استقبلت مجموعة الصافي وشركة شاومي اليوم الأحد، 36 طالبا من أوائل الثانوية العامة للعام الدراسي 2022 - 2023 على مستوى الجمهورية بمقر المجموعة بالتجمع الخامس احتفالا بهم وتتويجًا لمجهودهم على مدار العام، حيث قدمت المجموعة الرعاية للطلاب وذلك بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم. 

حضر الاحتفالية كلًا من ريم صافي الرئيس التنفيذي لمجموعة الصافي، وماكس ما، المدير العام لشركه شاومي في أفريقيا، وفاطمة مازن مديرة العلاقات العامة والمسؤولية المجتمعية لمجموعه الصافي.


بدأت الفعالية باستقبال الطلاب وتعريفهم بالمجموعة ومجالات عملها والشركات التابعة لها، وقد أعربت الأستاذة ريم صافي، الرئيس التنفيذي للمجموعة عن سعادتها البالغة لاستقبال الطلاب المتفوقين بمقر المجموعة، مشيرة إلى الدور المحوري الذي تلعبه مجموعة الصافي في دعم طلاب مصر وإتاحة العديد من الخدمات لهم في إطار التعاون المثمر بين المجموعة ووزارة التربية والتعليم بما يعكس اهتمام المجموعة بتنمية مواهبهم وإبداعاتهم ويعزز من ثقتهم بأنفسهم وينعكس بالإيجاب على رفعة وطننا وتقدمه.


وأضافت ريم صافي، أن تكريم الطلاب يأتي في إطار استراتيجية دائمة تتبعها مجموعة الصافي في تقديم كافة إمكانياتها وإتاحة خدماتها لمجتمع الطلاب، ويعكس مدى وحرص اهتمام المجموعة برفع قدرات الطلاب وتحفيزهم لمواصلة مشوار التفوق والنجاح.


وأشارت ريم صافي في كلمتها إلى أن شركات ومصانع المجموعة ستظل مفتوحة للطلاب وذلك للتدريب بها خلال فترة دراستهم بالجامعة حتى يتمكنوا من اكتساب الخبرات والمهارات العلمية والعملية اللازمة التي تمكنهم من ضمان الحصول على فرص عمل في المستقبل.


كما عبر السيد ماكس ما، المدير العام لشركه شاومي في أفريقيا عن سعادته وفخره بالمشاركة بذلك الحفل وهنأ الطلاب على تفوقهم ودعاهم للعمل ومواصلة الدراسة بكد وبلا تعب لمواصلة التفوق في حياتهم الجامعية موضحً ا أن طريق النجاح ما زال طويلًا ويتطلب مزيدً ا من العمل والاجتهاد.


من ناحية أخرى، عبر الطلاب عن سعادتهم البالغة بحفاوة الاستقبال ومدى إعجابهم بأنشطة المجموعة وحرصها على تكريم الطلاب المتفوقين ووجهوا الشكر لكافة القائمين على الحفل، كما دار حديث ودي بين الطلاب ومسؤولي مجموعة الصافي استمع من خلاله الحضور إلى كافة آراء الطلاب وأحلامهم وقدموا لهم النصائح المختلفة لضمان التفوق والريادة.


وفي نهاية الحفل قدمت ريم صافي، الرئيس التنفيذي لمجموعة الصافي، والسيد ماكس ما، المدير العام لشركه شاومي في افريقيا هدايا تذكارية للطلاب المتفوقين وجهاز هاتف محمول "صنع في مصر" مقدم من شركة شاومي تقديرً ا للمجهود الذي بذلوه، ثم انتهى الحفل بصوره تذكارية جامعة الطلاب ومسؤولي مجموعة الصافي.


جدير بالذكر أن مجموعة الصافي تعد شريكً ا ومساهمً ا قويًا في الاقتصاد المصري على مدار 38 عامً ا، حيث تعمل في عدة مجالات، وقد عملت مجموعة الصافي على تقديم العديد من الخدمات في القطاعات المتنوعة على مر السنوات، وسعت لتحقيق فرص استثمارية جديدة، وشراكات استراتيجية، لتحمل اليوم المسئولية برؤية قومية كمساهم رئيسي في تنشيط وازدهار الاقتصاد المصري.

4f3cf596-e24e-471f-bc5f-1f6e1a9c312d 17cbc438-ef24-4235-bd97-01d4d8464615 78d0eddf-a299-4d47-8415-1d87b8b4633b 7906b3cb-2105-4414-8093-40278c3222d0 25190862-78aa-4807-a752-055e8d08cde4 be602649-6f3a-41cf-86f9-8e4fe024a44b c95dab96-e32c-4e8a-b673-b237ff179055 edd241c8-9403-4fe3-b8c5-4486c4feecf6

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

وزير العدل والنائب العام يكرمان المتميزين من أعضاء النيابة |فيديو

شهد المستشار عدنان فنجري، وزير العدل، و النائب العام المستشار محمد شوقي، مراسم حفل تكريم المتميزين من أعضاء النيابة العامة وموظفيها المتميزين.

الحفل الذي عقد بمقر مكتب النائب العام بالقاهرة، شارك فيه المستشار عدنان فنجري وزير العدل، والمستشار رئيس محكمة النقض رئيس مجلس القضاء الأعلى، والمستشارين رؤساء الجهات والهيئات القضائية، ولفيف من قادة النيابة العامة ووزارة العدل.

وفي مستهل الحفل ألقى النائب العام كلمة، وجه خلالها الشكر والتقدير لضيوفه الكرام على تشريفهم فعاليات حفل التكريم، وحرصهم على مشاركة أعضاء النيابة العامة في يوم تكريمهم، بما يعكس تكاملًا وترابطًا تفخر به النيابة العامة، مشيدًا بالجهد المبذول من أعضائها وموظفيها في سبيل أداء رسالتهم سعيًا لتحقيق العدالة الجنائية الناجزة.

و أعرب وزير العدل خلال كلمة عن تقديره لما تشهده النيابة العامة من تقدم وارتقاء، وهنأ المكرمين من أعضائها وموظفيها، مثمنًا ما بذلوه من جهد في أدائهم لمهام عملهم.

هذا، وقد شاهد الحضور فيلمًا وثائقيًا تناول ما أنجزته النيابة العامة من أعمال خلال العام القضائي الحالي، وما اتخذته من خطوات نحو مسيرة الارتقاء والتميز. واختُتم الحفل بتكريم بعض من أعضاء النيابة العامة وموظفيها لما قدموه من مجهودات كان لها بالغ الأثر في حسن سير منظومة العدالة.

اقرأ أيضاًبدء قبول الطلاب ببرنامج "تحليل البيانات والذكاء الاصطناعي " المميز بنظام الساعات المعتمدة بحاسبات ومعلومات طنطا

مشاهدة مباراة الأهلي والوصل بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم

مقالات مشابهة

  • جامعة الفيوم تكريم 102 من المتفوقين من أبناء أعضاء هيئة التدريس والإداريين
  • أسقف هولندا يكرم طلاب الثانوية العامة بأمستردام
  • النائب العام يكرم أعضاء النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية
  • محافظ القليوبية يشارك في تكريم أوائل الثانوية والماجستير والدكتوراه
  • وزير العدل والنائب العام يكرمان المتميزين من أعضاء النيابة |فيديو
  • تكريم أعضاء من النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية
  • تكريم بعض أعضاء النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية (فيديو)
  • أبوالنصر يتفقد مدرستي المطيعة الثانوية المشتركة والإعدادية البحرية المشتركة بمركز أسيوط   
  • جامعة بنها تعلن عن تخصيص 10 منح للطلاب الحاصلين علي الشهادة الثانوية من مدارس المتفوقين
  • بيطري الزقازيق تنظم حفل استقبال الطلاب بمناسبة العام الدراسي الجديد