الوطن:
2024-09-29@06:46:37 GMT

إصابة شخصين في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالفيوم

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

إصابة شخصين في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالفيوم

أصيب شخصان بإصابات متنوعة تراوحت بين جروح وكدمات وسحجات متفرقة بمختلف أنحاء الجسم، خلال مشاجرة نشبت بينهما بالأسلحة البيضاء في أحد المناطق الشعبية بمدينة الفيوم، وذلك بسبب خلافات مادية بينهما، حيث بدأت بمشادة كلامية تطورت إلى تشابك بالأيدي، اعتدى خلالها الطرفين على بعضهما بالأسلحة البيضاء.

فيما أبلغ الأهالي الشرطة التي تمكنت من السيطرة على المشاجرة، وتم الدفع بسيارتي إسعاف إلى مكان المشاجرة، وجرى نقل المصابين للمستشفى لاتخاذ اللازم.

بلاغ بنشوب مشاجرة

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، بورود بلاغ من مرفق الإسعاف باندلاع مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين شخصين بمنطقة كوبري مرزبان بدائرة قسم شرطة أول الفيوم، ووجود مصابين.

إصابة شخصين في الحادث

وأسفرت المشاجرة عن إصابة شخصين بإصابات تراوحت بين بسيطة ومتوسطة، فيما دفع مرفق إسعاف الفيوم، بسيارة إلى مكان الحادث، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم الجامعي لتقديم العلاج اللازم لهما.

وتمكنت قوات الأمن من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها والذين تبادلا الاتهامات فيما بينهما، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفيوم حادث الفيوم حادث حادث تصادم بالأسلحة البیضاء

إقرأ أيضاً:

"كانوا راجعين من شغلهم".. إصابة 6 عمال في انقلاب سيارة بالفيوم

شهد طريق أسيوط الصحراوي الغربي بعد مدخل قرية فانوس بدائرة مركز طامية، انقلاب سيارة ربع نقل محملة بأعمال وتسبب الحادث في إصابة 6 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلاقي العلاج، وتحرر المحضر بالواقعة. 

تلقى اللواء أحمد عزت مدير أمن الفيوم، بلاغا من مأمور قسم شرطة طاميه يفيد بانقلاب سيارة ربع نقل بطريق اسيوط الصحراوي الغربي بالقرب من مدخل قرية فانوس بدائرة القسم، ووجود مصابين.
وعلى الفور انتقل قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وبالانتقال والفحص تبين انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال أثناء عودتهم من عملهم باحدي المزارع، وذلك بسبب السرعة الذائدة واختلت عجلة القيادة بيد السائق وفقد السيطرة على السيارة فانقلب في نهر الطريق، مما أدى إلى إصابة 6أشخاص بسحجات وكدمات وكسور متفرقة بالجسم.

وعلى الفور تم نقل المصابين إلى مستشفى طاميه المركزي لتلقي العلاج، وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وتحرر المحضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

 

 

 

 

 

 

 

 

إصابة 3 أشخاص في تصادم سيارتين بالفيوم

مقالات مشابهة

  • مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين أبناء العمومة بسوهاج
  • إصابة شخصين في مشاجرة بأبو عطوة فى الإسماعيلية
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • "كانوا راجعين من شغلهم".. إصابة 6 عمال في انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة 6 عمال في حادث انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في تصادم سيارتين بالفيوم
  • كانوا بيعدوا الطريق.. مصرع وإصابة شخصين في حادث سير بالفيوم
  • إصابة شخصين إثر انقلاب موتوسيكل فى العياط
  • مشاجرة على شقة.. التحقيق مع أمريكية وسوداني في الجيزة
  • وفاة شخصين وإصابة إثنين آخرين إثر انهيار جدار بإن صالح