وثق مقطع فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي، لحظة مرعبة لسقوط شابين سعوديين أثناء لعب كرة القدم من سفح جبلي بجازان.

ويظهر الفيديو الذي طالعه "المشهد اليمني"، شبان يلعبون كرة القدم، فوق سفح جبلي بجازان، قبل أن يتقدم شابان بالكرة لتصويب تسديدة على المرمى، ويسقطان فجأة من رأس الجبل.

وعلى الرغم، من اللحظات المرعبة التي وثقها الفيديو، إلا أن بعض الناشطين السعوديين غرد قائلًا: "هذا في جازان الداير بني مالك، وكلهم بخير ومتعودين الوضع طبيعي".

وأثار الفيديو تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وتخطت مشاهداته حاجز مليون و200 ألف مشاهدة على أحد الحسابات في وقت قصير، من اليوم الأحد .

اقرأ أيضاً العيسي يوجه رسالة واضحة ويعلن إيقاف نشاط أمين جمعان وإنطلاق الدوري اليمني في موعده ”الفيفا” يجمد نشاط الكرة اليمنية واتحاد كرة القدم يرد انفجار في مارب وسقوط ضحايا (صور) اشتباكات مسلحة جنوبي اليمن وسقوط قتلى وجرحى وفاة يمني مالك محطة إثر سقوطه في خزان بترول أثناء محاولته إنقاذ عامل عقوبات تطال 3 أندية سعودية قوات الانتقالي تعتقل 3 مسؤولين في اتحاد كرة القدم وتمنعهم من السفر عبر مطار عدن إلى مصر ”وثائق” شاهد: الحوثيون يفجرون منزل في صعدة بمن فيه وسقوط قتلى وجرحى بينهم نساء وأطفال قيادي مؤتمري بارز: المليشيا في مراحلها الأخيرة من السقوط سقوط طائرة إيرانية على متنها قادة عسكريون وتحطمها على الحدود مع العراق ”فيديو” شاهد: ظهور تاريخي للاعب برازيلي شهير ”بالزي السعودي” يتحدث في قناة برازيلية عن كرة القدم السعودية وفاة طفل غرقًا عقب سقوطه في بركة ماء .. بالتزامن مع وفاة شخصين بصاعقة رعدية شمالي اليمن

https://twitter.com/Twitter/status/1700799065175265423

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: کرة القدم

إقرأ أيضاً:

مصرع  طالب فى هندسة الفيوم  إثر سقوطه من علو خلال عمله بمدينه 6 اكتوبر

لقي طالب بكليه هندسة  الفيوم مصرعه إثر سقوطه من الطابق الخامس في أثناء عمله بمحافظة الجيزة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وقد سادت حالة من الحزن بين أهالي قرية ساويرس الكبيرة التابعه للوحدة المحلية لقرية منشاة الجمال بمركز طاميه بمحافظة الفيوم، فور علمهم بخبر وفاة أحد أبناء القرية، حيث لقي طالب هندسه يدعى أحمد ياسر عبد الستار  مصرعه في أثناء عمله بإحدى الوحدات السكنية بمدينة 6 أكتوبر، نتيجة سقوطه من علو.

بلاغ بالحادث

وكانت اجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة قد تلقت إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، بوصول بلاغ لقسم شرطة ثاني أكتوبر من مستشفي أكتوبر بوصول شخص يدعي احمد ياسر عبد الستار ، 20 سنة، طالب بكلية هندسه جامعه الفيوم ، ومقيم بقرية ساويرس الكبيرة بمركز طاميه بمحافظة الفيوم، جثه هامدة إثر تعرضه لحادث سقوط من علو.

وبانتقال الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وبسؤال زملاء الشاب في العمل، تبين أن المتوفى يعمل  منذ فترة بإحدى الوحدات السكنية تحت الإنشاء بمدينة 6 أكتوبر، وفي أثناء عمله بالطابق الخامس بالوحدة السكنية اختل توازنه وسقط من علو، ما أدى إلى وفاته.وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بندب مفتش الصحة لبيان سبب الوفاة وصرحت بتسليم جثمان الشاب لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن وتولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يعزي في وفاة أحمد رفعت: صداقة تجاوزت الكرة
  • قتلى وجرحى بضربات على أوكرانيا
  • القسام تغير على مقر لقيادة عمليات الاحتلال برفح وتوقع فيه قتلى وجرحى
  • عاجل | القسام: عدد كبير من مجاهدينا أغاروا على مقر قيادة عمليات العدو قرب حي تل السلطان وأوقعوا قتلى وجرحى في صفوفهم
  • مصرع طالب هندسة بالفيوم إثر سقوطه من علو خلال عمله بمدينة 6 أكتوبر
  • وفاة طالب هندسة إثر سقوطه من علو خلال عمله بمدينة 6 أكتوبر
  • مصرع  طالب فى هندسة الفيوم  إثر سقوطه من علو خلال عمله بمدينه 6 اكتوبر
  • فيديو يوثق لحظة تكوين جنين ويكشف أسباب ظهور العيوب الخلقية
  • تزييف فيديو مشاركة محمد صلاح في إعلان لتطبيق المراهنات بالذكاء الاصطناعي
  • لحظة سقوط آلاء الهندي من على المسرح .. فيديو