الخليج الجديد:
2024-07-06@08:36:22 GMT

جون تيري يكشف حقيقة دوره مع الشباب السعودي

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

جون تيري يكشف حقيقة دوره مع الشباب السعودي

كشف المدافع الإنجليزي السابق، جون تيري، عن حقيقة المفاوضات بينه وبين مسؤولي نادي الشباب السعودي لتولي تدريب الفريق الذي يواجه صعوبات كبيرة في مستهل مشواره بدوري روشن هذا الموسم.

وتحدث جون تيري حول حقيقة المفاوضات بعد أن كشفت مصادر صحفية في وقت سابق أن المدرب المساعد السابق في نادي أستون فيلا، يعتبر مرشحاً كبيراً للعمل في نادي الشباب.

ولم تتضح طبيعة الوظيفة المعروضة على جون تيري من قبل إدارة "الليوث"، لكن هناك تكهنات حول منصب المدير التنفيذي لفريق كرة القدم، أو المدير الرياضي، وبنسبة أقل كمدير فني على خطى مواطنه ستيفن جيرارد الذي تولى تدريب الاتفاق وقام بعدة صفقات رنانة.

ويعمل جون تيري حالياً على صفقة لمدة عام واحد كمستشار في أكاديمية ناديه السابق "تشيلسي" الذي حقق معه جميع إنجازاته كلاعب.

اقرأ أيضاً

أول مهمة فنية.. جون تيري يوافق على تدريب الشباب السعودي

وقال جون تيري في تصريحات صحفية تداولتها المواقع البريطانية "كانت هناك محادثات ولكن الصحافة كانت على بعد أميال".

وأضاف: "لن أكون مدرباً لنادي الشباب السعودي. الدور المعروض عليّ مختلف، سأكون مقيماً في المملكة المتحدة خلال فترة عملي مع الشباب".

وأقال الشباب المدرب الهولندي مارسيل كايزر وجهازه الفني المساعد بالتراضي، فيما كلف مدرب فريق درجة الشباب الأرجنتيني خوان براون وجهازه الفني المساعد لتولي مهمة الإشراف على الفريق الأول.

المصدر | الخليج الجديد

المصدر: الخليج الجديد

كلمات دلالية: تشيلسي الشباب جون تيري الشباب السعودی جون تیری

إقرأ أيضاً:

الإيطالي بيولي مدرباً للاتحاد لثلاثة مواسم

جدة – هلال سلمان

اتفق نادي الاتحاد مع المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي؛ لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد- بحسب مصادر إيطالية عدة- حيث سيتولى المهمة خلفًا للمدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، الذي أنهت إدارة الاتحاد عقده؛ بسبب سوء النتائج في الموسم الماضي.
وذكرت شبكة (سكاي سبورت) أن نادي الاتحاد سيعلن عن تعيين المدرب بيولي (58 عامًا) لقيادة الفريق في الموسم المقبل، كما أكد الصحفي الموثوق فابريتسيو رومانو ذلك.
وأوضحت (سكاي سبورت):” اتحاد جدة توصل إلى اتفاق كامل مع المدرب الإيطالي، ومن المنتظر الإعلان الرسمي عن التعاقد خلال الأيام القليلة المقبلة”.
وأضافت:” بيولي سيحصل على عقد مدته 3 سنوات يمتد حتى يونيو 2027″.
وكان نادي الاتحاد قد أعلن انفصاله عن المدرب مارسيلو غاياردو بعد 7 شهور من توليه تدريب الفريق خلفًا للبرتغالي نونو سانتو؛ إذ قاد مدرب ريفر بليت السابق الفريق في 33 مباراة، حقق خلالها 15 فوزًا و4 تعادلات مقابل 14 خسارة، حيث خسر غاياردو مع الاتحاد بطولات دوري روشن السعودي، وكأس العالم للأندية، وكأس الدرعية للسوبر السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين.
بيولي المولود في بارما كان مدافعًا سابقًا في فرق بارما ويوفنتوس وفيورنتينا، ومثل منتخب إيطاليا تحت 21 عامًا، لكنه لم يرتد قميص المنتخب الأول، وتحول للتدريب بعد الاعتزال؛ حيث استهل مشواره مع الفرق السنية لناديي بولونيا وكييفو بين عامي 1999 و2003، قبل أن يتولى تدريب 13 ناديًا مختلفًا في إيطاليا، وكانت البداية مع فريق ساليرنيتانا موسم2003/ 2004، ثم فريق مودينا بين عامي 2004 و2006. بعدها درب بيولي فرق بارما وغروسيتو وبياتشينزا وساسولو وكييفو وباليرمو وبولونيا ولاتسيو وإنتر ميلان وفيورنتينا وميلان.
ولم يحقق بيولي إي إنجازات سوى مع ميلان الذي تولى تدريبه في أكتوبر عام 2019، واستمر معه حتى نهاية الموسم الماضي، وقاده للفوز بالدوري موسم 2022/2021 واختير في عام 2022 أفضل مدرب في إيطاليا.

مقالات مشابهة

  • مدرب الأخضر السابق يقترب من قيادة الاتحاد
  • أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة انتقال أوبلاك للنصر
  • لوكمان يوافق على الانتقال إلى الاتحاد السعودي
  • الإيطالي بيولي مدرباً للاتحاد لثلاثة مواسم
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن تدريب على العمل الحر وريادة الأعمال.. رابط الحضور
  • مارسيليا يوضح حقيقة انتقال أوباميانج للشباب
  • سايس يعود إلى السد القطري بعد انتهاء فترة إعارته إلى الشباب
  • الشباب السعودي يقترب من حسم صفقة جديدة من أولمبيك مرسيليا
  • المشروع القومي للموهبة الحركية ببورسعيد يواصل نشاطه بالمدينة الرياضية
  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد