قال محمد شتا والد الاعب عمر شتا بطل العالم في الكونغ فو  ابني أول مصر أول عرب أول افريقيا وواخد بطولة العالم في الكونغ فو ومع ذلك الولد متحطم وطفشان وخايف عليه يعمل حاجه في نفسه.

 

وتابع في مداخلة هاتفية لبرنامج مصر جديدة تقديم الإعلامية انجي أنور والمذاع عبر فضائية etc  أن عمر رغم حصوله على بطولة العالم في الكونغ فو إلا أنه سقط في اختبارات الكلية الحربية، وقدم تظلم وحصل على وعد بإعادة الاختبارات قائلا: "أنا بجري على ابني اللي عنده ١٧ سنه ينتحر او يعمل حاجه في نفسه".

 

وأضاف " لما لاعب 17 سنة يجيب اول عرب وأول افراقيا وأول عالم ويتم تجاهله  تمام من الوزارة لدرجة أنه عرض المداليات الحاصل عليها للبيع ما جبتش فلوس، وتابع " لو عمر كان شارك واخد ميدالية أولمبية كان أتعرض عليه عروض خياليه وكان زمانه بره مصر من زمان وكان زمانه في مكانة ثانية ومعاملة ثانية"


وأكد شتا أنه ناشد الوزارة والمسؤولين والرعاة إلا أنه لم يجد استجابة، قائلا: أن الرياضات الفردية والرياضيين لا يحصلون على اهتماما أو رعاية  من أي طرف 

ولفت إلي أن الألعاب الجماعية تلاقي اهتماما ورعاية على حساب الألعاب الفردية، مشيرا إلي أن لاعبي كرة القدم مثلا عند سفرهم لدوري المجموعات يحصلون على الملايين، بينما لاعب الفردي يحصل ميدالية ذهب وبطولة كبيرة لمصر ولا يحصل إلا على ملاليم.

 

وأشار أن لديه أفكار تفيد الألعاب الفردية واللاعبين وتغنيهم ولكن لا أحد يستمع ولا أحد يهتم.

 

وذكر عدد من أسماء اللاعيبة الهاربين خاصة في الألعاب الفردية، منهم المصارع محمود فوزي اليوم  هو أفضل لاعب ألعاب فردية في أمريكا وبغدودة الذي هرب من وقت قصير.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمر شتا مصر إفريقيا الكونغ فو

إقرأ أيضاً:

بعد إخلاء سبيله.. 22 أكتوبر محاكمة اللاعب أحمد فتوح

قررت محكمة جنايات مطروح، تأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك،  في واقعة دهس أمين شرطة بسيارته، والقيادة تحت تأثير المخدر، لجلسة 22 أكتوبرالمقبل، مع إخلاء سبيله بكفالة بمبلغ 50 ألف جنيه.

إخلاء سبيل أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك

وطالب محامي أحمد فتوح بدفع الدية ومقدارها كيلو فضة وإخلاء سبيله، فيما رفض محامي الضحية التصالح وطالب بالقصاص العادل، كما قالت ابنة الضحية إن جثة والدها كانت عبارة عن قطع ولا يمكن التسامح أو التصالح على هذه الجريمة. 

كما طالب محامي ضحية دهس أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك والمنتخب الوطني، بتعويض مدني مليون جنيه مؤقت، وبتوقيع أقصى عقوبة عليه.

وقال محامي ضحية دهس أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك والمنتخب الوطني خلال جلسة المحاكمة، إنه لا نية للتصالح مع المتهم، مطالبا بمعاقبته بتهمة قتل المجني عليه عن طريق الخطأ.

ووصل اللاعب إلى مقر المحكمة وسط حراسة أمنية مشددة وتم إيداعه قفص الاتهام، كما حرص عدد من أصدقاء فتوح وأقاربه من بينهم شقيقه وشقيق لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، على التواجد فى المحكمة دعما للاعب الزمالك.

وعلى الجانب الآخر حضر عدد كبير من أقارب أمين الشرطة المجني عليه من بينهم ابنته الصغيرة، لحضور جلسة المحاكمة.

كانت النيابة العامة أحالت لاعب الزمالك أحمد فتوح إلى محكمة الجنايات بعد أن وجهت له عدة اتهامات من بينها قتل أمين شرطة عن طريق الخطأ بأن صدمه بسيارة كان يقودها بسرعة كبيرة تجاوزت السرعات المقررة قانونا تحت تأثير المخدر، وحيازة مواد مخدرة هى جوهر الحشيش بقصد التعاطي.

وفى أولى جلسات محاكمته طالب الدفاع الحاضر عنه بإخلاء سبيله للبدء فى اتخاذ إجراءات دفع الدية والتصالح مع أسرة المجني عليه، إلا أن المحكمة رفضت ذلك الطلب وأجلت القضية إلى جلسة اليوم.

مقالات مشابهة

  • بروزوفيتش مهدد بالغياب عن مواجهة الاتفاق
  • 35 كيلو جرام فضة.. "دية" ضحية اللاعب أحمد فتوح.. تفاصيل
  • تعليق مرتضى منصور على قرار الإفراج عن اللاعب أحمد فتوح
  • بعد إخلاء سبيله.. 22 أكتوبر محاكمة اللاعب أحمد فتوح
  • «فتوح الزمالك».. «حُر طليق»!
  • أحمد فتوح لاعب الزمالك يواجه المجهول بعد رفض «الفدية»
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع محمد المغربي لاعب الأهلي السابق
  • تأثر لاعب الشباب كنبه بسبب فهد المولد .. فيديو
  • إلى أبطال وثبة الأُسود : ضاع من ادَيَّ ولد .. وخايف على الثاني
  • شعلة دورة الألعاب السعودية 2024 تصل إلى العلا