صدى البلد:
2024-07-03@15:02:17 GMT

كيف تجعل الملائكة تدعو لك ؟ عليك بـ5 أعمال

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

دعاء الملائكة رحمة من الله عز وجل لعباده ومستجاب أيضًا، يقول الله تعالى ((لَّا يَعْصُونَ اللَّهَ مَا أَمَرَهُمْ وَيَفْعَلُونَ مَا يُؤْمَرُونَ))، فمن أراد أن تدعو له الملائكة فعليه بـ5 أمور وهم :

1- أن تكون منتظر الصلاة أو تكون صليت وجالس فى مكان صلاتك ولم ترتكب ذنب ولا معصية. 

2- أن تصلى فى جماعة وتكون فى الصف الأول أو الثاني.

 

أعمال تجعل الملائكة تدعو لك 

3- أن تدعى لغيرك بظهر الغيب، فالله سبحانه وتعالى موكل ملك بهذا الأمر يؤمن الملك على هذا الدعاء ويقول “ولك بالمثل”، فمن أراد  أن يرزقه الله بما يتمناه فعليه ان يدعو للغير. 

4- من كان يمتلك علمًا ينشره بين الناس ويعلمه ويكون علم مفيد للبشرية.

5- الإنفاق فى سبيل الله، فيقول رسول الله صلى الله عليه وسلم(( ما من يوما يصبح فيه العباد الا وملكان ينزلان فيقول احدهم اللهم اعطى منفقا خلفا ويقول الأخر اللهم اعطى ممسكا تلفا)).

فعل يحرمك من عفو الله .. على جمعة يحذر منه دعاء واحد لو قُلته لا يرد الله طلبك .. اغتنمه هذه الكلمة تفتح باب للشيطان.. الأزهر للفتوى يحذر منها صلاة من 4 ركعات تحرم جسدك على النار .. اغتنمها فى هذا الوقت فعل من الكبائر حذر منه النبي وسبب في عذاب القبر كيف يتقي الإنسان ربه حيثما كان؟.. على جمعة: بـ3 خطوات أدعية تجعل الملائكة تستغفر لك 

((( سبحان الله ولا حول ولآ قوة الآ بالله )))

(( لا إله إلا الله عدد ما كان ، وعدد ما يكون ، وعدد الحركات والسكون ))

(( سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته))

(( اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات ))

(( استغفر الله العظيم التواب الرحيم أن يغفر ذنبي و ذنب المسلمين والمسلمات والمؤمنين و المؤمنات الاحياء منهم والاموات الى يوم الدين ))

(( الحمد لله الذى تواضع كل شىء لعظمته، الحمد لله الذى استسلم كل شىء لقدرته، الحمد لله الذى ذل كل شىء لعزته، الحمد لله الذى خضع كل شىء لملكه ))

(( أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم.. أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم.. أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم.. هو الله الذي لا إله إلا هو عالم الغيب والشهادة هو الرحمن الرحيم.. هو الله الذي لا إله إلا هو الملك القدوس السلام.. المهيمن العزيز الجبار المتكبر سبحان الله عما يشركون، هو الله الخالق البارىء المصور له الأسماء الحسنى يسبح له ما في السموات والأرض وهو العزيز الحكيم)).

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: کل شىء

إقرأ أيضاً:

أشرف فايق يغادر المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية

تعرض المخرج أشرف فايق لوعكة صحية شديدة وكشف عن التفاصيل الخاصة بها من خلال منشور شاركه مع جمهوره عبر صفحته الخاصة على موقع فيسبوك .

أشرف فايق يتعرض لوعكة صحية

كتب أشرف فايق: «الحمد لله علي كل شيء الأن أصبحت أفضل صحيا وغادرت المستشفى من ساعتين وسامحوني..لمن حاولوا التواصل والاطمئنان علي ولم أجبهم لأنني ممنوع وبأمر الأطباء من الحديث في الهاتف تماما».

وتابع فايق: «الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه.. وقدر الله وماشاء فعل ودعواتكم لي بالشفاء».

مقالات مشابهة

  • انقلاب ميكروباص يُودي بحياة طفلة و وإصابة 20 آخرين في قنا
  • أدعية استقبال العام الهجري الجديد
  • أشرف فايق يغادر المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية
  • دعاء الرزق الذي لا يرد
  • دعاء الوتر كامل مكتوب.. «اللهم إني أعوذ برضاك من سخطك»
  • لعنة الله عليك.. خيري رمضان يهاجم وزير إسرائيلي (فيديو)
  • ولنبلونّكم بشيء!
  • يرحم الله المعلم الكبير مصطفى شردى
  • «مبروك يا أبو عز».. محمد مهران يهنئ إسلام جمال لاستقباله مولوده الأول
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إنصاف مدني تتغزل في نفسها بعد ظهورها بنيولوك جديد وتسريحة مبهرة (ما تسحروني.. غايتو يا انصاف الله يحفظك واشي عليك)