع ضحايا الزلزال.
وصعد إلى حلبة قاعة “لودوم” في العاصمة الفرنسية ليعبر عن تأثره البالغ، وعدم استعداده لخوض النزال بسبب فاجعة الزلزال، التي راح ضحيتها عدد من الأبرياء، وبينهم أطفال.
وخاطب الجماهير الغفيرة، بقوله “إن الوقت ليس مناسباً للقتال، بل لدعم ومساعدة ضحايا الزلزال”، وواصل حديثه “كنت على استعداد لخوض النزال، لكنه عكر مزاجي، وجعلني لا أفكر سوى في الضحايا والمصابين، لهذا أرفض القتال وإخواننا يبكون ويبحثون عن ذويهم تحت الأنقاض”.

وارتفع عدد الوفيات الذي خلفته الهزة الأرضية إلى 2012 شخصا، وعدد الجرحى 2059، حالة 1404منهم خطيرة في حصيلة محينة، إلى حدود الساعة العاشرة مساء من يوم أمس الجمعة.

وحسب المناطق بلغ عدد الوفيات 1293 بإقليم الحوز، و452 بإقليم تارودانت، و41 بإقليم ورززات، و15 بعمالة مراكش.

كلمات دلالية أمسية غلوري الزلزال بدر هاري منظمة غلوري

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الزلزال بدر هاري

إقرأ أيضاً:

حقيقة انسحاب شركة سيمنز للطاقة من تشغيل أكبر محطتين للكهرباء في مصر

انتشر في بعض صفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن انسحاب شركة سيمنز للطاقة من تشغيل أكبر محطتين للكهرباء في مصر نتيجة تأخر مستحقاتها المالية، وقد قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لانسحاب شركة سيمنز للطاقة من تشغيل أكبر محطتين للكهرباء في مصر نتيجة تأخر مستحقاتها المالية.

وشددت على التزام الحكومة بسداد كافة المستحقات المالية للشركة في مواعيدها المحددة وفقاً للعقد المبرم بين الطرفين، مشيرةً إلى التزام شركة سيمنز للطاقة بتشغيل وصيانة محطات الكهرباء المتعاقد عليها بموجب الاتفاق المبرم مع الوزارة في سبتمبر ٢٠١٨ والذي يتضمن تشغيل وصيانة وإدارة محطات كهرباء كل من "البرلس، العاصمة الإدارية الجديدة، بني سويف" لمدة 8 سنوات، مؤكدة على كفاءة محطات كهرباء سيمنز والتي تعمل بنظام الدورة المركبة وتتخطي كفاءة تشغليها 61% مما يسهم في خفض معدل استهلاك الوقود المستخدم في توليد الكهرباء، مناشدةً المواطنين عدم الانسياق وراء مثل تلك الشائعات مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

ونناشد جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين صفوف المواطنين، وللإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 -01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).

مقالات مشابهة

  • حقيقة غياب هاري كين عن مواجهة هولندا في نصف نهائي اليورو
  • هل انسحبت شركة سيمنز للطاقة من تشغيل أكبر محطتين للكهرباء؟ الحكومة ترد
  • حقيقة انسحاب شركة سيمنز للطاقة من تشغيل أكبر محطتين للكهرباء في مصر
  • اعتقال بطل الكيك بوكسينغ المغربي جمال بن صديق
  • ميغان ماركل تشعر أنّها “تحت الحصار”.. وكاتب ملكي: خلافها مع الأمير هاري يتزايد
  • Apple Watch Series 10 تتميز بشاشات أكبر
  • والي الخرطوم: واجبنا تقديم الإيواء والغذاء والعلاج دعماً لضحايا التمرد
  • بعد أزمة أحمد رفعت.. طبيب: حجم وسُمك قلب الرياضي أكبر من الشخص العادي
  • مجرمون في قبضة رجال الأمن .. فيديو
  • لتحقيق أرباح.. استمرار حبس مالك شركة لإدارة مكتب فني دون ترخيص في العجوزة