أجلت محكمة جنايات الجيزة، محاكمة متهمين لاتهامهم بخطف موظفة تحت تهديد السلاح وسرقة منقولاتها بدائرة قسم أول كرداسة لجلسة 15 نوفمبر المقبل، للنطق بالحكم.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة بمدينة كرداسة، في قضية اختطاف موظفة تحت تهديد السلاح وسرقة منقولاتها.

وحصلت "الفجر" على نص تحقيقات النيابة فى واقعة اختطاف موظفة تحت تهديد السلاح وسرقة منقولاتها وذلك في يوم 4 فبراير الماضي.

وخلال التحقيقات أكدت تحريات المباحث السرية في القضية رقم 1403 لسنة 2023 جنايات كرداسة، وتبين أن المتهمين "سيد. ع "41 سنة، سائق تاكسي، و" رمضان. م"، 25 سنة، سائق توكتوك، في يوم 4 فبراير الماضي، خطفا بالإكراه المجني عليها "نوال. م" بأن اقتاداها عنوة تحت تهديد السلاح.

 

كما توصلت التحريات التكميلية في الواقعة إلى قيام المتهمين بسرقة منقولات ومبلغ مالي مملوكين للمجني عليها، بطريق الإكراه بإشهار سلاح أبيض "سكين"، وتعديا عليها بالضرب، وتمكنا بتلك الوسيلة القسرية من بث الرعب في نفسها وشل مقاومتها والاستيلاء على المنقولات والمبلغ المالي.

 

واستمعت النيابة لأقوال المجني عليها نوال منور غازي جليعب وقالت:

 

س: ما سبب حضورك اليوم لسرايا النيابة؟
ج: أنا جيت بناء على طلب النيابة العامة.
س: هل من ثمة شهود على الواقعة؟
َج: لا مفيش شهود على الواقعة لأن الجريمة حصلت في مكان تاني.


س: كيف استدرجك المتهم/ سيد عنتر عبدالطاهر تحديدا؟
ج: هو قالي انا اجيب حاجة من واحد صاحبي وواصلك وانا سرحت وانا بتكلم في الجوال ولاقيت نفسي في مكان تاني ولما سألته قالي هجيب حاجة من واحد صاحبي وأنا وقتها شعرت بالخوف.
 

س: هل قام المتهم سالف الذكر بدس مشروب مخدر لكي؟
ج: ايوة انا كنت قاعدة بجانبه على الكرسي الأمامي وكنت بشرب مشروب طاقة اسمه ريد بول وكان ماسك في ايده قطرة وأنا افتكرتها للعين واستغل انشغالي في مكالمة بالجوال وحط المخدر الموجود في القطرة عشان يخليني لا استطيع المقاومة أو الهرب وكانت عايزة اضيف أن المتهم الثاني رمضان محروس هو إلى حرك الكرسي إلى كنت قاعدة عليه وليس السائق سيد عنتر.
 

س: وما قصده المتهم سالف الذكر من ذلك؟
ج: هو قصده يخطفني ويسرقني بالإكراه.
 

س: ولما لم تشهدي بذلك بتحقيق النيابة العامة من قبل؟
ج: أنا كنت متوترة وأشعر بالصدمة نتيجة ذلك الحادث وكلما أتذكر الحادث قلبي ينقبض.

ويذكر أن المجني عليها أكدت على أن المتهمين هما من ارتكبا الواقعة محل التحقيق، بينما أنكر المتهمين جميع التهم التي وجهت لهما.

IMG-20230910-WA0052 IMG-20230910-WA0055 IMG-20230910-WA0057 IMG-20230910-WA0046 IMG-20230910-WA0048 IMG-20230910-WA0050 IMG-20230910-WA0040 IMG-20230910-WA0042 IMG-20230910-WA0044 IMG-20230910-WA0034 IMG-20230910-WA0036 IMG-20230910-WA0038

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجيزة توكتوك تاكسي تهديد السلاح موظفة اختطاف النيابة العامة جنايات كرداسة 15 نوفمبر IMG 20230910

إقرأ أيضاً:

عاجل| إمام عاشور يرفض عقوبة الأهلي.. تفاصيل 3 تحقيقات مع اللاعب

رفض إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تغريمه ماليًا بشكل إضافي، من قبل إدارة النادي الأهلي، بعد خسارة لقب السوبر الإفريقي، لصالح نادي الزمالك.

وعلم «الوطن سبورت» أن إمام عاشور أبلغ بعض المقربين منه برفض تغريمه ماليًا بشكل استثنائي، بسبب مشاداته مع لاعبي الزمالك خلال لقاء السوبر.

ويخضع عاشور إلى التحقيق بعد عودة الفريق إلى تدريباته الجماعية نهاية الأسبوع الجاري، من أجل إبلاغه بتغريمه ماليًا، وهو ما يرفضه اللاعب نهائيًا، بحسب حديثه مع بعض المقربين منه داخل الفريق.

التحقيق مع إمام عاشور في 3 وقائع بالسوبر الإفريقي

ويجري سامي قمصان، القائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي تحقيقًا واسعًا مع إمام عاشور، بسبب 3 وقائع للاعب في لقاء السوبر الإفريقي، ومن ثم توقيع غرامة مالية عليه.

تتمثل الواقعة الأولى، في دخول اللاعب في مشادة مع دونجا، لاعب نادي الزمالك، خلال لقاء السوبر الإفريقي، وتأتي الواقعة الثانية في دخوله في مشادة كلامية مع زميله بالفريق محمد مجدي أفشة.

وجاءت الواقعة الثالثة والأخيرة، في دخول اللاعب في مشادات مع جماهير نادي الزمالك، خلال خروجه من ملعب مواجهة الزمالك في السعودية.

تصريحات دونجا ضد إمام عاشور

يشار إلى أن نبيل عماد «دونجا»، كشف في تصريحات تليفزيونية، تفاصيل مشادته مع إمام عاشور، التي بدأت من ركلة الجزاء المحتسبة للأهلي في اللقاء، إذ قال: «في ضربة جزاء الأهلي إمام عاشور جه يتكلم معايا، قولت له ارجع أنت مش هتشوط، لاقيته غلط في أهلي»، مشددا على أنه لا يقبل أن يتجاوز أحد في حقه، ومن هنا دارت المشادة مع لاعب الأهلي.

مقالات مشابهة

  • تحقيقات موسعة حول تداول منشور يفيد بسرقة محول كهرباء بإحدى قرى قنا
  • طلاسم وعروسة قماش ...اعترافات المتهمين في واقعة سحر مؤمن زكريا
  • واقعة فبركة سحر «مؤمن زكريا».. النيابة تأمر بضبط نجل تُربي البساتين
  • النيابة تناظر المتهمين فى اختلاق واقعة سحر مؤمن زكريا للتأكد من هويتهم
  • النيابة تستمع لأقوال مؤمن زكريا في واقعة السحر المزيفة
  • النيابة تستمع لأقوال مؤمن زكريا في واقعة السحر المفبرك
  • النيابة تواجه متهمى واقعة السحر لمؤمن زكريا بالمقاطع المتداولة
  • عاجل| إمام عاشور يرفض عقوبة الأهلي.. تفاصيل 3 تحقيقات مع اللاعب
  • النيابة تطالب بسرعة ضبط نجل عامل المدافن فى واقعة السحر لمؤمن زكريا
  • بعد واقعة سحرمؤمن زكريا.. ماهي عقوبة المتهمين بنشر أخبار كاذبة وأعمال السحر ؟