صدى البلد:
2024-07-07@05:47:31 GMT

بمشاركة 26 عارضا.. افتتاح «أهلا بالمدارس» في دمياط

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

افتتحت  الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، مساء اليوم، معرض " أهلاً بالمدارس " والذى نظمته الغرفة التجارية بدمياط،  بجوار مستشفى الهلال بمدينة دمياط،  حيث جاء ذلك بحضور محمد فايد رئيس الغرفة التجارية بدمياط وحازم حواس رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط وعلي الغزاوي مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية.

.

فيما وقد تفقدت " المحافظ " أروقة المعرض الذى شهد إقبالا كبيرا فى أول أيام افتتاحه ، حيث يستمر لمدة شهر  بمشاركة 26 عارضا ليضم كافة المستلزمات الخاصة بالمدارس من زى مدرسى لجميع المراحل الدراسية و أحذية و شنط و جميع الأدوات المكتبية ، كما حرصت على التواصل مع العارضين والاطلاع على نسب الخصم التى  تراوحت ما بين ١٠ إلى ٣٠% ، حيث أكدت على ضرورة الإعلان عن الأسعار قبل وبعد الخصم ، وتواصلت أيضًا مع زائرى المعرض للاطمئنان على توافر كافة احتياجاتهم من المستلزمات المدرسية ..

هذا وقد ثمنت " الدكتورة منال عوض " جهود الغرفة التجارية لاطلاق تلك المبادرات التى يتم تنفيذها سنويًا مع اقتراب العام الدراسى لتوفير كافة احتياجات المدارس فى مكان واحد وبأسعار أقل من مثيلاتها بالسوق وبذات الجودة للتخفيف عن كاهل أولياء الأمور،  مؤكدة حرص المحافظة على دعم ورعاية هذه المعارض لتوفير احتياجات المواطنين بأسعار مخفضة..

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دمياط احتياجات المواطنين اهلا بالمدارس الدكتورة منال عوض محافظ دمياط التموين والتجارة التموين والتجارة الداخلية التجارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

«تطوير التعليم الفني»: فتح باب التقديم بالمدارس التكنولوجية الأحد

قال الدكتور عمرو بصيلة، رئيس الإدارة المركزية لتطوير التعليم الفني، إن المدارس التكنولوجية توفر للطلاب فرصة دراسة عملية للطلاب، جنبا إلى جنب المواد النظرية المطلوبة.

وأضاف «بصيلة»، خلال مداخلة ببرنامج «مانشيت»، المذاع على قناة «سي بي سي»، ويقدمه الإعلامي جابر القرموطي، أنه بداية من الأحد المقبل سيفتح باب التقديم للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية 2024، وذلك للعام الدراسي الجديد 2024-2025، على موقع وزارة التربية والتعليم.

وأشار إلى أن هناك 76 مدرسة تكنولوجيا تطبيقة، ومركزين للتميز، ومجموعة كبيرة من المدارس التكنولوجية بنظامي 5 و3 سنوات، موضحا أن موقع الوزارة الإلكتروني يتيح معلومات وشرح وافٍ لهذه المدارس.

ولفت أن هذه المدارس متميزة لأنها توفر هذه النوعية من التعليم في مجالات مختلفة مثل مجال الحلي والمجوهرات في المجال الصناعي، وهناك مدارس بالمجال الفندقي، وتجارة التجزئة والبرمجة، وغيرها من التخصصات التي تغطي كل مجالات العمل.

مقالات مشابهة

  • وزيرة التنمية المحلية تستقبل محافظ دمياط بمقر الوزارة
  • وزيرة التنمية المحلية تبحث مع محافظ دمياط الملفات الخدمية ومشاكل المواطنين
  • محافظ البحيرة تناقش آليات العمل خلال المرحلة القادمة
  • غرفة الإسكندرية تستقبل وفد تجارية البحيرة لبحث سبل التعاون
  • "غرفة الإسكندرية" تستقبل وفدًا من نظيرتها بالبحيرة لبحث سبل التعاون
  • «الداخلية» تواصل فعاليات مبادرة «كلنا واحد» لتوفير مستلزمات الأسرة المصرية
  • أهلا بالحكومة الجديدة.. حكومة التحديات والآمال
  • «تطوير التعليم الفني»: فتح باب التقديم بالمدارس التكنولوجية الأحد
  • أبو رمضان : نعمل لتوفير الاحتياجات الطبية لشعبنا على مدار الساعة
  • سوهاج تستضيف الوكالة الأمريكية لتفعيل وتطوير خدمات الغرفة