صراحة نيوز- أفاد مصدر، بأنه مع انتهاء قمة مجموعة العشرين في نيودلهي، عادت قرود المكاك (الهجرس) إلى شوارع المدينة، والتي وعدت سلطات البلاد بإخافتها خلال الحدث الدولي.

وفي فترة سابقة، ذكرت الأنباء أن سلطات نيودلهي، اتخذت خطوات غير تقليدية إلى حد ما لمكافحة قرود الهجرس خلال فترة انعقاد القمة. ومن بين هذه الخطوات على سبيل المثال، وضع في مختلف مناطق المدينة مجسمات من الكرتون لقرود اللانغور- قرود كبيرة ذات فرو أبيض تخاف منها قرود المكاك، وعمل متخصصون مدربون بشكل خاص في حدائق المدينة لتقليد صرخات اللانغور.


ويؤكد المصدر أنه بعد خمس ساعات من انتهاء قمة مجموعة العشرين، ملأت قرود المكاك مرة أخرى وسط نيودلهي، واستقرت عائلة واحدة من القرود قبالة القصر الرئاسي مباشرة.

وعقدت قمة مجموعة العشرين في نيودلهي في الفترة من 9 إلى 10، وبالإضافة إلى أعضاء المجموعة شاركت تسع دول أخرى هي بنغلاديش ومصر وإسبانيا وموريشيوس ونيجيريا وهولندا والإمارات وسلطنة عمان وسنغافورة. ومثل روسيا في هذه القمة وزير خارجيتها سيرغي لافروف.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي منوعات اخبار الاردن اخبار الاردن الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا منوعات منوعات عربي ودولي منوعات اخبار الاردن اخبار الاردن الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة قمة مجموعة العشرین

إقرأ أيضاً:

حسناء سيف الدين تعود للغناء بـ«نبذة سريعة»

تسجل الفنانة حسناء سيف الدين، أغنية جديدة بعنوان «نبذة سريعة»، خلال الفترة الحالية؛ استعدادا لطرحها خلال الأيام المقبلة.

وكشفت حسناء سيف الدين في تصريحات صحفية عن كواليس تحضيرات أغنيتها الجديدة، التي قالت عنها: «ستكون مفاجأة للجمهور لأنني أعمل عليها منذ فترة، وأنا مقلة في الغناء بسبب التمثيل لكني أريد عندما أتواجد في عالم الغناء أن أظهر بشكل مختلف».

أغنية نبذة سريعة من كلمات محمود البحيري، وألحان أحمد وجيه، وتوزيع ومكس وماستر: أحمد وجيه، وإشراف غنائي أمل إبراهيم، والتسجيل باستوديو AW.

كما انتهت حسناء سيف الدين مؤخرا من تصوير مشاهدها في مسلسل الشبكة في دبي، سيناريو وإخراج الأردني سامر خضر، وإنتاج إبراهيم القشعمي، وهو من بطولة مجموعة كبيرة من الممثلين من مختلف الدول العربية منهم: من مصر حسناء سيف الدين، من سوريا: خالد القيش يزن السيد وبشار إسماعيل، وفراس إبراهيم، وأندريه سكاف، وسوسن ميخائيل، ومن لبنان نور صعب، داليدا خليل وآلان الزغبي، ومن الأردن عبد الرحمن خضر، وكاترين علي وجميل براهنة، أنور خليل.

مقالات مشابهة

  • حسناء سيف الدين تعود للغناء بـ«نبذة سريعة»
  • العيد القومي لمحافظة القاهرة.. المتحف المصرى يستعرض تاريخ المدينة العريقة
  • تفاصيل مشاركة وفد عضوات الشورى باجتماعات مجموعة العشرين للبرلمانيات
  • وفد عضوات الشورى يشارك في اجتماعات مجموعة العشرين للبرلمانيات
  • البرازيل: ممثلو دول مجموعة العشرين اتفقوا على تجنب المسائل الجيوسياسية
  • بحضور سياسي وشعبي.. إحياء الذكرى الـ 104 لثورة العشرين في مبنى خان ضاري
  • السامرائي يشارك في إحتفالية إستذكار ثورة العشرين
  • مشاجرة بسكاكين تنتهي بمقتل شاب دون العشرين في حلبجة
  • مجلس الغردقة يواصل أعمال تطوير ورفع كفاءة شوارع المدينة
  • ستارمر: لن تعود بريطانيا إلى الاتحاد الأوروبي في عهدي