حرصت الفنانة رانيا يوسف، على مشاركة متابعيها صور جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

 

وظهرت رانيا يوسف في الصور بإطلالة جذابة انيقة  مرتدية فستان مجسم باللون الأصفر، كما تركت شعرها منسدلا علي كتفيها بطريقة تبرز جمالها، واعتمدت مكياجا هادئا وبسيطا يبرز جمال ملامحها.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف مسلسل “شارع 9” بطولة محمود عبد المغني، نرمين الفقي، نضال الشافعي، سميرة صدقي، أحمد سلامة، ياسر علي ماهر، هدى الإتربي، صبا الرافعي، وآخرون، من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبدالخالق.

 

وانتهت النجمة رانيا يوسف من تصوير جميع مشاهدها خلال السياق الدرامي لأحداث فيلم "التاروت"، والتي تشاركها البطولة فيه النجمة سمية الخشاب، المقرر طرحه قريبا بدور العرض السينمائية.

وكشفت الشركة المنتجة للفيلم عن تفاصيل الشخصية التي تلعبها رانيا يوسف خلال أحداث الفيلم، وهي شخصية "ماري" والتي تتعرض لحادث ما سيتم الكشف عنه حينما يتم عرض العمل في سباق عيد الأضحى، يسبب لها أزمة نفسية جراء هذا الحادث، ويؤثر عليها بشكل كبير في حياتها، ويسبب لها العديد من المشاكل النفسية، والتي من أبرزها أنها تخون حبيبها، الشخصية التي يقدمها الفنان محمد سليمان.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اطلالات رانيا يوسف اخبار رانيا يوسف رانیا یوسف

إقرأ أيضاً:

جميلة عوض تشارك جمهورها بأحدث صورها من شهر العسل في فرنسا

نشرت الفنانة الشابة جميلة عوض صور لها من فرنسا أثناء قضائها لشهر العسل مع زوجها المونتير أحمد حافظ، وجائت هذه الصور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والڤيديوهات الشهير إنستجرام.

جميلة عوض أثناء قضائها لشهر العسل جميلة عوض في فرنسا جميلة عوض في فرنسا 

 

شيريهان تهنئ جميلة عوض بحفل زفافها

تصدرت الفنانة جميلة عوض التريند في الآونة الأخيرة بسبب حفل زفافها الذي شهد حضور عدد كبير من نجوم ونجمات الفن المصري، وإلى جانبه قدمت الفنانة شيريهان تهنئتها للفنانة جميلة عوض بخصوص حفل زفافها من خلال حسابها الرسمي على منصة تبادل الصور والڤيديوهات الشهيرة "إنستجرام" ووضعت صورة جميلة عوض مع زوجها أحمد حافظ، وكتبت عليها:
"في قلبي أنتِ يا جميلة أكثر من كونك جميلة".


آخر أعمال الفنانة جميلة عوض

وفي سياقٍ آخر يذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها الفنانة جميلة عوض هو مسلسل يحمل عنوان "لانش بوكس" والذي تم عرضه في ماراثون دراما رمضان لهذا العام الحالي 2024 وهو مسلسل من بطولة نسائية شارك فيه إلى جانب جميلة عوض كلًا من غادة عادل وفدوى عابد، بالإضافة إلى أنه مسلسل ينتمي إلى فئة الأعمال الدرامية الكوميدية، حيث تدور قصته حول ثلاث نساء ربات منزل وحياتهم مليئة بالفراغ، ثم يقررن أن يكونّ عصابة يصبحن هن أبطالها ويمارسن من خلالها كل أنواع الجرائم المختلفة.

 

أبطال مسلسل لانش بوكس

شارك في بطولة مسلسل لانش بوكس عدد من النجوم والنجمات  إلى جانب الفنانة جميلة عوض، أبرزهم: فدوى عابد، غادة عادل، هشام إسماعيل، شاهين، أحمد وفيق، صدقي صخر، عمرو رمزي، أحمد الشامي، مي القاضي، وآخرين من النجوم، والعمل من تأليف عمرو مدحت، والإخراج للمخرج هشام الرشيدي.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب... ناصيف زيتون يتصدر تريند جوجل
  • بعد تصريحات النجمة أسماء جلال عنه.. 3 طرق تحميك من الإصابة بالاكتئاب
  • جميلة عوض تشارك جمهورها بأحدث صورها من شهر العسل في فرنسا
  • بإطلالة جريئة.. مي سليم تخطف أنظار متابعيها
  • الفنانة مروة أنور تحتفل بخطبتها (صور)
  • خاص|رانيا منصور تكشف لـ الفجر الفني عن تفاصيل شخصيتها في "باسورد"
  • أحدث ظهور لهنادي مهنا وخالد صالح
  • نادين الراسي تثير الجدل عبر إنستجرام.. فما القصة؟
  • طلة ملكية.. سعر فستان زفاف نجوى كرم يبهر متابعيها
  • نبيلة عبيد تستعيد شبابها بفستان لافت في حفل "ليلة وردة" (صور)