أثارت الفنانة الشابة داليا شوقي حالة من الجدل الواسع، وسخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض الحلقة السادسة من مسلسل "سفاح الجيزة"، بسبب إدائها التمثيلي المبالغ فيه بحسب قول المشاهدين، والأمر الذي جعلها تتصدر تريندات جوجل خلال الساعات القليلة الماضية. 

 داليا شوقي

 

موجة غضب وسخرية من تمثيل داليا شوقي 

شن رواد مواقع السوشيال ميديا هجوم حاد على الفنانة داليا شوقي، وتعرضت لموجة واسعة من الغضب من قبل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في الحلقة السادسة، عندما اكتشفت حقيقة زوجها "يحيى"  الذي يلعب دور أحمد فهمي، والعلاقة التي نشأت بينه وبين شقيقتها "زينة" والتي تلعب دورها ركين سعد.

 

ونالت داليا شوقي سخرية واسعة ووصل الأمر إلى حد المطالبة باعتزال التمثيل، ودشن رواد موقع "إكس" تويتر سابقًا، هشتاج باسمها. 

 داليا شوقي

 

رواد السوشيال ميديا يفتحون أبواب النيران على داليا شوقي 

فتح رواد مواقع التواصل الاجتماعي أبواب النيران على داليا شوقي، مطالبين باعتزالها التمثيل، حيث جاءت التعليقات كالأتي، " ربنا يسامح ال اقنع داليا شوقى دى تمثل"، " داليا شوقي الممثلة الإبتلاء نفسي افهم هي اقنعت المخرج انها ممثلة ازاي"، "انا مش عارفة داليا شوقي مضايقتنيش ولا حاجة انا غالبا معرفش الناس بتمثل كويس ازاي"، " احب اشكر اداء الفنانة داليا شوقي في مسلسل سفاح الجيزة انا جدي كان قعيد مش بيتحرك واول ما شاف اداء الفنانة قام عشان يطفي التليفزيون"، " بتفرج دلوقتي على الحلقه ال6 من سفاح الجيزة، جت الحته دي ل داليا شوقي اتفشخت ضحك مع إن المفروض دي حته مؤثره وبتاع".

 داليا شوقي داليا شوقي

 

كما جاءت تعليقات موقع فيسبوك كالأتي، " داليا شوقي عاملة ملحمة ماشاء الله غولة تمثيل اتمنى تعتزل وهي في قمة مجدها"، " لما شفت المشهد العبيط بتاع اللي اسمها داليا شوقي دي اول حاجه جات ف بالي انها قاعده ومستنيه رد فعل الجمهور ع اللي من وجهه نظرها اداء اسطوري ليها وطبعا اكيد اتفاجئت، بعدها جه قدامي الفيديو دا ف اتأكدت، واصلا طريقه كلامها ف الحقيقه كفيله تخلي الناس تنفر منها غرور اوفر".

 داليا شوقي

 

انقسام السوشيال ميديا بسبب داليا شوقي 

انقسمت أراء السوشيال ميديا بسبب داليا شوقي ودافع مجموعة من الناس عنها وهاجموا تلك التعليقات السلبية والتي من الممكن أن تهدم مسيرتها الفنية فقال أحدهم "والله مش عارف الناس اللى بتتجمع عشان تحطم شغل ناس بكل سهوله كده ، حد من الناس اللى بتعلق عيها لو اتعرض لربع الكلام ده حياته المهنية هتبوظ حرفيا ، الناس اللى حطمت داليا شوقى بالتريند ده عايز اقولكم والله حرام عليكم".

 

بنما قالت أخرى "الي يتنمرون على تمثيل داليا شوقي بجد؟ بالعكس احس هذا اول دور يخليها مبينة ومطلع قدراتها تابعت الحلقة وماحسيت تمثيلها فيه شي ابدًا لا تصيرون امعات وتنسخون كلام بعض".

 

 داليا شوقي

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: داليا شوقي الفنانة داليا شوقي مشهد داليا شوقي داليا شوقي سفاح الجيزة سفاح الجيزة داليا شوقي مشهد داليا شوقي في سفاح الجيزة سفاح الجيزة مسلسل سفاح الجيزة ركين سعد السوشیال میدیا دالیا شوقی

إقرأ أيضاً:

الفنانة شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي.. الإثنين

في حلقة فنية خاصة يستضيف برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، على قناة "الحياة"، الفنانة والنجمة شيرين، وذلك الإثنين المقبل في العاشرة مساءً. 



تفاصيل لقاء شيرين مع عمرو الليثي

 

وتتناول الحلقة كشف العديد من الأسرار الفنية والشخصية في حياة النجمة التي تحكي عن كواليس أعمالها الفنية ورحلتها منذ لعب الباليه حتى الآن. 

 

كما تتحدث شيرين عن من قام باختيار اسم شيرين لها ولماذا كانت تريد تغيير اسمها الأصلي وتحكي عن كواليس عملها مع الفنان عادل إمام وأصعب اللحظات التي عاشتها في حياتها الزوجية وكيف تتعامل الآن مع أحفادها.  


 
كذلك تتطرق النجمة عن كواليس عملها مع الفنان الراحل سمير غانم في مسرحيه "المتزوجون"، بالإضافة إلى العديد من الموضوعات الأخرى التي يتناولها الحوار.

شيرين في “واحد من الناس”آخر أعمال شيرين

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة شيرين الفنية، هو مشاركتها في مسلسل “أشغال شقة” بطولة الفنان هشام ماجد، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.


 
أبطال وصناع مسلسل “أشغال شقة”

 


وشارك في بطولة مسلسل أشغال شقة كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين،مصطفى غريب، سلوى محمد علي، حازم إيهاب، محمد محمود، إنتصار، إيمان السيد، وآخرين من النجوم، والعمل من تأليف كلًا من خالددياب وشيرين دياب، والإخراج لـ خالد دياب.

 

أحداث مسلسل "أشغال شقة"

 

دارت أحداث مسلسل أشغال شقة حول "حمدي" الذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد وهو يعمل طبيب شرعي وزوجته التي تجسدشخصيتها الفنانة أسماء جلال والتي تعمل مذيعة، ثم يُرزقان بتوأمين ويبحثان عن ربة منزل لرعاية الطفلين وإدارة شئون المنزل وتدور باقي أحداث العمل في إطار لايت كوميدي مميز، وتم عرض العمل في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي.
 

مقالات مشابهة

  • القليوبية.. "السوشيال ميديا وحرب الأفكار" ندوة نظمها بيت ثقافة طوخ
  • أدب الكبار مع الأكابر.. رواد السوشيال يعلقون على حمل الأزهري أوراق الطيب باحتفالية المولد -فيديو
  • فتيات أجنبيات يوثقون لغتهم وطريقة تحدثهم بعد الإقامة في المملكة لمدة طويلة .. فيديو
  • «أنا خايفة».. روان بن حسين تثير ضجة على السوشيال ميديا بعد اختفاء طليقها (تفاصيل)
  • غدا.. وقف رحلات البالون الطائر بالأقصر بسبب سرعة الرياح
  • غادة عبد الرازق تثير الجدل على السوشيال ميديا بإطلالة جريئة (صور)
  • الفنانة شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي.. الإثنين
  • «قلبي يعتصره الحزن على بلد الجمال».. داليا البحيري تعلق على أحداث لبنان
  • شاهد بالفيديو.. رواد مواقع التواصل ينشرون مقطع للناشط “الدعامي” صلاح سندالة يتغزل من خلاله في البرهان والجيش والأخير يرد: (ده في الجاهلية قبل الإسلام)
  • «عليها رسومات فرعونية».. عمارة في المعادي تثير دهشة رواد مواقع التواصل