جريدة الوطن:
2024-09-13@04:12:53 GMT

صقر النعيمي يطلق شركة نور الهدى للاستثمار في دبي

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

صقر النعيمي يطلق شركة نور الهدى للاستثمار في دبي

 

 

 

 

 

دبي – الوطن:

أُعلن الشيخ صقر النعيمي، مؤسس مجموعة صقر النعيمي، عن إطلاق شركة نور الهدى للاستثمار في دبي. تم الإعلان خلال حفل تم تنظيمه في فندق فيرمونت دبي.

في بداية الاحتفال، قدم الشيخ صقر النعيمي كلمة ترحيبية للحضور، وتضمنت إبداء سعادته وامتنانه لوجود الضيوف والموظفين، مشددًا على الأهمية الخاصة التي يحملها هذا اليوم.

في هذا السياق، أوضح الشيخ صقر النعيمي قائلاً: “كان لدي رؤية لإنشاء هيكل يغطي مجموعة متنوعة من المجالات، بما في ذلك الاستثمار، وخاصة في القطاعين الصحي والعقاري. هذا يأتي في إطار التوجهات الاستراتيجية لدولة الإمارات لتعزيز القطاع الصحي. ومن هذا المنطلق، تم تأسيس مجموعة صقر النعيمي. ونحن نتطلع في الخمس سنوات القادمة لجذب استثمارات إضافية وتطوير أنشطتنا في مجالات متعددة.”

وتابع الشيخ صقر النعيمي قائلاً: “لقد شهدت الإمارات نمواً ملحوظاً في جذب الاستثمارات العقارية، بالإضافة إلى ارتفاع ملحوظ في أسعار العقارات، وهو ما يعزز من ثقة المستثمرين ويحفزهم على الشراء والاستثمار. في هذا الإطار، نحن في مجموعة صقر النعيمي نركز أيضًا على الاستثمار في القطاع الصحي، حيث أن لدينا الآن شركة نور الهدى للاستثمار. ومن خلال هذه الشركة، تمكنا من الاستثمار في تأسيس شركة فاريس فارما، التي من المقرر افتتاحها في 15 سبتمبر المقبل.”

هذا الاهتمام المتزايد بالقطاعين العقاري والصحي يؤكد على الرؤية المتعددة الأوجه للشيخ صقر النعيمي وإلتزامه بتوفير فرص استثمارية متميزة تواكب التطورات الاقتصادية والاجتماعية في الإمارات. ويعكس هذا النجاح الذي تحقق الأهداف الأساسية للمجموعة وتطلعاتها في تقديم حلول مبتكرة تخدم المجتمع والاقتصاد.

وعلى هذا الصعيد، تعتبر الإستدامة عنصر رئيسي في استراتيجية مجموعة صقر النعيمي . ويُركز الشيخ صقر النعيمي على تحقيق التميز في خلق قيمة مُضافة تُسهم في التنمية المستدامة. وبهذا، ليس فقط ستحقق المجموعة توسعاً في مجال الاستثمار، ولكن ستضيف أيضاً قيمة ملموسة للمجتمع من خلال مشروعاتها الرائدة. تأتي هذه الخطوات في إطار الرؤية الطموحة للشيخ صقر النعيمي، التي تهدف إلى جعل المجموعة رائدة في مجالاتها المختلفة ومحط اهتمام على المستوى الإقليمي والدولي.

في ختام الحفل، قام الشيخ صقر النعيمي بتكريم الموظفيين المتميزين في مجموعة صقر النعيمي، في لفتة تعبيرية عن التقدير والاحترام للجهود المبذولة. كما زُين الحفل بمسابقات متعددة وسحوبات على جوائز قيمة ومتنوعة، ما أضفى على الجو مزيداً من التشويق والإثارة.

البرنامج الفعّال للحفل لاقى استحساناً واسعاً وتفاعلًا لافتًا من الحضور، ما يُظهر مدى الالتزام الذي يُحظى به الشيخ صقر النعيمي ليس فقط نحو أعماله، بل أيضًا نحو فريقه وشركائه. هذا النوع من التقدير المعنوي يُعتبر جزءًا أساسيًا من فلسفة العمل في مجموعة صقر النعيمي، ويُمثل ترجمة عملية لرؤيتها المستقبلية التي تنصب على بناء علاقات قوية ومستدامة مع جميع الأطراف المعنية.

 

 


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

وزير الاستثمار يبحث مع شركة كوكاكولا هيلينيك - مصر أنشطتها واستثماراتها

التقى المهندس حسن الخطيب وزير الاستثمار والتجارة الخارجية مدير عام شركة كوكاكولا هيلينيك - مصر السيد دان تيموتن، حيث استعرض اللقاء أنشطة واستثمارات الشركة الحالية والمستقبلية بالسوق المصري. 

ضبط عنصر إجرامي يدير ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بأسيوط


وأكد الوزير حرص الوزارة على تقديم الدعم للاستثمارات المحلية والعالمية،وبما يسهم في توفير احتياجات السوق المحلي وخلق فرص عمل جديدة، وكذا المساهمة في زيادة معدلات النمو الاقتصادي.
وقد استعرض اللقاء آليات عمل شركة كوكاكولا هيلينك العالمية وحجم أعمالها عالمياً، حيث تمتلك شركات لتعبئة منتجات كوكاكولا في 29 دولة، منها دولتان في قارة أفريقيا و27 دولة بقارة أوروبا، كما استعرض اللقاء جهود الشركة في تحقيق التنمية المستدامة باعتبارها أكبر شركة مشروبات مستدامة على مستوى العالم.
كما تناول اللقاء آخر تطورات خطة شركة "كوكا كولا هيلينيك" العالمية لاستثمار مليار يورو في مصر خلال 5 سنوات، والتي بدأت بالفعل منذ عام 2022، وتتضمن إنشاء مشروعات جديدة وإضافة خطوط إنتاج جديدة، وتطوير آليات العمل ونقل الخبرات وتدريب الكوادر.
ومن جانبه قال مدير شركة كوكاكولا هيلينيك- مصر أن مصر تمثل دولة استثمارية استراتيجية بالنسبة للشركة، والتي تمتلك العديد من الفرص والمقومات الاستثمارية المتميزة، وأشاروا  إلى أن الشركة تخطط لإنشاء مركز خدمات رقمي في مصر يوفر خدمات تكنولوجية لكافة فروع الشركة على مستوى العالم حيث يعد هذا المشروع استثمارا مهما يوفر عدد كبير من فرص العمل.
وأضاف أن الشركة لديها 5 مصانع و 27 فرعاً بيعي في مصر، وتساهم بشكل ضخم في توظيف العمالة المصرية حيث توظف أكثر من 6000 موظف، بالإضافة إلى خلق أكثر من 100 ألف فرصة عمل غير مباشرة، مشيرين إلى أن أكثر من 95% من المكونات المستخدمة في الإنتاج من مصادر محلية؛ مما يؤكد التزام الشركة تجاه سلسلة التوريد المحلية.
حضرت اللقاء السيدة رنا جمالي، رئيس قطاع العلاقات الحكومية والاتصالات بالشركة

مقالات مشابهة

  • وزير الاستثمار يبحث مع شركة كوكاكولا هيلينيك - مصر أنشطتها واستثماراتها
  • “الشارقة للاستثمار 2024” يكشف المسارات الجديدة للاقتصاد الذكي في 30 جلسة وورشة عمل
  • خبير اقتصادي: مصر بوابة الدول الكبرى للاستثمار في أفريقيا
  • الضفادع الأوكرانية.. قصة مجموعة النخبة التي دربها الغرب لإجهاد الروس
  • مواجهات قوية لتلا ودمياط وبيلا وكفر الشيخ وبني عبيد في القسم الثاني
  • تعاون بين Exits MENA وجوجل لتأهيل الشركات الناشئة للاستثمار 
  • مجموعة ‘‘هائل سعيد’’ تستحوذ على أكبر شركة لصناعة البسكويت في مصر
  • المدينة للاستثمار وقرار العدول عن التحول إلى شركة مقفلة
  • تذبذب المعدن الأصفر .. هل الفرصة آمنة للاستثمار مع توقعات الصعود العالمية؟
  • محافظ المنيا يطرح فرصًا استثمارية واعدة مع وفد الهيئة العامة للاستثمار