اختتمت فعاليات ورشة المنسقين الإعلاميين وصناع المحتوى الرياضي والتي نظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم بالشراكة مع منصة الأحمر الرياضية وبإشراف من النادي الدولي للأعلام الرياضي خلال الفترة من 7-9 سبتمبر واحتضن فعاليات الورشة فندق روتانا داون تاون المنامة. وشهدت الورشة مشاركة واسعة بلغت 44 مشاركًا ومشاركة من مختلف المؤسسات الرياضية في البحرين ودول الخليج العربي ودول عربية كالسودان ومصر، وقاد المحاضرات كلٌ من الأستاذ الخبير مهند سليمان النعيمي، والذي ابحر في صناعة المحتوى الرياضي عبر الموبايل وقام بالعديد من التطبيقات الخاصة بذلك وكذلك أجرى عدّة اختبارات تطبيقية على المشاركين، في حين قاد الجانب الخاص بالتنسيق الإعلامي الدكتور عادل كريم المنسق الإعلامي بالاتحاد الافريقي لكرة القدم والذي قدم على مدار يومين معلومات وافية عن التنسيق الإعلامي وآلية العمل وآخر المستجدات الخاصة بالمنسق الاعلامي.

ومن جانبه قدّم أحمد العامر مدير عام منصة الأحمر عن خالص شكره وتقديره للاتحاد البحريني لكرة القدم والنادي الدولي للإعلام الرياضي على هذه الشراكة الفاعلة والتي انتجت ورشة تدريبية ذات مستوى عال من ناحية التنظيم والجلسات التي قادها اثنان من أفضل المحاضرين على مستوى المنطقة وهما الدكتور عادل كريم ومهند سليمان. وأضاف العامر: اليوم وضعنا الخطوة الأولى لنا في منصة الأحمر في الاهتمام بالجانب التدريبي للإعلاميين الرياضيين ومنتسبي الإعلام وبلاشك اننا سنواصل على هذا النهج في قادم الأيام بزيادة الاهتمام والتطوير لجميع الزملاء الذين نعتز بمشاركتهم معنا في هذه الورش والدورات التدريبية. وأكد العامر على الدور الكبير الذي يلعبه بنك البحرين الوطني الراعي الرسمي في دعم المنصة الأمر الذي يسهل علينا العمل لتحقيق الأهداف المنشودة وفي مقدمتها التدريب والتطوير في الجانب الإعلامي.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

غدًا.. فتح مكتب التنسيق لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية للشهادات المعادلة العربية والأجنبية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس والمفوض بتيسير أعمال جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية عن فتح مكتب التنسيق للشهادات المعادلة العربية والأجنبية والحاصلين على الثانوية العامة المصرية والأزهرية 2023 بمقر كلية الصيدلة مبنى المدرجات الجديد بجامعة قناة السويس، وذلك اعتباراً من غداً الثلاثاء. 

و أكد الدكتور عادل حسن نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية على جاهزية مكتب التنسيق لاستقبال الطلاب من التاسعة صباحاً وحتى الثانية والنصف ظهراً .
جاء ذلك بالتزامن مع الجولة التفقدية التي قام بها الدكتور عادل حسن نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية - داخل مكتب التنسيق - يرافقه الدكتورة غادة حداد عميد بقطاع الطب والعلوم الحيوية بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية والمحاسب شريف فاروق أمين عام الجامعة والمهندس عادل ألبير أمين عام الجامعة المساعد. 

وأشار الدكتور عادل حسن إلى ضرورة توفير كافة سبل الراحة للطلاب وأولياء الأمور، حيث تم تخصيص مدرج مكيف لاستقبال الطلاب وأولياء الأمور، مع توفير طاقم من الإداريين بكل كلية لتعريف الطلاب بالبرامج المتاحة بكل كلية وآليات الدراسة بنظام الساعات المعتمدة الذي تعمل به جميع برامج الجامعة الأهلية.

تأتي أعمال مكتب التنسيق بإشراف تنفيذي الدكتور تامر حسنين مدير وحدة نظم المعلومات الإدارية.

كما أوضح الدكتور عادل حسن  ضرورة أن يكون الطالب قد قام بالتقديم الكترونيا قبل التوجه إلى مكتب التنسيق، لافتاً إلى أهمية إحضار إيصال دفع مصروفات سحب الملف عند التوجه إلى مكتب التنسيق.

وشكّل الدكتور عادل حسن فريق لمراجعة الأوراق المُقدمة، وتوزيع المهام على الإداريين وذلك لضمان سير العمل داخل مكتب التنسيق بسهولة ويسر مع توافر عنصري الدقة والسرعة في الأداء.

وأفاد الدكتور عادل حسن أن التنسيق سيستمر لمدة أسبوع بصفة مبدئية، مشيراً إلى أنه سيتم لاحقاً الإعلان عن المرحلة الثانية للتنسيق لاستكمال  التحاق طلاب الشهادات المعادلة العربية والأجنبية وكذلك للحاصلين على الثانوية العامة المصرية والأزهرية 2024 .

جدير بالذكر أن إعلان نتائج القبول المبدئي سيكون في الثامن من يوليو القادم على أن يتم دفع المصروفات والقبول النهائي في الفترة من 9 يوليو وحتى 15 يوليو.

 

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى: ما يحدث في البحر الأحمر وتأثيره على قناة السويس “مقصود”
  • بالصور.. رديف شباب بلوزداد يتسلم درع البطولة
  • كرم كردي: المشهد الرياضي الحالي صعب للغاية.. وهاني أبوريدة الأنسب لقيادة اتحاد الكرة
  • الفجر الرياضي ينفرد بتشكيل الجهاز الفني لفريق كرة القدم النسائية في الزمالك
  • متحدث الزمالك: "الإعلام نقل اعتذار الأبيض بحيادية وأحد الإعلاميين حلف بالطلاق"
  • سكالوني يعلق مازحا على هدية ميسي
  • تطبيق التواصل الاجتماعي الجديد “Telefanz” ينافس تطبيق تيك توك
  • غداً الثلاثاء 25 يونيو.. فتح مكتب التنسيق لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية
  • غدًا.. فتح مكتب التنسيق لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية للشهادات المعادلة العربية والأجنبية
  • هدف يمنح 50 ألف يورو لكل لاعب في ألمانيا!