صراحة نيوز- أصيب 11 شخصا إثر انهيار ممشى يؤدي إلى منارة أثرية خلال فعالية سنوية تشجع السكان على القيام بجولات في منارات ولاية ماين شمال شرقي الولايات المتحدة.

وانهار الممشى الخشبي المؤدي إلى منارة “دابلينغ بوينت لايت هاوس” في بلدة أروسيك (Arrowsic) بالولاية يوم السبت بمن فيه، ويعود تاريخ المنارة إلى أواخر القرن التاسع عشر، وتقع على ضفاف نهر كينبيك.

وكانت المنارة متاحة للجمهور ضمن يوم “ماين أوبن لايت هاوس داي” (Maine Open Lighthouse Day)، وهو اليوم الذي تفتح فيه منارات الولاية ذات المناظر الخلابة أبوابها للجمهور.

وقالت السلطات إن 5 من المصابين الأحد عشر نقلوا إلى مستشفيات لتلقي العلاج.

وصرحت كارين ماكلين، عضو جمعية أصدقاء “دابلينغ بوينت لايت”، بأن المنارة مغلقة أمام الجمهور يوم الأحد.

وأضافت ماكلين أن الجمعية تعتزم إصلاح المنارة، مشيرة إلى أنه لا يوجد إطار زمني للقيام بذلك، علما أن المنارة توفر مساعدة لخفر السواحل في الملاحة.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الشباب والرياضة عربي ودولي عربي ودولي اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي عربي ودولي اخبار الاردن الشباب والرياضة عربي ودولي عربي ودولي اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

إصابة 11 شخصا في انقلاب ميكروباص على طريق القطامية

تعرض  11 شخصا للاصابة ، في حادث انقلاب ميكروباص على طريق القطامية - السخنة بالقرب من بوابة القاهرة بمحافظة القاهرة، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

إصابة 11 شخصا في انقلاب ميكروباص  على طريق القطامية

وكانت غرفة عمليات النجدة  تلقت إخطارًا بإصابة 11 شخصا جراء وقوع حادث انقلاب ميكروباص على طريق القطامية - السخنة بالقرب من بوابة القاهرة بمحافظة القاهرة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لمحل البلاغ، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وحررت الأجهزة الأمنية محضر بالواقعة، وتولت الجهات المختصة التحقيق.

إصابة 11 شخصا في حادث تصادم بالجيزة 

وفي سياق اخر ،تعرض  11 شخصا للاصابة ، في حادث تصادم عدة سيارات أمام عزبة ربيع على الطريق القادم من قرية نكلا اتجاه وردان بمحافظة الجيزة، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كانت البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة إخطارًا بإصابة 11 شخصا جراء وقوع حادث تصادم عدد من السيارات أمام عزبة ربيع على الطريق القادم من قرية نكلا اتجاه وردان بمحافظة الجيزة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لمحل البلاغ، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • 12 ضحية في حادث مرور بورقلة
  • بعد إصابة هاجر أحمد.. 6 أسباب تؤدي إلى انخفاض ضغط الدم
  • إصابة 11 شخصا في حادث تصادم بالجيزة
  • إصابة 11 شخصا في انقلاب ميكروباص على طريق القطامية
  • السودان: مصرع 25 شخصا غرقا خلال محاولة الفرار من سنار
  • إصابة 7 أشخاص في حادث مرور بولاية وهران
  • إصابة 3 أشخاص في انهيار عقار ببولاق أبو العلا
  • إصابة 3 أشخاص فى انهيار عقار قديم ببولاق أبو العلا
  • إصابة شخصين فى انهيار عقار قديم ببولاق أبو العلا
  • إصابة 11 شخصا في حادث تصادم ميكروباص علي طريق الإسماعيلية بورسعيد