الوطن:
2024-07-08@02:58:55 GMT

محافظ القليوبية يفتتح معرض «أهلا مدارس» ببنها غدا

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

محافظ القليوبية يفتتح معرض «أهلا مدارس» ببنها غدا

يفتتح اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، والدكتور محمد عطية الفيومي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقليوبية، غدا الاثنين معرض أهلا مدارس بشارع فريد ندا بمدينة بنها.

مبادرة أهلا بالمدارس بالقليوبية

وأعلنت الغرفة التجارية بالقليوبية برئاسة الدكتور محمد عطية الفيومي، رئيس مجلس إدارة الغرفة، وأمين صندوق الاتحاد العام للغرف التجارية، عن إطلاق مبادرة «أهلا بالمدارس» وذلك من خلال تجهيز معارض لعرض كافة مستلزمات المدارس، التي يحتاجها الطلاب بأسعار مخفضة للتسهيل على المواطنين.

أسعار مخفضة وخصومات كبيرة

وأوضح محمد عطية، في بيان صحفي، أن المعارض تم تجهيزها في شارع فريد ندا بمدينة بنها، وفي مدينة شبرا الخيمة بميدان المؤسسة بكافة مستلزمات الدراسية التي يحتاجها الطلاب في المدارس، من كشاكيل وكراسات وأقلام، وغيرها، بأسعار مخفضة وبخصومات كبيرة، وذلك لرفع المعاناة عن كاهل المواطن البسيط.

وأضاف محمد عطية، أن الغرفة لا تمارس التجارة، بل تقيم معارض مؤقتة وتتدخل بشكل استثنائي لمساعدة المواطنين، تنفيذا لرؤية القيادة السياسية بالوقوف بجانب المواطنين.

وتابع رئيس الغرفة التجارية، أن المعارض ستبيع للجمهور كل ما يتعلق بالأدوات المدرسية التي يحتاجها الطالب في رحلته المدرسية طوال العام، بالإضافة لبيع الملابس الجاهزة لسد احتياجات الطلبة ورفع المعاناة عن كاهل أولياء الأمور.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: معرض اهلا مدارس افتتاح محافظة القليوبية محمد عطیة

إقرأ أيضاً:

محافظ جنوب سيناء يستعرض الموقف الاستراتيجي لكافة المنشآت التموينية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استعرض اللواء دكتور خالد مبارك محافظ جنوب سيناء، يوم الأحد، بمكتبة بمدينة شرم الشيخ، الموقف التمويني لمحافظة جنوب سيناء، وذلك خلال العرض الذى قدمة إبراهيم الحارون وكيل وزارة التموين بداية من اعداد العاملين بالمديرية والموقف الاستراتيجي لكافة المنشآت التموينية من حيث العدد والرصيد ومدى كفايتها بكافة مدن المحافظة.

عقد اللواء خالد مبارك محافظ جنوب سينا لقاءا موسعا، الأحد،  بقاعة المؤتمرات بمجلس مدينة شرم الشيخ الجديد مع أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية وكبار تجار المواد الغذائية والسلاسل التجارية ومديري فرعى تجارة الجملة والتجزئة بالشركة العامة لتجارة الجملة بجنوب سيناء.

ورحب المحافظ بكافة الحضور مهنئا الجميع ببداية العام الهجري الجديد، واكد ان باب المحافظ مفتوح دائما لكل صاحب شكوى او اقتراح او مظلمة شرطة الايجاز وتحديد المطالب حتى يعود اللقاء بالفائدة المرجوة،

كما أشار الى إقامة لقاء شهري مع التجار وأعضاء الغرفة يكون من احد أهدافه إقامة أماكن لوجستية لتنمية احتياجات الموارد من اجل تقديم افضل التسهيلات للمواطنين.

كما استمع المحافظ الى عدد كبير من الآراء والاقتراحات من قبل التجار وأعضاء الغرفة، وقدم المحاسب محمد وحيد رئيس الغرفة التجارية وكافة الحضور التهاني للمحافظ على منصبة الجديد كما تم عرض بعض المشاكل والمعوقات التي تقابل حركة التجارة داخل المحافظة.

واستمع المحافظ لعدد من المعوقات ووعد بدراستها وحلها من خلال اللقاءات الدورية القادمة.

حضر اللقاء اللواء احمد اسكندراني السكرتير العام واللواء محمد شعير السكرتير المساعد ومهندس إبراهيم الحارون وكيل وزارة التموين بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ جنوب سيناء يستعرض الموقف الاستراتيجي لكافة المنشآت التموينية
  • محافظ القليوبية يشهد الاحتفال بالعام الهجري الجديد بمسجد ناصر ببنها
  • محافظ القليوبية لرؤساء الوحدات المحلية: مكتبي في الشارع ومكاتبكم أيضا
  • محافظ القليوبية لرؤساء الوحدات المحلية: مكتبي ومكاتبكم في الشارع
  • محافظ القليوبية للقيادات : «مكتبي في الشارع والمواطن أولا»
  • محافظ القليوبية يوجه بالتواجد الميداني المستمر والتواصل مع المواطنين وتلبية مطالبهم
  • غرفة الإسكندرية تستقبل وفد تجارية البحيرة لبحث سبل التعاون
  • "غرفة الإسكندرية" تستقبل وفدًا من نظيرتها بالبحيرة لبحث سبل التعاون
  • محافظ القليوبية يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة ببنها وكفر شكر
  • عطية: محافظة القليوبية تولي اهتمامًا كبيرًا بدعم القطاع الداجني