صراحة نيوز – فاز لاعبا المنتخب الوطني للكراتيه، عبدالرحمن المصاطفة ومحمد الجعفري، بجائزة Grand Winners “الفائزون الكبار” لأفضل لاعبي الكراتيه على مستوى العالم والتي تمنح لمن شاركوا في جولات الدوري العالمي وحققوا أفضل الإنجازات في هذه الجولات خلال العام.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي ينال فيها أحد لاعبي المنتخب الوطني للكراتيه هذه الجائزة المرموقة من الاتحاد الدولي للكراتيه.

ونال البطل الأولمبي، عبدالرحمن المصاطفة، جائزة Grand Winners ضمن منافسات وزن تحت 67 كغم وذلك بعد تحقيقه 3 ميداليات في جولات الدوري العالمي لهذا العام من بينها ذهبيتين وبرونزية واحدة.

كما فاز “الجعفري” بذات الجائزة لمنافسات وزن تحت 84 كغم بعد فوزه أيضاً بذهبيتين وبرونزية في جولات الدوري العالمي والتي تكونت من 4 جولات أقيمت في كل من مصر واليابان والمغرب وأيرلندا.

يذكر أن المنتخب الوطني للكراتيه نجح الأحد في حصد ذهبية عن طريق اللاعب حسن مصاروة وأخرى برونزية من خلال اللاعب عبدالرحمن المصاطفة في الجولة الرابعة والأخيرة من بطولة الدوري العالمي والتي استضافتها العاصمة الأيرلندية دبلن.

وأنهى المنتخب الوطني مشاركته في جولات الدوري العالمي لهذا العام بحصوله على 8 ميداليات من بينها 5 ذهبيات وفضية واحدة وبرونزيتين.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي الشباب والرياضة الشباب والرياضة عربي ودولي عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة عربي ودولي الشباب والرياضة الشباب والرياضة عربي ودولي عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة المنتخب الوطنی

إقرأ أيضاً:

بيتكوفيتش: “مازا سيكون مستقبل المنتخب الوطني”

دافع الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، عن الأسماء التي اختارها ضمن قائمة لاعبيه المعنيين بالتربص المقبل للخضر، على غرار ابراهيم مازا.

وقال بيتكوفيتش، بخصوص توجيهه الدعوة لأول مرة للاعب مازا: “قررت استبعاد بعض اللاعبين وتفضيل إبراهيم مازا”.

كما أضاف الناخب الوطني خلال ندوته الصحفية، بخصوص مازا: “إنه لاعب شاب، وأنا متأكد من أنه سيكون مستقبل المنتخب الوطني”.

يذكر أن لاعب ابراهيم مازا (18 عاما)، لاعب هيرتا برلين، سيكون حاضرا لأول في تربص المنتخب الوطني، الذي يسبق مواجهتي الطوغو ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

مقالات مشابهة

  • منتخبنا الوطني رغم الصعوبات يأمل في العودة بنتيجة إيجابية
  • رد فعل محمد صلاح على استبعاده من جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي (صور)
  • من هم مرشحو جائزة نوبل للسلام؟.. الأونروا بين المتنافسين
  • مانشيني يعلن قائمة المنتخب الوطني لمواجهتي اليابان والبحرين
  • قائمة المنتخب الوطني تصفيات كأس العالم 2024 من هم المستبعدين بقرار مانشيني؟
  • بيتكوفيتش: “أبواب المنتخب الوطني مفتوحة دائما أمام براهيمي”
  • بيتكوفيتش: “مازا سيكون مستقبل المنتخب الوطني”
  • الركراكي: باب المنتخب مفتوح في وجه لاعبي البطولة بشرط
  • سعدان: “المنتخب الوطني يتواجد في مرحلة انتقالية حاليا”
  • اتحاد الكرة العراقي يوافق على تمديد تسجيل لاعبي أندية الدوري الممتاز (وثيقة)