بوابة الوفد:
2024-07-08@08:02:55 GMT

بعد هروب العريس.. أب يتزوج عروسة أبنه (السبب غريب)

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

عروس عرفتها وسائل الإعلام باسم “SA"، من إندونيسيا، تعرضت لصدمة شديدة وغير متوقعة يوم زفافها، وذلك عقب هروب العريس معشوقها الذي جمعته بها علاقة حب قوية لفترة طويلة، جعلها في لحظة من الذهول وكانت لا تدري ما تمر به.

العريس الهارب في إندونيسيا

 

وشهدت إحدى قاعات الزفاف في إندونيسيا، لموقفًا غريبًا، عندما فاجأ عريس عروسه والمدعوين بهروبه خلال حفل الزفاف، وترك عروسه حزينة مصدومة لا تدري ماذا تفعل.

 

وحيرة كبيرة تعرض لها أسره العروسة وجميع الحضور، عقب هروب العريس قبل إنطلاق حفل الزفاف، ولكن تحرك والد العريس الهارب كان به شئ وصفه البعض بـ"الجنون"، حيث إنه قرر الزواج من العروس، خوفًا من أن تضيع تكاليف الحفل هباءً دون أي استفادة منه.

 

ورغم الإهانة الشديدة التي تعرض له والد العروس، بعد هروب عريسها، وحزنهم الشديد لحزن ابنتهم، إلا أنهم وافقوا على زواج ابنتهم من والد العريس.

 

عقب هروب العروس من حفل الزفاف، كان الحل البديل هو زواج والد العريس من العروسة بدلًا عن ابنه، حتى لا يضيع على العائلتين تكاليف الزفاف، والتي تم وصفها بأنها “باهظة” الثمن.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العريس اندونيسيا حفل الزفاف يوم زفافها

إقرأ أيضاً:

ناصيف زيتون ودانييلا رحمة ينشران الصور الرسمية لزفافهما

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- نشر الفنان السوري ناصيف زيتون، والفنانة اللبنانية دانييلا رحمة، الصور الرسمية لزفافهما، السبت، عبر حساباتهما على منصات التواصل، وذلك بعد حوالي الأسبوع من إقامة الزفاف في لبنان، مطلع تموز/ يوليو الجاري.

View this post on Instagram

A post shared by Zeytoun (@nassifzeytoun)


واقتصر حضور حفل الزفاف على عدد محدود من العائلة والأصدقاء المقربين، وأحيط بتكتم شديد بعيدًا عن وسائل الإعلام، كما قصة الحب التي جمعت بين الثنائي، التي رفض كلاهما التطرق لها نهائيًا، قبل الإعلان عن زفافهما بشكلٍ مفاجئ.
 

سوريالبنانمشاهيرنشر السبت، 06 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • يزيد ولا يقصر !
  • “بكيزة حامل”.. هروب قردين من مول تجاري شهير ببورسعيد
  • موكب عريس مزين بالورود والجلود في تهامة قحطان .. فيديو
  • لماذا طلبت «سالي» الطلاق بعد انتهاء حفل الزفاف؟.. 3 سنوات من الخداع
  • ناصيف زيتون ودانييلا رحمة ينشران الصور الرسمية لزفافهما
  • أسرة الطفلة السودانية جانيت تنتظر تحديد مصير قاتل ابنتهم
  • تسريب فيديو لـ دانييلا رحمة بفستان الزفاف
  • ”زواج غير متوقع: الناشط الذي تزوج العشرات للمتعة يتزوج امرأة على ذمة رجل آخر”
  • ترتيبات أسطورية.. تفاصيل زفاف نجل أغنى رجل في آسيا
  • بعمر الـ77 عاماً.. عروسة تقرر دخول القفص الذهبي وهذا عمر زوجها