البوابة نيوز:
2024-06-29@21:54:07 GMT

مصرع شابين إثر حادث تصادم في الفيوم

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

شهدت قرية سرسنا التابعة لمركز طاميه بمحافظة الفيوم، حالة من الحزن الشديد والاتشاح بالسواد إثر تلقي خبر مصرع الشابين محمود احمد حسن ابوزيد، 25 عاما، وحسام عطا فكري ربيع 24عاما وهم أحد أبناء القرية في حادث تصادم بمدينه فكر الدوار  بمحافظه البحيرة أثناء ذهابه للتجارة.


وقال أحد أقارب الضحية، إنه في أثناء توجه الشابين لشراء عجول للتسمين من مدينه كفر الدوار، اصطدمت سيارة مسرعة بسيارة نصف نقل  التي كانوا يستقلونها ما أدى إلى انقلابها، وأسفر ذلك عن مصرع الشاب حسام عطا فكري ومحمود احمد حسن أبناء قرية سرسنا بالفيوم.

وأضاف أنه تم إنهاء إجراءات تسليم الجثمان، وتم تسليمه إلى ذويه، وغادر الجثمان محافظة مطروح في الطريق إلى الفيوم، لتشييع الجثمان إلى مثواه الأخير بمسقط رأسهم بقرية سرسنا  التابعة لمركز طاميه  في محافظة الفيوم.

كم نعى زملاء الشابين عبر صفحاتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، واصفين اياهم  بأنهم من خيرة شباب قرية سرسنا، داعين الله أن يتغمده بالرحمة والمغفرة والعتق من النار.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حوادث الطرق محافظة البحيرة

إقرأ أيضاً:

إصابة شابين في حادث إنقلاب دراجة نارية بطريق الفيوم القاهرة

شهد طريق الفيوم – القاهرة، قبل منطقه كوم اوشيم باتجاة الفيوم، اليوم الجمعة، حادث انقلاب دراجة نارية مما تسبب في إصابة شابين بكسور وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى مدير أمن الفيوم، اخطارا من مأمور مركز شرطة سنورس باستقبال مستشفى سنورس المركزى  شابين مصابين بجروح وكسور وكدمات، إثر تعرضهم لوقوع حادث انقلاب دراجه ناريه، وانه يجرى تقديم الخدمات الطبية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة سنورس وسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة ،وتبين انقلاب دراجه ناري بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي  باتجاه الفيوم، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطرة عليها فانقلبت في نهر الطريق مما تسبب في إصابة قائد الدراجة النارية، وشخص برفقته وتم نقل المصابين إلى المستشفى، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

حادث سابق اليوم

 وفى حادث سابق اليوم أصيب 4 أشخاص  بالفيوم  فى حادث  انقلاب " تروسيكل" بالترعة على طريق قرية المندرة  بمركز الفيوم، تم نقل المصابين الى المستشفى واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق

تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة بندر الفيوم، بورود بلاغ من الأهالي بانقلاب " تروسيكل " بالترعة على طريق قريه المندرة بالطريق السياحي بدائرة مركز شرطة الفيوم.

انتقلت على الفور لموقع البلاغ اجهزة  الأمن وسيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهري، وبالفحص والمعاينة تبين انقلاب "تروسيكل"  بالترعة على الطريق السياحي بقرية المندرة التابعة إلى مركز الفيوم  في محافظة الفيوم، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال 4 مصابين وتم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم وعمل الإسعافات الأولية، وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة شابين في حادث إنقلاب دراجة نارية بطريق الفيوم القاهرة
  • إصابة شابين في حادث دراجة نارية بالفيوم
  • وفاة شاب من الفيوم في حادث انقلاب سيارة بدولة ليبيا
  • بالأسماء.. جثة و 14 مُصابًا في حادث تصادم سيارتين بـ «زراعي البحيرة»
  • مصرع وإصابة 15 شخص في حادث تصادم بالبحيرة
  • مصرع مواطن في حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية بالفيوم
  • مصرع شخص وإصابة 14 آخرين فى حادث تصادم بزراعى البحيرة
  • بالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 14 آخرين في حادث تصادم سيارتين بالبحيرة
  • مصرع شخص فى حادث تصادم سيارة ملاكى ودراجة نارية بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الإقليمي بالمنوفية